غسيل مكيفات جدة

غسيل مكيفات جدة يعد من إحدى أهم الخدمات المقدمة من شركة تنظيف مكيفات بجدة واعتمدت الشركة في تلك الخدمة على مجموعة من أفضل الكوادر البشرية ذات الخبرة والكفاءة في التنظيف، فلا يتحرك فريق العمل من المنزل إلا بعد أن يتم التأكد من نظافة المكيف بنسبة 100%.

فيعتبر المكيف من أهم الأجهزة الكهربائية في كل مكان ونظافتها تعد أمر ضروري وتقدم شركة تنظيف المكيفات كافة خدمات لجميع أنواع المكيفات بمختلف الماركات العالمية واعتمدت الشركة في تلك الخدمة على أفضل المنظفات والمطهرات التي تساعد على القضاء على الأتربة والغبار العالقين في المكيف نهائيًا.

غسيل مكيفات جدة
غسيل مكيفات جدة

شركة غسيل مكيفات جدة

تعد المكيفات من أهم الأجهزة الكهربائية المتواجدة في كل منزل فتساعد على تلطيف الجو بالتحديد عند ارتفاع درجة الحرارة بدرجة كبيرة، واعتمدت الشركة في غسيل المكيفات على أفضل الكوادر البشرية من مختلف الجنسيات سواء الفلبينية، الهندية، الباكستانية.. إلخ.

وتقدم شركة غسيل مكيفات جدة كافة الخدمات الخاصة بالمكيف من صيانة، غسيل، تنظيف.. إلخ وتقدم جمع خدماتها بمنتهى الاتقان والاحترافية، وكل ذلك بأسعار مناسبة للجميع.

أفضل شركة تنظيف مكيفات جدة

تمتعت شركة تنظيف مكيفات جدة بالكثير من المزايا والخصائص التي جعلتها من أهم وأفضل شركات التنظيف سواء في مدينة جدة أو خارجها وفما يلي تلك المزايا:

  1. تعتمد شركة تنظيف مكيفات جدة على أفضل طاقم عمل ذو كفاءة ومهارة في تنفيذ كافة خدمات التنظيف.
  2. تقدم الشركة إلى طاقم العمل الكثير من التدريبات التي تزيد من خبرتهم في استخدام الأساليب الحديثة في تنظيف وفك وتركيب المكيف بكل سهولة.
  3. تعتمد الشركة في غسيل المكيفات على أفضل مواد التنظيف الصحية المستوردة من الخارج التي تساعد على التنظيف والتخلص من البقع والأتربة.
  4. توفر الشركة خدمة الصيانة لجميع المشاكل التي يتعرض لها المكيف.
  5. تقدم الشركة  خدماتها بمنتهى الاحترافية والدقة فلديها خبرة لا تقل عن 10 سنوات.
  6. كما عملت على توفير الكثير من العروض الخصومات التي تصل نسبتها لأكثر من 50%.

غسيل مكيفات جدة عمالة فلبينية

تعتبر العمالة هي العمود الأساسي الذي تستند عليه الشركة في تنفيذ كافة خدماتها واعتمدت الشركة في تلك الخدمة على أفضل طاقم عمل من الجنسية الفلبينية ذو خبرة وكفاءة في تنفيذ جميع أجزاء المكيف.

كما عملت الشركة على توفير الكثير من التدريبات التي تزيد من مدى خبرة واحترافية كفاءة العمل في التنظيف، فلا تضم الشركة سوى الحاصلين على شهادات تؤكد مدى خبرتهم وكفاءتهم في التنظيف.

خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات جدة

تتبع شركة تنظيف مكيفات جدة مجموعة من الخطوات المرتبة والمنظمة التي يلزم اتباعها عند الرغبة في تنظيف المكيف لتكون النتيجة في النهاية مثالية وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. في البداية لابد من فصل الكهرباء عن المكيف من أجل التأكد من أنه يعمل بكفاءة.
  2. بعد ذلك يتم البدء في تنظيف الوحدة الداخلية المكونة من كلًا من شبكة المرشح مع المروحة والمبرد والبخر ثم يتم تنظيف نظام تصريف المياه.
  3. فيقوم فريق العمل في البداية بفصل الفلتر ويتم البدء في تنظيف ثم يتم التوجه لتنظيف مرشح الهواء من خلال شفط الأتربة بالمكنسة الكهربائية ثم التنظيف.
  4. يتم التوجه لتنظيف ملفات المبخر وقبل التوجه للقيام بتلك الخدمة لابد من تغطية الأرضيات والأثاث ثم العمل بغسل ملفات المبخر من خلال استخدام ماكينة الغسيل بالضغط.
  5. يعمل فريق العمل على تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف بالاعتماد على أجود المنظفات.
  6. ثم يحرص فريق العمل على تعقيم المكيف ثم تركيب كافة مكونات المكيف وهكذا يكون قابل للاستخدام.
  7. لا يتحرك فريق العمل من المنزل إلا بعد ما يتم التأكد من نظافة المكيف بنسبة 100%.

أهمية تنظيف المكيفات

تنظيف مكيفات جدة
تنظيف مكيفات جدة

تعتبر مهمة تنظيف المكيفات مهمة أساسية وتؤكد شركة غسيل مكيفات جدة على ضرورة وأهمية التنظيف، فالتنظيف المستمر للمكيفات يساعد على التخلص من الأتربة والغبار والملوثات المتراكمة على المرشحات والأجزاء الداخلية.

كما أن تنظيف المكيف يعد أساسي لمن يعانون من مشاكل في التنظيف، تنظيف المكيف باستمرار يزيد من عمر المكيف الافتراضي، كما أن التنظيف يقلل من طلب خدمات الصيانة.

أنواع المكيفات التي توفر لها الشركة خدمات التنظيف

تقدم شركة غسيل مكيفات جدة خدمات التنظيف لكافة أنواع المكيفات بمختلف أنواعها وماركتها على سبيل المثال كلًا من التالي مكيفات توشيبا، إل جي، كاريير، شارب، سامسونج وغيرهم الكثير من الأنواع.

فيتعامل فريق العمل مع مختلف الأنواع سواء سبليت أو المكيفات المركزية أو الشباك.. إلخ، عليكم أن تعلموا أن مهمة التنظيف أساسية ولابد من توفير بشكل دوري ودائم للمكيف من أجل التأكد من الحصول على هواء نقي بنسبة 100%.

علامات احتياج المكيف لخدمة التنظيف

هناك الكثير من العلامات التي تؤكد أن المكيف في حاجة لخدمة التنظف وفي حالة ظهورها لابد من توفير خدمة التنظيف فورًا ومن إحدى تلك العلامات هي ارتفاع صوت المكيف بشكل مبالغ فيه عن المعتاد.

كما أنه في حالة أن الهواء غير نقي مع الشعور بتواجد غبار وشوائب فذلك يشير إلى احتياج المكيف لخدمة التنظيف، ومن أبرز علامات احتياج المكيف لخدمة التنظيف هي انتشار روائح كريهة في المكان، فعند ظهور تلك العلامات فلابد من توفير خدمة التنظيف بشكل مستمر على الأقل مرة كل ثلاث أشهر.

أبرز أعطال المكيفات

هناك الكثير من الأعطال التي من الممكن أن يتعرض لها المكيف وعند حدوثها يمكنكم الاستعانة بشركة صيانة مكيفات بجدة وعلى الفور سيتم الاستجابة إليكم والحصول على أفضل الخدمات وفيما يلي تلك الأعطال:

  1. انسداد فلتر المكيف وهنا يلزم تنظيف الفلتر.
  2. حدوث عطل في ترموستات المكيف.
  3. تسريب المياه داخل الغرفة التي بها المكيف.
  4. من أبرز المشاكل الشائعة التي يتعرض لها المكيف هي كمبروسر المكيف لا يعمل.
  5. مبرد المكيف لا يعمل.

ومازال هناك الكثير من الأعطال الأخرى التي يلزم عند حدوثها أن يتم التواصل مع شركة متخصصة ومع شركة تنظيف مكيفات جدة سيتم الحصول على أفضل خدمات تنظيف للمكيفات.

تنظيف فلتر المكيف
تنظيف فلتر المكيف

غسيل مكيفات بجدة رخيصة

توفر شركة غسيل مكيفات جدة خدمة التنظيف مقابل أفضل سعر، كما عملت الشركة على توفير الكثير من العروض والخصومات التي تصل نسبتها لأكثر من 50%، فالكثير من ربات المنازل تود الحصول على خدمات التنظيف ولكنها تخشى من الأسعار ولكن مع شركة غسيل مكيفات بجدة الآن لا داعي للقلق فالأسعار مناسبة للجميع بالإضافة للتخفيضات والعروض.

نصائح شركة غسيل مكيفات جدة

تقدم شركة تنظيف مكيفات جدة الكثير من النصائح التي تحمي المكيف من التعرض لأي مشكلة بالإضافة لزيادة عمره الافتراضي وفيما يلي أبرز تلك النصائح:

  1. يلزم أن يتم صيانة فلتر المكيف بشكل دوري من أجل التأكد من الحصول على هواء نقي وخالي من أي مشكلة.
  2. لابد من اختيار موقع مناسب للمكيف من أجل التأكد من توزيع الهواء باحترافية.
  3. العمل على ضبط منظم الحرارة مع العمل على فحص مجاري الهواء بشكل دوري.
  4. يجب أن يتم غلق الغرفة عند فتح المكيف حتى لا يتعرض للتلف.
  5. يلزم أن يتم توفير خدمة التنظيف للمكيف بشكل دوري على الأقل مرة كل ستة أشهر.

 

خدمات اخري:- غسيل مكيفات الحمدانيةشركة تنظيف مكيفات بالرياضشركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف بمكةتنظيف مكيفات فلبينين جدةشركة تنظيف مكيفات بمكة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *