شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة شركة العالمية واحدة من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات وتعتبر شركة تنظيف المكيفات بجدة هي الخيار الأمثل لديكم بفضل ما تقدمه من خدمات للمكيف من صيانة وتنظيف وغسيل واستخدمت الشركة في تلك الخدمة أجود أنواع المنظفات القوية التي تقضي على كافة الجراثيم والبكتيريا العالقة في كافة أجزاء المكيف.

فيعتبر المكيف من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يتم الاستغناء عنها بالتحديد في فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة فيلزم ألا يتم اهمال المكيفات طوال العام حتى لا تتعرض للتلف، كما يجب أن يتم تنظيفها باستمرار وتقديم لها خدمة الصيانة من أجل التأكد من عملها بكفاءة.

شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة
شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة

أفضل شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

تمتعت شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة بالكثير من المزايا مما جعلها تحظى على مكانة متميزة بين كافة شركات التنظيف مما جعلها تكتسب ثقة الكثير من العملاء وفيما يلي تلك المميزات:

  1. تعتمد الشركة في التنظيف على مجموعة من أفضل العمالة المتخصصة ذات الخبرة والكفاءة في التنظيف.
  2. كما عملت الشركة على استخدام الأساليب والتقنيات الحديثة في التنظيف مثل ماكينات البخار وأجهزة الروبوتات التي تستخدم في التنظيف والتصوير مما جعلها تحدث طفرة كبيرة في مجال صيانة وتنظيف المكيف.
  3. توفر الشركة خدماتها لكافة الأماكن مثل المولات والمطارات والمستشفيات وغيرهم.
  4. تقدم الشركة لطاقم العمل الكثير من التدريبات التي تزيد من مدى خبرته وكفاءته في التنظيف.
  5. تستخدم الشركة أجود أنواع المطهرات والمنظفات التي تقضي على الأتربة والغبار بشكل نهائي.

شركة تنظيف دكت المكيفات

تعتبر المكيفات من أكثر الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى العناية والاهتمام ويكون من الصعب على أي فرد أن يقوم بتنظيف دكت المكيفات لما تحتاجه من مجهود أثناء التنظيف واعتمدت الشركة في تلك الخدمة على أجود أنواع المنظفات لضمان الحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

وتعتبر دكت المكيفات أو ما تسمى بمجاري الهواء يضمن توزيع هواء المكيف في كل مكان وعلى الرغم من ذلك فهي أكثر عرضة للأتربة والبكتيريا ولضمان الحصول على هواء نقي لابد من تنظيفها باستمرار.

وتعتمد شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة في التنظيف على مجموعة كفء من العمالة الخبيرة بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات والأجهزة المتطورة التي تساعد على غسيل دكت المكيف والتخلص من الأتربة والغبار بشل نهائي.

أنواع المكيفات التي يتم تنظيف من شركة تنظيف مكيفات بجدة

توفر شركة تنظيف مكيفات بجدة خدمة التنظيف لجميع أنواع المكيفات من مختلف الماركات العالمية المتطورة مثل توشيبا، تورنيدو، سامسونج، إل ج، جري، فريش، .. إلخ فمهما كان نوع المكيف الخاص بكم يمكنكم الحصول على خدمة التنظيف في أي وقت وفي أي مكان كما تقدم الشركة خدمة التنظيف لمختلف أنواع المكيفات سواء الاسبليت أو الصحراوي أو الشباك وكافة الأنواع، كما عملت على استخدام أفضل صرح من العمالة المتخصصة في تنظيف وغسيل المكيفات وفقًا لنوع المكيف وحجمه.

خطوات عمل شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

تنظيف مكيفات
تنظيف مكيفات

تعتمد شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة في تنظيف المكيف على مجموعة من الخطوات المرتبة والمدروسة في التنظيف وهذه الخدمة مقدمة لكافة أنواع المكيفات سواء المركزية أو السبليت أو الشباك ويتم تنظيف المكيف بكل سهولة من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. في البداية يقوم فريق العمل في تنظيف مجرى وانانبيب المكيف للتأكد من خلائه من كافة الجراثيم والشوائب وذلك بعد أن يتم التأكد من فصل المكيف من الكهرباء نهائيًا.
  2. بعد ذلك يتم استخدام تقنية المياه المضغوطة في تنظيف وغسيل المكيف، كما يحرص طاقم العمل على تنظيف الزعانف باستخدام فرشاة ناعمة حتى لا تتكسر او تتعرض للتلف.
  3. كما تحرص الشركة على استخدام الأدوات والمعدات الحديثة في التنظيف التي تضمن نظافة المكيف بنسبة 100%.
  4. يحرص فريق العمل على شفط الاتربة والغبار العالقة في المكيف بالاعتماد على المكانس الحديثة التي تقضي على الأتربة والغبار.
  5. لن يتحرك فريق من المنزل إلا بعد أن يتم التأكد من نظافة المكيف وتجربته والحصول على هواء نقي.

أسباب اتساخ دكت المكيفات

هناك الكثير من الأسباب التي يترتب عليها تلف دكت المكيفات واحتياجها لخدمة التنظيف من أهمها تراكم الأتربة والغبار بشكل مبالغ فيه بالإضافة لنمو الفطريات والبكتيريا داخل المكيف مع تجمع الترسبات لذلك يلزم أن يتم تنظيفها بشكل دوري ومع شركة تنظيف مكيفات بجدة سيتم الحصول على أفضل خدمة تنظيف.

 أهمية تنظيف دكت المكيفات بشكل دوري

مهمة تنظيف المكيفات مهمة أساسية وضرورية ويجب تقديمها بشكل دوري من أجل عدة أسباب أبرزها الحصول على هواء نظيف ونقي وخالي من الأتربة والغبار نهائيًا كما ان تنظيف المكيف يقي من التعرض لمشكلة الربو أو الحساسية كما أن التنظيف يزيد من عمر المكيف الافتراضي.

كما أن شركة تنظيف دكت المكيف تؤكد أن تنظيف المكيف يحافظ على جودة كفاءة المكيف كما يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء، كما أن التنظيف باستمرار يحمي دكت المكيف من التعرض لمشكلة وبالتالي لا يكون هناك حاجة لصيانة المكيف.

أنواع دكت المكيفات

تقدم شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة خدمة التنظيف لكافة أنواع دكت المكيف بمختلف أنواعها التي من بينها الهندي وأوسكار ونييون ومختلف الكثير من الأنواع الأخرى واعتمدت الشركة في تلك الخدمة على أفضل فريق عمل متخصص في فحص وصيانة المكيف كما تقدم الشركة خدمة تركيب المكيف وتساعد طاقم العمل في اختيار الموقع المناسب للمكيف.

خدمات شركة نظافة دكت المكيفات بجدة

شركة تنظيف المكيفات في جدة
شركة تنظيف المكيفات في جدة

تقدم شركة نظافة دكت المكيفات بجدة  الكثير من الخدمات المتنوعة التي من بينها تمديد المكيفات بالاعتماد على أجود العمالة المميزة باستخدام أفضل الآلات والمعدات كما توفر الشركة خدمة تنظيف دكت المكيف بأفضل المنظفات بالإضافة لاستخدام أفضل الأجهزة الحديثة المتطورة مع خدمة الصيانة لكافة المشاكل التي يتعرض المكيف لها بالاعتماد على أفضل الأجهزة والمعدات كما توفر الشركة أفضل قطع الغيار الأصلية التي تتلاءم مع حالة المكيف.

نصائح شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

على الرغم من اعتناء شركة غسيل المكيفات بجدة بكافة الخدمات الخاصة بالمكيف من صيانة وتنظيف إلا أنها تحرص على توفير الكثير من النصائح للعمالة من أجل ان تساعدهم في جعل المكيف يبدو نظيف دومًا وبالتالي عدم الاقبال على خدمة التنظيف من شركات متخصصة وفيما يلي تلك النصائح:

  1. يفضل أن يتم وضع المكيف في مكان بعيد عن الشمس حتى لا يتم استهلاك المكيف بشكل مبالغ فيه.
  2. كما يلزم أن تكون درجة الحرارة ملائمة فلا يتم ضبطه على درجة كبيرة.
  3. عند تشغيل المكيف يجب أن يتم غلق جميع الشبابيك والأبواب.
  4. العمل على وضع الأثاث بعيدًا عن حركة المكيف من أجل التهوية بطريقة صحيحة.
  5. يلزم أن وضع غطاء على المكيف لحمايته من الشمس والعوامل الجوية.

سعر شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

تقدم شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة خدمة التنظيف مقابل أفضل الأسعار فيبدأ سعر الخدمة من 500 ريال سعودي قد يختلف السعر وفقًا للكثير من العوامل سواء نوع المكيف وحجمه وعدد العمالة والمكيفات، كما توفر الشركة خدمة التنظيف مقابل الكثير من العروض والخصومات التي تصل نسبتها لأكثر من 50%.

 

خدمات تنظيف اخري:- شركة تنظيف مكيفات بالرياضشركة تنظيف بالرياضشركة تنظف بمكة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *