شركة تنظيف مكيفات سبليت

شركة تنظيف مكيفات سبليت شركة العالمية حظيت على شهرة كبيرة بفضل ما توفره إلى عملائها من خدمات ومزايا فتعمل الشركة على مدار اليوم دون حدوث أي انقطاع لتلبي إلى عملائها كافة المتطلبات، فتتعامل الشركة مع كافة أنواع المكيفات بلا استثناء

وخصصت فريق عمل ذو كفاءة وخبرة طويلة الأمد في مجال صيانة وتصليح المكيفات وتنظيفها فماذا بعد الآن هل المكيف الخاص بكم يعاني من أي مشكلة؟ هل تبحثون عن شركة للتعامل معها؟ يمكنكم الآن سرعة التوجه إلى شركة العالمية فهدف الشركة هو راحة العميل وتقديم له خدمة بأعلى مستوى وكفاءة.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

تنظيف التكيف
تنظيف التكيف

تميزت شركة تنظيف مكيفات سبليت شركة العالمية بالكثير من المميزات والخصائص الفعالة التي من بينها كلًا من التالي:

  • حرصت شركة تنظيف مكيفات العالمية على ضم أفضل العمالة ذات الكفاءة والخبرة في مجال التنظيف.
  • كما عملت الشركة على توفير الكثير من الدورات التدريبية إلى عملائها، فتساعدهم تلك الدورات التدريبية في زيادة كفاءتهم وقدرتهم في مجال التنظيف.
  • استطاعت شركة تنظيف مكيفات سبليت أن تحظى على مكانة متميزة بين كافة شركات التنظيف بفضل ما توفره إلى عملائها من خدمات بأعلى جودة وكفاءة.
  • اعتمدت الشركة في تلك المهمة على أفضل وأقوى المواد المنظفة المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة بالسعودية.
  • كما عملت الشركة على التنظيف بالاعتماد على أفضل الأساليب الحديثة والمتطورة في التنظيف أن يكن ماكينات البخار التي تساعد على التنظيف بكل سهولة.
  • تقدم الشركة إلى عملائها عروض وتخفيضات قوية تصل نسبتها لأكثر من 50%.
  • توفر الشركة إلى عملائها أسعار تنافسية لا محل لها في مكان أخر سوى شركتنا.

طريقة تنظيف مكيفات سبليت

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

اتبعت شركة تنظيف مكيفات سبليت في التنظيف خطوات مرتبة ومنظمة تساعد على إنجاز المهمة بكل سهولة وإليكم في السطور الآتية تلك الخطوات:

  • يقوم فريق العمل في البداية بفحص كافة أنظمة التبريد الهوائية مع العمل على تنيف الفلاتر والهدف من ذلك هو توفير الراحة للعملاء من أجل الحصول على هواء نقي.
  • بعد ذلك يتجه فريق العمل لفك غطاء المكيف مع العمل على تغطية الوحدة الداخلية ومن ثم يتم تنظيف المكيف بكل احترافية واتقان والاعتماد في ذلك على مواد صحية فعالة وقوية بنسبة 100%.
  • تعمل الشركة على تجفيف المكيف بعد الغسيل بالاعتماد على أفضل المواد المجففة وذلك لتضمن عدم وصول قطرات المياه إلى الوحدة الداخلية وبالتالي يترتب عنها تلف الوحدة الداخلية، فتراعي الشركة العميل بدرجة كبيرة لذلك عملت على أن توفر له أفضل خدمة بخطوات مرتبة.
  • بعد ما يتم الانتهاء من التجفيف يتجه فريق العمل بعد ذلك من أجل تركيب كافة عناصر المكيف وتجميعها مرة أخرى وذلك بعد ما يتم التأكد من تنظيف المكيف وكافة محلقاته.
  • يتم الانتظار لفترة تصل إلى 5 أو 6 ساعات لحين تشغيل المكيف للتحقق من مدى كفاءته في العمل وعليكم أن تعرفوا أن الشركة توفر إليكم خدمة المتابعة الدورية من أجل التحقق من مدى قدرة عمل المكيف.

شركة صيانة مكيفات

من الطبيعي أن تتعرض المكيفات لأي مشاكل وذلك يكون نتيجة للكثرة الاستخدام والجميع يظن أن الشركة تتولى مسئولية التنظيف فقط ولكن ذلك غير صحيح فحرصت الشركة على أن تساعد عملائها لذلك توفر لهم أفضل مهمة صيانة واعتمدت في تلك المهمة على طاقم عمل ذو خبرة وكفاءة كبيرة في الصيانة، وحرصت الشركة في ذلك على أن توفر الكثير من الخدمات إلى عملائها والتي من بينها كلًا من التالي:

  • توفر الشركة إلى عملائها خدمة فحص المكيف بأعلى مستوى من الجودة، كما تعمل الشركة على توفير لعملائها الكثير من الاختبارات التي تساعد في التعرف على مدى كفاءة المكيف والتعرف على الأعطال التي يعاني المكيف منها.
  • يحرص فريق العمل بعد ذلك على استبدال الفلاتر مع المرشحات وتشحيم كافة الأجزاء المتحركة في المكيف.
  • كما تقدم الشركة على عملائها خدمة فحص الترموستات وفحصها.
  • تعمل الشركة على تعبئة الفريون دون أن يتم فك المكيف.

ارخص شركة تنظيف مكيفات سبليت

شركة تنظيف مكيفات سبليت
شركة تنظيف مكيفات سبليت

تعتبر الأسعار من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها من قبل العميل فحرصت شركة العالمية على أن توفر إلى عملائها أسعار تنافسية لا محل لها في مكان أخر، كما عملت الشركة على أن تقدم إلى عملائها الكثير من العروض والتخفيضات القوية التي تصل نسبتها لأكثر من 50% فمع شركتنا ستحصلون على خدمة مميزة لا تقارن مع أي شركة أخرى.

فني مكيفات سبليت

مما لا شك فيه أن نجاح الشركة قائم على طاقم العمل الذي تضمه الشركة فحرصت الشركة على أن تضم أفضل العمالة المتخصصة ذات الخبرة والكفاءة والاحترافية في تقديم مهمة التنظيف، كما عملت الشركة على توفير الكثير من الدورات التدريبية التي تزيد من خبراتهم في مجال النظافة، ومن أهم مميزات فريق العمل لدى شركتنا أنه يتميز بالأسلوب اللبق في التحدث مع العملاء وتلبية لهم كل ما يحتاجون فأسرعوا الآن للتواصل معنا ونؤكد إليكم أنكم ستحصلون على خدمة مميزة بكل تأكيد.

شركة تنظيف مكيفات شباك

تعتبر مكيفات شباك من أكثر أنواع المكيفات التي تحتاج إلى مهمة التنظيف وحرصت شركة العالمية على أن تقدم إلى عملائها خدمة تنظيف المكيف فيقوم فريق العمل في البداية بفصل التيار الكهربائي ثم يتم فك الجزء الأمامي من الموتور من خلال استخدام المفك اليدوي

وبعد ذلك يتم إزالة الجزء العلوي منعًا لحدوث تلف في أسلاك الموتور، مع تنظيف المروحة ويتم تركيبها مرة أخرى، فلا يترك فريق العمل أي جزء في المكيف إلا أن يتم تنظيفه فأسرعوا الآن للتواصل مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض واعتمدت في تلك المهمة على أفضل العمالة والمواد المنظفة القوية.

التواصل مع شركة العالمية

يمكن بكل سهولة التواصل مع شركة العالمية سواء من خلال الاتصال بالأرقام المعلن عنها من قبل الشركة أو من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة فتعمل الشركة على مدار اليوم دون حدوث أي تأخير أو انقطاع لتلبي كافة متطلباتكم وتقدم إليكم كل ما يحتاج له العميل بأعلى كفاءة وجودة مقابل أقل تكلفة، فتعمل الشركة على مدار اليوم في انتظار العملاء فأسرعوا الآن للمبادرة في التواصل مع الشركة وستحصلون على كل ما ترغبون بأعلى احترافية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *