شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام متخصصين في تقديم الخدمات المتكاملة لتنظيف المكيفات بكافة أنواعها في الدمام والخبر والمنطقة الشرقية، حيث أن الشركة لديها طاقم من الخبراء والفنين المتخصصين في القيام بأعمال غسيل وتنظيف كافة أنواع المكيفات المركزي وكذلك السبليت.

تتبع شركة العالمية مهام التنظيف من خلال الضغط بالمياه وعلى أن يتم ذلك بعيد عن الدوائر الكهربائية، وفور الاتصال بنا سوف يصلك مندوب الشركة أينما كنت وتمتع بالحصول على الخدمة بقيمة خصم تصل حتى 40% وتزيد كلما زاد عدد المكيفات وزادت الخدمة المطلوبة اتصل بنا الآن.

شركة تنظيف المكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، فيكون التكييف بحاجة للتنظيف حتى أن يعمل بكفاءة كبيرة لجميع الأنواع، شركة العالمية تعد من أفضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام رائدة في تقديم خدمات الصيانة والتنظيف لكافة أنواع المكيفات المتنوعة، من خلال خبرتنا الطويلة في التعامل الصحيح من أنواع المكيفات المختلفة، وقادرين الكبيرة للغاية في تنظيف هذه المكيفات بعناية كبيرة بأي وقت وفي أي  مكان داخل وخارج  الدمام.

وهذا يعني أنه بإمكانك التعامل معنا في أي وق ترغب به في أعمال تنظيف وصيانة المكيفات المتنوعة مثل مكيفات شباك ومكيفات سبليت والذين يتوفروا بدرجة كبيرة للغاية في الفلل والمنازل، وليس هذا فقط ولكن لدينا فريق عمل خاص بالتعامل مع مكيفات المركزية التي تتواجد بدرجة كبيرة في المنشآت والمؤسسات الكبيرة والمستشفيات والمدارس وكل ذلك الأماكن التي يوجد بها مكيفات وتتمكن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام بالعناية الفائقة بتنظيف المكيفات بأي وقت وأي مكان.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

مما لا شك فيه أنه مع قدوم فصل الصيف يفضل أن يتم تقديم مهمة التنظيف والصيانة إلى المكيفات ويوجد في المملكة العربية السعودية الكثير من الشركات التي تعمل في مجال تنظيف وغسيل المكيفات التي من بينها شركة غسيل مكيفات بالدمام شركة العالمية.

فنحن شركة تنظيف المكيفات نعمل على مدار 24 ساعة من أجل أن نقدم إليكم أفضل خدمة تنظيف للتكييف مهما كان موقع المكيف سواء كان في منزل أو فيلا أو شركة او فندق أو في أي مكان.

ومن أهم الخدمات المميزة المقدمة من شركتنا شركة غسيل المكيفات بالدمام هي تنظيف المكيفات المركزية حيث تنتشر تلك المكيفات بكثرة في المؤسسات والمستشفيات وجميع المنشآت الكبيرة فلدينا طاقم عمل كبير للغاية وذو خبرة كبيرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

تحرص شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام على إنشاء وإقامة علاقة حسنة مع العملاء ولا تقتصر خدماتها فقط على العرض والطلب والتنظيف بل عملت على تقديم للعملاء أهمية تنظيف المكيف من أجل أن تدفعهم للحصول على خدمة النظافة في أي وقت وإليكم في السطور الآتية أهمية تنظيف المكيف بالنسبة لشركتنا شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام:

تحسين جودة الهواء

تراكم الأتربة والغبار والأوساخ على المكيف يضعف من جودة الهواء التي يقدمها كما أن الهواء يكون محمل بالجراثيم والبكتيريا التي تضر الجميع وبالتالي يلزم الحصول على مهمة النظافة مع شركة غسيل مكيفات بالدمام سيتم القضاء على تلك الملوثات وبشكل نهائي، فنحن نساعدكم في تحسين جودة الهواء.

تحسين كفاءة الطاقة

نؤكد إليكم أنه كلما كان نظام المكيف يعمل بكفاءة عالية كلما أدى ذلك إلى انخفاض تكاليف فواتير الطاقة، فإذا كانت وحدة المكيف غير نظيفة فبالتالي ستعمل بجهد أكبر لتبريد المكان وذلك يترتب عليه استهلاك كمية أكبر من الطاقة.

العمر الافتراضي للمعدات وقطع الغيار

تقديم مهمة التنظيف للتكييف مهمة ضرورية للغاية لأنها تزيد من عمر المكيف الافتراضي وتجعله أقل عرضة إلى التلف أو الحاجة إلى الصيانة، تؤكد الشركة أيضًا أن تنظيف المكيف بصورة دورية يحمي كافة أغراض من التعرض لأي مشكلة ويمكنكم الآن من خلال التعاقد مع شركتنا الحصول على أفضل خدمة تنظيف المكيف.

تنظيف المكيفات الدمام

شركة العالميه للتنظيف المكيفات الدمام واحدة من أفضل وأهم شركات التنظيف حيث تعمل الشركة على تدريب عملائها طوال الوقت لتقديم أفضل خدمة إلى المكيفات سواء التنظيف أو الصيانة والكثير من الخدمات الأخرى، فجاءت الخدمات المقدمة من شركتنا شاملة كافة أنواع المكيفات من مختلف الماركات والأحجام والأنواع وإليكم في السطور الآتية أبرز أنواع المكيفات التي توفر الشركة إليكم الخدمة:

  1. مكيفات هايسنس.
  2. مكيفات شارب.
  3. مكيفات باناسونيك.
  4. مكيفات كاريير.
  5. مكيفات إل جي.
  6. مكيفات توشيبا.
  7. مكيفات الزامل.
  8. مكيفات امريكول.
  9. مكيفات يونيون إير.
  10. مكيفات سامسونج

فمهما كان نوع المكيف الخاص بكم يمكنكم التواصل معنا في أي وقت وسنأتي إليكم أينما كنتم.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

نحن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام بفضل ما نجني عليه من مزايا وخصائص وإليكم في السطور التالية أبرز مميزات الشركة:

المعاينة الفورية المجانية

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام شركة العالمية خدمة المعاينة الفورية للمكيف من أجل التعرف على نوع المكيف وإذا كان يعاني من أي مشكلة أم لا وبعد ذلك يتم تحديد المشكلة والتوجه إلى الوقت المناسب للعميل والشركة من أجل بدء المهمة.

العمالة 

تضم شركتنا مجموعة من الخبراء والمهندسين في تنظيف وصيانة المكيفات فنحن نعمل على مدار اليوم من أجل راحة العملاء وتوفير لهم أفضل خدمة، فلا تضم الشركة سوى الحاصلين على شهادات من الجهات المختصة لتؤكد مدى خبراتهم وكفاءتهم في التعامل مع المكيفات.

الأدوات الحديثة

لم تعد تقتصر خدمات الشركة فقط على التنظيف التقليدي بل عملت الشركة على تطوير خبرتها وكفاءتها في النظافة لذلك عملت على إدخال الكثير من المواد والأدوات الحديثة في التنظيف.

الضمان

توفر الشركة إلى عملائها ضمانات على خدماتها وخلال ذلك الضمان يحق للعميل الاتصال بالشركة في أي وقت.

تنظيف مكيفات عمالة فلبينية الدمام

إذا كنتم تودون الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيفات فيلزم أن يتم تقديم مهمة التنظيف للمكيف لأن نظافة المكيف عامل أساسي للحفاظ عليه لفترة طويلة، فالكثير من العملاء يبحثون عن الطريقة التي تساعدهم في الحفاظ على المكيف وإطالة عمره والإجابة تكمن في نظافة المكيف.

والتنظيف التقليدي للمكيف في بعض الأحيان لا يجدي نفع نهائيًا فيفضل أن تتم مهمة التنظيف بالاعتماد على افضل طاقم عمالة متخصص وينتشر في مدينة الدمام الكثير من شركات التنظيف للمكيفات واستطعنا نحن شركة تنظيف مكيفات بالدمام عمالة فلبينية شركة العالمية على أن نقدم إليكم أفضل خدمة تنظيف سواء داخل الدمام أو خارجها فأسرعوا الآن للتواصل معنا في أي وقت وعلى الفور ستحصلون على خدمة تنظيف متميزة. 

شركة تنظيف مكيفات بالدمام سبليت أو صحراوي

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام
افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

من أهم أنواع المكيفات التي تجيد شركة تنظيف مكيفات بالدمام القيام بمهام تنظيفها وغسيلها هي مهمة تنظيف المكيفات السبليت، فهو من أكثر أنواع المكيفات التي توجد بالمنازل ويحرص كافة المواطنين على الاهتمام الجيد بمهام تنظيفها بصفة مستمرة، وتهتم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام على مهام تنظيف مكيفات السبليت والتي يتم القيام بتنظيفها من خلال تطبيق عملية تنظيف الوحدة الداخلية وكذلك الخارجية لها والقيام بكافة مهام فحص الفلاتر ونقوم بأعمال فحص الفريون والتأكيد من الحالة المتكاملة لغاز الفريون.

بحيث نهتم بالمحافظة على المكيفات أن تكون خالية تمامًا من أي أضرار ممكنة من أجل التخلص من أي شوائب ورواسب ضارة التي توجد بها بإمكانك التواصل الآن مع شركة العالمية والحصول على أفضل الأسعار الغير قابلة للمنافسة والعمل على صيانة المكيفات في المملكة العربية السعودية اتصلوا بنا الآن.

شركات تنظيف مكيفات في الدمام

تهتم الشركة باستخدام بعض الأدوات والمعدات المعينة من أجل القيام بمهام تنظيف المكيفات ومن أهمها الآتي:

جهاز التنظيف بالضغط: وتضم عصا لها رأس رش بزواية 90 درجة، ويوجد بها فوهة رذاذ مروحة، والجهاز مصمم لتسهل الوصول لجميع الملفات وغسيلها من الأتربة والأوساخ التي يكون من الصعب الوصول لها بالطرق التقليدية.

غلاف الغسيل: هو عبارة عن حقيبة مصنعة من البلاستيك مثبتة حول الوحدة الداخلية وتتمكن من تنظيف المكيفات بشكر أمن وبطريقة سريعة من استخدام الماء المضغوط، حيث يتم المحافظة على المياه بعيد عن الوصول عن الحوائط والمناطق التي تحيط بها ويتم توجيهها لدلو ذات سعة 5 جالون من أجل القضاء عليها، لذلك فهي تعتبر نظيفة وآمنة بكل مكان.

منظف قلوي: تعتبر أكثر أمان وذكاء قابل للتحلل وأمن تمامًا للملفات المطلية وكذلك غير المطلية وتعتبر تركيبة رغوية لا يوجد بها أي أحماض سواء غير كاوية أو قلوية، للتخلص من أي غبار وأوساخ وزيوت عالقة وكذلك الشحوم والصدأ بملفات المكثف والمبخر والآلات الميكانيكية وفلاتر الخاصة بالهواء.

لدينا أيضًا فرش للتنظيف بما فيها أدوات تنظيف وتمشيط الزعانف، والأقمشة الماصة للرطوبة.

شركة تنظيف بالدمام

تحرص شركة تنظيف مكيفات بالدمام شركة العالمية للخدمات المنزلية على مساعدة جميع العملاء الكرام الذين يتواجدون لديها وتقديم أبرز النصائح الرائعة من أجل الأداء السريع لتنظيف المكيفات بالدمام ومن أهم النصائح المقدمة من خلال شركة العالمية التي نقدمها لكم الآتي:ـ

  1. يجب الحرص على وضع مكيف الهواء بمكان ظل دون أن يكون عرضة لأشعة الشمس له بدرجة كبيرة، حيت أن كفاءة المكيف مرتبطة بدرجة كبيرة بوضعه داخل مكان مظلم.
  2. مراعاة أن تكون كافة النوافذ والأبواب الموجودة بالغرفة مغلقة بشكل جيد، وهذا حتى تتمكن هذه الغرفة من المحافظة على درجة الحرارة الخاصة بالمكيفات ولا ينتج عنها أي تسريب للحرارة الخارجية لها في كافة أنواع المكيفات.
  3. من الأفضل أن لا يوجد أي فتحات جانبية بجوار المكيف وهذا حتى يبقى المكيف موجود بدرجة أمان كبيرة.
  4. ننصح دائمًا بعدم وضع أثاث بجوار المكيفات لأنها تقوم بمنع الهواء بطريقة كلية.
  5. عند تركيب مكيف الهواء لأول مرة يجب توخي الحذر الكبير خلال تركيب المكيف ومن الأفضل أن يتم اختيار المكان المناسب لوضع المكيف به بأمان حتى لا يتسرب منه الهواء.
  6. عند القيام باستخدام المكيفات لوقت طويل منها السفر أو التواجد خلال فصل الشتاء، ومن الأفضل القيام بتغطية أجهزة المكيفات بطريقة متميزة من أجل توفير الحماية لها.
  7. توضح لكم الشركة أنه قد اقتراب فصل الصيف، مع الحرص على القيام بمهام التنظيف بطريقة سريعة من أجل المحافظة عليها وحمايتها بطريقة متميزة للغاية.

شركة غسيل مكيفات سبليت الدمام

غسيل مكيفات بالدمام
غسيل مكيفات بالدمام

مكيفات السبيلت تقوم شركة تنظيف مكيفات بالدمام بوضع كيس للقيام بطرد الهواء وكذلك الأتربة والغبار وبقايا المياه الموجود بالتكييف، ويتم القيام باستخدام شفاطات الغبار والأتربة والتنظيف من خلال بخاخات خاصة في التنظيف وأيضًا المعقمات المتخصصة بأجهزة المكيف، ويتم العمل على صيانة كافة أنواع الأجزاء التي من الممكن أن تعاني من انسداد نظرًا للأتربة خلال التنظيف، ويتم مراقبة الأسلاك وكذلك الوصلات وأيضًا الفتحات وتنظيفها بطريقة جيدة من خلال سائل مصنع خصيصًا لتنظيف المكيفات.

ومن الممكن أن نكون بحاجة لفك وغسيل المكيفات بشكل يدوي ولكن يجب مراعاة أن ذلك المكيفات يجب أن تكون ميسرة بالفك وكذلك التركيب، وإلا سوف تكون بحاجة للتعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام، ونحن في انتظار اتصالاتكم للتمتع بأفضل مستوى خدمة بأقل سعر.

غسيل مكيفات مركزية

أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزية توفر لكم مجموعة من الفنين المتخصصين في هذه الأعمال:

  • نتمكن من تركيب أي نوع من أنواع المكيفات التي توجد سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات شباك أو حتى الدولابي.
  • سوف تجد معنا سهولة كبيرة في تركيب المكيفات المركزية بالمؤسسات الكبيرة.
  • العمل على اختيار المكان الجيد للمكيف والمناسب بعناية كبيرة، المتابعة المستمرة للمكيفات بأي وقت ترغب به.
  • المتابعة الدورية لفحص غاز الفريون بطريقة مجانية تمامًا ومليء جميع المكيفات بالفريون عند الرغبة في هذا، لذا يجب التواصل الآن مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام وتمتع بجميع المميزات.
  • الفنين الموجودين في شركة غسيل مكيفات بالدمام لديهم القدرة على القيام بكافة أعمال الإصلاح والصيانة لجميع المكيفات عند الرغبة في هذا.
  • لدى الشركة الخبرة الكبيرة للغاية في مساعدة العملاء الكرام بأعمال صيانة وتصليح وتنظيف وتركيب المكيفات بالدمام.

صيانة مكيفات بالدمام

نوفر خدمة الصيانة من خلال الفنيين لصيانة مكيفات السبليت بالدمام، حيث أنه قد تدريبتهم بمستوى عالي من الكفاءة والخبرة الطويلة كما أنه قد تم العمل على التطوير المعرفي من خلال التعامل مع أنواع المكيفات المتنوعة من خلال مؤسسة العالمية لتنظيف المكيفات بالدمام، وعملية الصيانة المتكاملة تتم من خلال تغيير القطع التالفة لأجهزة المكيفات والقيام باستبدالها بقطع غيار أخرى أصلية ومتماثلة حتى أن يعمل التكييف بفعالية كبيرة من جديد.

خطوات تنظيف المكيفات

شركة تنظيف المكيفات
شركة تنظيف المكيفات

تتبع شركة تنظيف مكيفات الدمام افضل الخطوات المرتبة والمنظمة في التنظيف كما يتبع كافة الإجراءات الاحترازية أثناء التنظيف من أجل الحفاظ على سلامة أفراد الأسرة بالإضافة للحفاظ على سلامة فريق العمل، الآن عزيزي العميل إذا كنت تود الحصول على هواء رطب وخالي من أي مشكلة يمكنك الإسراع والتواصل معنا، فنحن نعمل على مدار 24 ساعة كما أن فرعنا في الدمام متاح إليكم في أي وقت لطلب الخدمة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام

حرصت شركة العالمية على أن تحدد أسعار ثابتة للعملاء الكرام ولكن لأن الشركة تبحث بشكل دائم عن أن توفر كافة سبل الراحة للعملاء الكرام، اهتمت بأن تضع أسعار بسيطة في متناول الجميع ومناسبة لكافة المستويات، ولن تجد ذلك الأسعار بأي شركة أخرى.

حيث أن شركتنا تحتل كافة الأسواق عن طريق العروض والخصومات الفائقة التي نوفرها لكم، فعند القيام بتقديم طلب للتعاقد لوقت طويل فوف تتمكن من الحصول على عروض قوية طوال فترة التعاقد المتفق عليها مع الشركة أما إذا كنت عميل جديد وتريد التواصل مع الشركة للمرة الأولى فسوف تتمكن من الحصول أيضًا على العروض المناسبة لك، إلى جانب تقديم الخدمات وقيام فريق العمل بالعمل بجودة فائقة لن تجدها بأي شركة أخرى فلا داعي للقلق بشأن الأسعار.

عروض تنظيف المكيفات الدمام

عروض تنظيف المكيفات الدمام من إحدى المزايا المقدمة من شركة العالميه للتنظيف، فالأسعار تعتبر من أكثر ما يفكر فيه العميل ولكن مع شركتنا لا داعي للتفكير في ذلك الأمر نهائيًا فمعنا سيتم الحصول على أفضل خدمة بكل تأكيد.

فجاءت اسعار الشركة المقدمة من شركة تنظيف المكيفات بالدمام مناسبة لكافة العملاء أسعارنا تميزت بأنها معقولة ولا تقبل المقارنة أو المنافسة مع أي شركة أخرى فيبدأ سعر الخدمة من 100 ريال سعودي ونؤكد إليكم أن السعر من شركتنا يتم تحديده وفقًا للكثير من العوامل.

يتم تحديد السعر وفقًا لحجم وعدد المكيفات، بالإضافة لعدد العمالة التي يعتمد عليها في التنظيف، كما يتم تحديد السعر وفقًا للأدوات التي تستخدم في التنظيف، ويمكنكم الآن التواصل مع شركتنا للاستعلام عن العروض الأخيرة المقدمة من الشركة.

 

خدمات لدي شركتنا :- شركة تنظيف مكيفات بالرياضشركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف بجدةشركة تنظيف فلل بالدمامشركة تنظيف شقق بالدمام

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *