شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تؤكد شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة العالمية على ضرورة وأهمية تنظيف المكيفات في منطقة الرياض باستمرار بالتحديد في فصل الصيف نظرًا لأن المكيفات من أهم الأجهزة المنزلية التي تحتاج إلى النظافة باستمرار ويكون من الصعب على أي إنسان أن يقوم بتنظيفها دون الخبرة.

لكن الآن مع شركة غسيل مكيفات في الرياض نؤكد من الحصول على أفضل خدمة تنظيف لكافة أنواع المكيفات بالاعتماد على مجموعة من أفضل الكوادر البشرية ذات الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع مشاكل المكيف وتنظيف باستخدام أجود أنواع المنظفات الصحية المستوردة من الخارج.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض

تتمتع شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالكثير من المميزات مما جعلها محط اهتمام للكثير من العملاء وأقبل على التواصل معها الكثيرون وفيما يلي تلك المميزات:

  1. تعتمد شركة تنظيف مكيفات في الرياض على مجموعة من أفضل الكوادر  البشرية ذات الخبرة والكفاءة التنظيف.
  2. توفر الشركة لعملائها الكثير من التدريبات التي تزيد من مدى خبرتهم وكفاءتهم في استخدام المعدات والأدوات الحديثة في تنظيف المكيف.
  3. تستخدم شركة تنظيف مكيفات في الرياض أجود أنواع المنظفات الحديثة المستوردة من الخارج التي تساعد في التنظيف وتقضي على كافة الأتربة والغبار العالقة في المكيف.
  4. تقدم الشركة خدمة صيانة المكيفات وحل كافة المشاكل التي قد يتعرض المكيف لها، بالإضافة لتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% وتتلاءم مع حالة المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلبينيين

تعتبر العمالة هي الأساس الذي تستند عليه الشركة في التنظيف وعملت شركة غسيل مكيفات بالرياض على توفير أفضل خدمات التنظيف بالاعتماد على مجموعة من أفضل العمالة الفلبينية ذات الخبرة والكفاءة في تنظيف المكيفات.

كما حرصنا على توفير أفضل التدريبات لطاقم العمل من أجل زيادة كفاءة ومقدرة طاقم العمل في التنظيف، بالإضافة لتوفير طاقم عمل متخصص في صيانة وحل كافة مشاكل المكيف.

غسيل مكيفات شباك

يعتبر المكيف الشباك من أكثر أنواع المكيفات التي يتم استخدامها من قبل الكثير من العملاء نظرًا لصغر حجمه وعلى الرغم من ذلك فهو يعمل على توزيع الهواء بدرجة كبيرة في الغرفة ويمكنكم بكل سهولة تنظيف ذلك النوع من المكيف من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم فصل الكهرباء عن المكيف.
  2. بعد ذلك يتم استخدام مفك من أجل إزالة المحرك الداخلي في المكيف.
  3. ثم يتم إزالة الجزء العلوي في المكيف مع الحرص على عدم تحريك أي سلوك قد تسبب أي تلف في المكيف.
  4. يتم تنظيف الأجزاء الداخلية للمكيف جيدًا، كما يمكنكم الاعتماد على الخل في التنظيف.
  5. كما يتم التخلص من الأتربة والغبار العالقة في المحرك باستخدام المكنسة الكهربائية.
  6. بعد ما يتم الانتهاء من تنظيف كافة أجزاء المكيف يتم استخدام المفك لتركيب كافة أغراضه مرة أخرى وهكذا يكون قد تم الانتهاء من تنظيف المكيف.

أهمية تنظيف مكيفات الرياض

مهمة تنظيف مكيفات الرياض من المهام الشاقة وعلى الرغم من صعوبتها إلا  أن شركة تنظيف مكيفات الرياض تؤكد على ضرورة وأهمية تنظيف المكيف، فكلما تم تنظيف المكيف باستمرار كلما تم تحسين عمل المكيف وبالتالي زيادة تدفق الهواء وتحسين جودة وكفاءة التبريد.

كما أن تنظيف المكيف باستمرار يضمن الحصول على هواء نقي وبالتالي لا يتم التعرض لأي مشكلة متعلقة بالجهاز التنفسي، تنظيف المكيف يحد من انتشار البكتيريا الضارة، كما أن التنظيف يطيل من عمر المكيف الافتراضي وبالتالي يكون أقل عرضة للتلف.

شركة تنظيف مكيفات الرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض
شركة تنظيف المكيفات بالرياض

من أجل ضمان عمر أطول للمكيف هناك بعض النصائح اللازم من أجل ضمن نظافة المكيف وعدم تعرضه لأي مشكلة وفيما يلي تلك النصائح:

  • يجب ألا يتم تركيب المكيف عند مدخل الغرفة حتى لا يتسرب الهواء خارج الغرفة.
  • كما يجب ألا يتم تركيبه في مقابل النوافذ والشرفات حتى لا يتعرض لأشعة الشمس بكثرة.
  • من الأفضل أن يتم استخدام مواد عازلة بالتحديد في حالة تواجد فتحات جانبية بجانب المكيف.
  • العمل على غلق كافة الفتحات التي قد تسبب تسرب في هواء المكيف.
  • عند عدم استخدام المكيف من الأفضل أن يتم تغطيته.
  • يجب أن يتم تنظيف المكيف باستمرار على الأقل مرة كل ثلاثة أشهر.
  • يجب أن يتم ضبط الترموستات لأنها تساعد في الحفاظ على المكيف لفترة أطول.
  • العمل على تغيير مرشح التيار المتردد.
  • يجب أن يتم الاستعانة بخبراء عند تركيب المكيف من أجل اختيار الموقع المناسب.
  • عند تنظيف المكيف يجب اختيار أنواع المنظفات الصحية التي لا يترتب عليها أي ضرر.

شركة تنظيف مكيفات سبليت

تعتبر المكيفات سبليت من أكثر أنواع المكيفات التي يقبل على استخدامها الكثيرون بفضل ما يتمتع به ذلك النوع من مزايا فيساعد على توزيع الهواء بشكل أكبر من المكيف الشباك والمكيف سبليت مثله مثل غيره يحتاج إلى النظافة مرارًا وتكرارًا ويكون من الصعب على أي فرد أن يقوم بالتنظيف فرديًا نظرًا لأنه يحتاج للكثير من الجهد في التنظيف وفيما يلي خطوات التنظيف:

  1. في البداية يقوم طاقم العمل بفصل الكهرباء عن المكيف وهذه الخطوة أساسية لحماية طاقم العمل وسكان المنزل أيضًا.
  2. بعد ذلك يتم فك غطاء المكيف أو يتم رفعه وفقًا لنوع المكيف وذلك لأن هناك مجموعة من المكيفات تحتاج إلى فك الغطاء وأنواع أخرى يتم فيها رفع الغطاء.
  3. ثم يتم عزل الوحدة الداخلية للمكيف ولك حتى لا تلمسها المياه أثناء التنظيف.
  4. يتجه فريق العمل بعد ذلك لفك فلاتر المكيف والعمل على غسلها ثم العمل على تجفيفها وذلك لأن الفلتر إذا كان متلوث فذلك سيكون سبب لانتشار البكتيريا والجراثيم وإصابة أصحاب المنزل بمشكلة صحية.
  5. بعد ذلك يتم التوجه لتنظيف كافة أغراض المكيف جيدًا بالمياه والمنظفات لضمان التخلص من الأتربة والغبار نهائيًا.

غسيل مكيفات بالرياض

عند تنظيف المكيف يجب أن يتم تجهيز أدوات التنظيف وهناك مجموعة من الأدوات اللازم توافرها عند الرغبة في التنظيف وفيما يلي تلك الأدوات:

  • المكنسة الكهربائية التي تساعد على شفط الأتربة والغبار بكل سهولة من المكيف.
  • منظف المكيف، الذي يعمل على تنظيف المكيف وبالتالي التخلص من الأتربة والغبار بكل قوة.
  • بخاخ تنظيف المكيف، يعتبر ذلك البخاخ من أفضل مواد التنظيف التي تعمل على تنظيف المكيف من الداخل والخارج فما عليكم سوى رشه أثناء التنظيف دون وجود الرغوة.
  • كيس غسيل المكيف، يعتبر من المواد الضرورية اللازم توافرها أثناء تنظيف المكيف فتساعد على تخزين المياه التي تخرج بعد تنظيف المكيف حتى لا تتسخ الأرضيات نتيجة عملية التنظيف.
  • كما يتم الاعتماد على الكثير من المنتجات المنزلية مثل الخل أو صودا الخبز أو الليمون فجميعهم لديهم كفاءة في القضاء على البكتيريا والجراثيم العالقة في المكيف بنسبة 100%.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعد الأسعار أمر ضروري بالنسبة للعميل، وبالطبع حرصت شركتنا على أن توفر أسعار مناسبة لكافة العملاء، فالشركة تراعي كافة الظروف التي يمكن أن يمر بها العميل، لذلك جاءت الأسعار مناسبة جدًا.

كما عملت الشركة على توفير العروض والخصومات التي تصل نسبتها لأكثر من 50% لكي يتمكن الجميع من الحصول على فرصة التنظيف بأقل تكلفة.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تتميز الرياض بجوها الحار خاصة في فصل الصيف، لذلك يلجأ الكثير من الناس لاستخدام المكيف للحد من حرارة الصيف الشديدة، وهنا يأتي دور شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض لحماية المكيفات من التلف، حيث تقوم الشركة بأفضل خدمات التنظيف لتجعل المكيف في حالة رائعة ويعمل بكفاءة عالية.

تقوم الشركة بتنظيف مكيفات سبليت بشكل دقيق حيث أن في بعض الأحيان يؤدي إهمال المكيفات وعدم تنظيفها بشكل منتظم لتعطل الكثير من الأجزاء الداخلية، يقوم الفنيين باستخدام مواد متخصصة وفعالة لتنظيف المكيفات وخاصة مكيفات سبليت.

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

من إحدى أنواع المكيفات المستخدمة من قبل الشركة هي مكيفات الشباك، ويعد ذلك النوع من أفضل الأنواع التي يفضل تنظيفها بصورة مستمرة، وحرصت شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض على أن تعتمد في تنظيف المكيفات على أفضل وأقوى المنظفات. 

ويقوم فريق العمل بتنظيف ذلك النوع من المكيف عن طريق تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية مع فحص الفلاتر ثم فحص الفريون والتأكد من حالتها وجودتها، فإذا كان المكيف الخاص بكم من النوع الشباك فعليك سرعة التواصل مع شركة العالمية وستحصلون على أفضل خدمة بكل تأكيد.

تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض
شركة غسيل مكيفات بالرياض

المكيفات المركزية تعتبر من أكثر المكيفات انتشارًا في الرياض بل في المملكة العربية السعودية، ويعتبر تنظيف مكيفات مركزية بالرياض، من أهم الأشياء التي يبحث عنها الناس في الوقت الحالي. 

وهذا يرجع إلى شدة الحرارة التي تتميز بها الرياض، فلذلك يحرص أصحاب المؤسسات والمنازل على التنظيف الدوري للمكيفات المركزية للحد من التلف، وأيضًا الاهتمام بالصحة العامة للجميع.

شركات غسيل مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض

المكيف هو جزء لا يتجزأ من أي منزل سعودي، لذلك يلزم توفير بعض الخدمات له مثل تنظيف مكيفات بالرياض شيء مهم للغاية للمنزل، لذلك يوجد أكثر من شركة تنظيف مكيفات بالرياض متمكنة من هذا المجال ومن إحدى أهم تلك الشركات هي شركة تنظيف مكيفات بالرياض، حيث تعمل الشركة بضخ الماء بقوة داخل المكيف لإزالة الغبار والعوالق، كما تعمل الشركة بإزالة الرواسب والأوساخ من مصارف المياه الخاصة بالمكيف.

تقوم شركة تنظيف بالرياض باستخدام مجففات لحمايته من البلل أثناء عملية التنظيف، والأهم من ذلك أن لدينا فريق كفء من العمالة يمكنكم من خلاله الحصول على أفضل خدمة تنظيف فأسرعوا الآن للتواصل مع شركتنا شركة العالمية وسيتم الحصول على أفضل خدمة تنظيف للمكيفات.

فريق عمل شركة العالمية

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

حرصت الشركة على أن تضم أفضل العمالة المتخصصة في مجال التنظيف فعملت الشركة على ضم عمالة متعددة الجنسيات بالتحديد العمالة الفلبينية المعروف عنها مدى الكفاءة والخبرة في التنظيف.

كما عملت الشركة على أن توفر إلى العمالة الكثير من الدورات التدريبية التي تزيد من خبراتهم في مجال التنظيف، فلدى فريق العمل الخبرة الكبيرة في تقديم مهمة الصيانة والتنظيف، واعتمدت في تلك المهمة على أقوى المواد المنظفة، وفيما يلي نوضح لكم مميزات شركتنا:

المواد المستخدمة من قبل الشركة

حرصت الشركة على استخدام أقوى المواد المنظفة ذات الكفاء والاحترافية في التنظيف وتعقيم المكيف وجعله يبدو نظيف.

السرعة

من مزايا الشركة التي تمتعت بها أنها سريعة في تقديم الخدمة للعميل، وتراعي الشركة وقت العميل كثيرًا، لذلك حرصت على أن تقدم الخدمة له في الوقت المتفق عليه، كما يعمل فريق العمل على تقسيم المهمة بصورة متساوية، والهدف من ذلك إنجاز الخدمة دون تعطيل العميل.

خدمة العملاء

لدى الشركة أفضل فريق عمل خدمة عملاء يعمل على الرد على كافة مكالمات العملاء لتلبية كافة نداءاتهم وشكاويهم والإجابة على كافة أسئلتهم، ويعمل ذلك الفريق على مدار اليوم دون انقطاع ليوفر أفضل خدمة.

الأسعار

تعتبر الأسعار من أكثر ما يهتم به العميل وعملت شركة العالمية على أن توفر إلى عملائها أسعار تنافسية لا مثيل لها في أي مكان أخر سوى شركتنا، فأسرعوا الآن للتواصل مع شركتنا ستحصلون على أفضل خدمة بكل تأكيد.

خطوات خدمة تنظيف المكيفات بالرياض

حرصت شركة تنظيف مكيفات بالرياض على أن تقوم بوضع خطة تنظيف مرتبة ومنظمة في تنظيف المكيفات، وبكل تأكيد ستحصلون على مكيف نظيف وخالي من أي مشكلة ،ففي البداية يقوم فريق العمل بفصل الكهرباء عن المكيف ثم يتم تركيب غلاف الغسيل، بعد ذلك يتم فك غطاء الوحدة الداخلية ثم يتم إخراج الفلاتر من أجل أن يتم غسلها تحت المياه جيدًا، ويتم غسلها بالاعتماد على فرشاة ناعمة.

تم ترك الفلاتر جانبًا لحين أن تجف، وبعد ذلك يتم تنظيف كافة المكونات الداخلية، ثم يتم تنظيف ملفات المبخر بالاعتماد على جهاز الغسيل بالضغط، يفضل أن يتم وضع منتج التطهير المضاد للبكتيريا على كافة مكونات الجهاز، يتم الانتظار لحين أن تجف كافة المكونات ثم يتم تركيب كافة الفلاتر وغطاء الوحدة مرة أخرى.

بعد أن يتم تنظيف الوحدة الخارجية الخاصة بالمكيف يتم استخدام المكنسة الكهربائية في التخلص على كافة الأتربة والغبار، ثم بعد ذلك يتم الاعتماد على بخاخ منظف، ويتم التخلص من كافة الأتربة المتراكمة على كافة الأجزاء، ويلزم مسح كافة مكونات الجهاز، والعمل على تجفيف ثم تركيبها ثم يقوم فريق العمل باختبار عمل المكيف حتى يتم استخدامه على الفور.

تنظيف مجرى المكيف

يعتبر مجرى المكيف من أهم الأجزاء الداخلية المتواجدة في المكيف فهو بمثابة ماسورة في شكل أسطوانة ويمر الهواء من خلالها ومع كثرة الاستخدام تتراكم الأتربة والغبار داخل هذه الماسورة وبالتالي يجب أن تكون نظيفة وهناك بعض الخطوات اللازم اتباعها عند الرغبة في تنظيف مجرى المكيف وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. في البداية يجب أن يتم فك مجرى المكيف وتنظيف كل ما بداخله باستخدام قطعة من القماش كما يمكن الاعتماد على قطعة قماش مبللة بالمياه ويتم لفها على ساق معدنية رفيعة.
  2. ثم يتم البدء في تنظيف مجرى المكيف من الداخل جيدًا ويتم الحصول على فرشاة أسنان لتنظيف المجرى جيدًا والتخلص من كافة الأتربة والغبار المتراكم عليه.
  3. بعد ذلك يتم الحصول على الماء والخل ويتم خلطهم سويًا ويتم وضعه داخل المجرى وتركه داخل المجرى لبضعة من الوقت لحين أن يتم التخلص من الاوساخ نهائيًا.
  4. يتم شطف مجرى المياه جيدًا ثم يتم تركيبه مرة أخرى وهكذا يكون جاهز للاستخدام والحصول على هواء نقي ونظيف.

شركة غسيل مكيفات

تقدم شركة غسيل مكيفات خدمة التنظيف لكافة أنواع المكيفات أهمها كلًا من التالي:

غسيل مكيفات بالرياض
غسيل مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات سبليت

تعتبر المكيفات سبليت من أكثر أنواع المكيفات التي يتم استخدامها من قبل العملاء نظرًا لجودته وكفاءته العالية في توزيع الهواء وتؤكد شركة تنظيف مكيفات بالرياض على ضرورة وأهمية تنظيف المكيف مرارًا وتكرارًا ولابد من توفير مواد التنظيف المناسبة لحالة المكيف والتي لا يترتب عليها أي ضرر قد يضر بالمكيف أو يسبب له أي عطل.

تنظيف مكيفات مركزية

المكيف المركزي يعتبر من أكثر أنواع المكيفات التي تستخدم بكثرة في الأماكن التجارية والمنشآت الضخمة وذلك لأنه يساعد على التبريد لمساحات كبيرة ويفضل أن يتم تنظيف ذلك المكيف مرارًا وتكرارًا من أجل ضمان توزيع الهواء بكل كفاءة وبالتساوي.

تنظيف مكيفات شباك

يعتبر المكيف الشباك من أكثر أنواع المكيفات التي يتم استخدامها بكثرة ولابد أن تكون نظيفة دومًا من أجل ضمان توزيع الهواء في كل مكان، فيجب أن يتم غسل كافة الأجزاء المتواجدة في المكيف مثل صمام التمديد والمحرك والأنابيب الحلزونية والمحرك ويتم تنظيفهم جيدًا قبل أن يتم تركيب المكيف.

اضرار عدم تنظيف المكيفات

يترتب على إهمال تنظيف المكيف الكثير من الأضرار التي قد تضر بعمل المكيف وتسبب له الكثير من المشاكل التي من بينها ظهور الفطريات داخل المكيف بالإضافة لتراكم الأتربة والغبار في الوحدات الداخلية مع ظهور العوالق والأوساخ في المكيف. قلة تنظيف المكيف أيضًأ يترتب عليه توقف عمل مروحة المكيف بالإضافة لتلف المكيف أو تعطل المكيف بشكل دائم، وإذا تم ترك المكيف لفترة طويلة بدون نظافة فمن الممكن أن يتوقف عن انبعاث الهواء أو يتم الحصول على هواء سخن كثيرًا وبالتالي يكون بلا جدوى مما يسبب للمكيف تلف.

تنظيف مكيفات فلبينيين الرياض

تعتبر العمالة هي الأساس الذي تستند عليه كل شركة في التنظيف وتتميز العمالة الفلبينية بالخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات مع تقديم خدمات التنظيف باستخدام أجود أنواع المنظفات المستوردة من الخارج بالإضافة لأفضل العطور ذات الروائح القوية الفواحة التي تعطر الجو وتقضي على كافة الروائح الكريهة وبالتالي الحصول على هواء نقي بنسبة 100%.

متى يتم تنظيف المكيف؟

هناك الكثير من العلامات التي تؤكد على أن المكيف في حاجة لمهمة التنظيف ومن أهم تلك لعلامات ظهور الروائح الكريهة وانبعاث هواء من المكيف محمل بالأتربة والعبار.

كما يحتاج المكيف إلى خدمة التنظيف عندما يقوم الجهاز بإصدار صوت مزعج عند عمله بالإضافة لتراكم الثلوج داخل المكيف ما يترتب عليه ضعف عملية التبريج بسبب حدوث انسداد في مجرى المكيف.

نصائح للحفاظ على المكيف

من أجل الحفاظ على سلامة المكيف هنا مجموعة من النصائح اللازم توافرها من أجل الحفاظ على سلامة المكيف من أي مشكلة وفيما يلي تلك النصائح بالتوضيح:

  1. يجب أن يتم تنظيف مرشحات الهواء بشكل دائم من أجل التأكد من الحصول على هواء نقي ونظيف بنسبة 100%.
  2. في حالة إذا كان لديكم مروحة في المنزل فمن الأفضل أن يتم استخدامها في بعض الأحيان كبديل للمكيف من أجل عدم استهلاك المكيف بشكل مبالغ فيه.
  3. من الحين للآخر يلزم أن يتم التأكد من عدم وجود أي تسرب في المكيف.
  4. عند تركيب المكيف يلزم أن يتم الاعتماد على خبراء في التركيب ليساعدوكم في اختيار الموقع المناسب.
  5. يجب أن يتم مراقبة مستوى التبريد وعند ملاحظة أن المستوى ليس كما هو عليه من السابق فيجب أن يتم طلب المساعدة من شركة متخصصة.
  6. الحرص على سد الفجوات حول الأبواب والنوافذ منعًا لحدوث مشكلة تسرب الهواء سواء الدافئ أو البارد مما يساعد في توفير استهلاك الكهرباء.
  7. يجب أن يتم توفير خدمة الصيانة الدورية للمكيف للتأكد من أن المكيف يعمل بكفاءة ولا يوجد به أي مشكلة.
  8. يلزم أن يتم تنظيف فلتر الهواء مرة شهريًا أو مرة كل ثلاثة أشهر كحد أقصى.

تنظيف مكيفات شمال الرياض

تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة في المنزل التي يجب أن تكون نظيفة دومًا من أجل التأكد من الحصول على هواء نقي ونظيف وتقدم إليكم شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض خدمة التنظيف لكافة أنواع المكيفات بمختلف الماركات العالمية سواء إل جي، زانوسي، توشيبا، وغيرهم الكثير من الماركات وكل ذلك بالاعتماد على مجموعة كفء من العمالة المتميزة ذات الخبرة والتعامل مع كافة أنواع المكيفات.

عروض تنظيف مكيفات

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض مجموعة من العروض والخصومات على مختلف خدمات التنظيف فقد تصل نسبة الخصم لأكثر من 50% بالتحديد في الأعياد والمناسبات فتبدأ خدمة تنظيف المكيفات من 200 ريال سعودي ويتم تحديد السعر وفقًا للعديد من العوامل سواء العمالة المعتمد عليها في التنظيف أو المواد المستخدمة في التنظيف بالإضافة لعدد أجهزة المكيف.

تنظيف مكيفات سبليت الرياض من الخارج

يعتبر الجزء الخارجي من المكيف مهم أيضًا ويجب أن يتم توفير خدمة التنظيف له لأنه اكثر عرضة للأوساخ والغبار ولكن الآن لا داعي للقلق فيمكنكم بكل سهولة تنظيف الواجهة الخارجية للمكيف من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. في البداية لابد من فصل الكهرباء عن المكيف منعًا لحدوث أي حوادث أثناء التنظيف.
  2. بعد ذلك يتم فك الجزء الأمامي للمكيف من جسم المكيف.
  3. ثم الحصول على قطعة من القماش ويتم بلها بالمياه والصابون.
  4. يتم البدء في مسح الواجهة الخارجية للمكيف والتخلص من الأتربة والغبار.
  5. ثم يتم غسل الفوطة ويتم المسح مرة أخرى.
  6. بعد ذلك يتم رش كمية من المعقم على المكيف ويتم مسحة مرة أخرى.
  7. وإذا كان هناك بقع ملتصقة فمن الممكن التخلص منها من خلال استخدام فرشاة أسنان.
  8. بعد ما يتم الانتهاء من التنظيف يتم مسح الواجهة الخارجية بفوطة غير مبللة، كما يمكن استخدام مواد ملمعة لإعادة البريق واللمعان إلى المكيف.

تنظيف مكيف سبليت

الكثير من أصحاب المنازل يودون تنظيف المكيفات داحل المنزل من أجل التوفير ولكنهم لا يعرفون الطريقة الصحيحة التي تتبع في فتح المكيف سبليت من أجل أن تنظيفه أو نقله لمكان أخر أو صيانته فإذا كنت تود فك مكيف سبليت بنفسك فما عليكم سوى اتباع الطريقة التالية:

  1. في البداية يتم الحصول على مفتاح إنجليزي وتشغيل المكيف ويتم فتح الصامولات المتعلقة في الأنابيب داخل الوحدة الخارجية ثم يتم غلق محبس الأنبوب السائل.
  2. بعد ذلك يتم تفقد الماسورة فعند تواجد انعدام في البرودة فيتم غلق محبس الموسورة بالاعتماد على المفتاح الإنجليزي.
  3. الحرص على العمل في مكان شديد الهواء من أجل التأكد من عدم وجود أي تسريب ثم يتم فك الصامولات.
  4. وهكذا يكون قد تم فك الوحدة الخارجية بينما الوحدة الداخلية عليكم اتباع كتالوج المكيف مع العلم أن هذه الخطوات دقيقة وتحتاج للخبرة فإذا كنت غير قادر فيفضل الاستعانة بخبير في تنظيف المكيف وبكل تأكيد لن تجدوا أفضل من شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

أبرز أعطال المكيف المنزلية وكيفية إصلاحها

هناك الكثير من الأعطال التي قد تحدث للمكيف بشكل مفاجئ وفيما يلي أبرز تلك الأعطال وكيفية حلها:

القاطع الكهربائي في وضع الإيقاف

تعتبر من المشاكل الشائعة التي تحدث للمكيف وهنا يمكن أن يكون السبب أن شخص قام بإدارة المفتاح إلى الأسفل أو أن التيار الذي يستخدمه المكيف قد تفوق قدرة القاطع وهنا يجب أن يتم استبداله بأخر.

عطل في الفيوز الموصل للكهرباء

في هذه الحالة يجب أن يتم فحص الفيوزات والتأكد من أنها متصلة بالكهرباء من خلال استخدام جهاز الأميتر.

انسداد في فلتر المكيف

يجب عند التعرض لتلك المشكلة أن يتم فحص المكيف والفلتر ثم يتم تنظيفه جيدًا بالمياه.

تسرب المياه داخل الغرفة

تعتبر هذه المشكلة من المشاكل الشائعة التي قد يتعرض المكيف لها وهنا يلزم القيام ببعض الخطوات للتعرف على المشكلة وحلها وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. العمل على التأكد من وضعية تركيب الخرطوم الذي يساعد في التخلص من المياه في المكيف مع العلم أنه يجب أن يتم التأكد من أن ارتفاع الخرطوم أقل من ارتفاع المكيف حتى لا تعود المياه بشكل معاكس وبالتالي يتم التنقيط داخل المنزل.
  2. لابد من التأكد من أن الخرطوم نظيف ولا يوجد به أي عوالق أو أوساخ فيمكنكم فك الخرطوم وتنظيفه ثم تركيبه مرة أخرى.
  3. كما يجب أن يتم التأكد من أن مسار مياه التصريف نظيف في الوحدة الداخلية.
تبريد المكيف ضعيف

هناك الكثير من الأسباب التي التي تؤدي لتلك المشكلة التي من أهمها كلًا من التالي:

  1. يمكن أن يكون التبريد ضعيف بسبب تركيب الوحدة الخارجية بشكل خاطئ، مع الحرص أنه يلزم ألا يكون هناك أي جسم متواجد خلف الوحدة الخارجية حتى لا يحدث تبادل حراري.
  2. كما يمكن أن يكون التبريد ضعيف بسبب تواجد انسداد في فلتر المكيف داخل الوحدة الداخلية وهناك يجب أن يتم تنظيف الفلاتر أو تغييرها إذا تطلب الأمر.
  3. من الممكن أن تكون المشكلة في ضغط ضغط الغاز داخل المكيف وهنا يلزم الاستعانة بأخصائي لكي يتم فحص ضغط الغاز.
كيف تتم الصيانة الوقائية للمكيف في المنزل؟

هناك مجموعة من النصائح التي يتم اتباعها عند الرغبة في صيانة المكيف وحمايته من التعرض لأي مشكلة قد تجعله يتوقف عن العمل نهائيًا وفيما يلي تلك النصائج:

  1. من الأفضل أن يتم توفير خدمة الصيانة الدورية مرتين في العام للمكيف مرة قبل قدوم فصل الصيف ومرة في أخره.
  2. كما يجب ان يتم تنظيف فلتر المكيف باستمرار للتأكد من خلائه من كافة الأتربة والغبار نهائيًا.
  3. العمل على متابعة الوحدة الخارجية والتأكد من عدم أي أوساخ في مروحة أو أي جزء من المكيف.
  4. يمكنكم الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بالرياض من أجل فحص مستوى الضغط في كمبروسر ويتم تزويده بالغاز في حالة إذا كان مستواه قليل.
  5. كما يجب أن يتم عزل مواسير المكيف وذلك لأهمية خدمة العزل حيث تساعد في تقليل فاقد الحرارة أو البرودة كما أنه يساعد في في توفير درجة الحرارة المناسبة في المنزل حتى أثناء حدوث تقلبات في درجة الحرارة.
  6. كما أن عزل المواسير يحد من التعرض لمشكلة تسرب الهواء الخارجي وبالتالي يعزز من الهواء داخل المنزل.

الأدوات المستخدمة في تنظيف مكيفات بالرياض

حرصت شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة العالمية على استخدام أقوى وأفضل المنظفات التي تساعد على تنظيف المكيف بكل سهولة، وإليكم في السطور الآتية المعدات المستخدمة من قبل الشركة:

جهاز الغسيل بالضغط

 يعتبر ذلك الجهاز من أقوى الأجهزة التي تعمل على تنظيف المكيف بكل سهولة، فيحتوي هذا الجهاز على عصا بالإضافة إلى رأس رش مع زاوية 90 درجة وفوهة رذاذ مروحة، وقد تم تصميمها بصورة مميزة من أجل أن تصل إلى الملفات وتنظيفها بكل سهولة.

غلاف الغسيل

 وذلك الغلاف هو عبارة عن حقيبة، ويتم وضعها حول الوحدة الداخلية والهدف من ذلك الغلاف هو تنظيف المكيفات بشكل آمن وسريع عن طريق المياه المضغوط.

منظفات قوية

عملت الشركة شركة غسيل مكيفات على استخدام أقوى المنظفات التي تعمل على حماية الملفات المطلية بالإضافة لاستخدام فرش التنظيف مع أقمشة ماصة للرطوبة.

فني تنظيف مكيفات بالرياض

سيكتشف الفني مبدئيًا الخلل في مكيف اسبليت سواء كان عطلًا في الدائرة الكهربائية أو عطلًا في جهاز الصرف أو عطلًا في الوحدة الخارجية أو نقصًا في الفريون، وإذا تم العثور على عطل في الوحدة الداخلية لمكيف الهواء فسيتم استدعاء مهندس الصيانة المختص.

ويقوم الفني بوضع الحاوية البلاستيكية لتخزين المياه المستخدمة في عملية غسيل المكيف بحيث لا تنتشر في الأماكن المجاورة ثم يستخدم المضخة في عملية التنظيف، وضع في اعتبارك الابتعاد عن جزء الدائرة الكهربائية لتجنب وصول الماء إليه وإتلافه.

بعد اكتمال عملية التنظيف يتم تجفيف مكيف الهواء من الماء بواسطة مضخة هواء، ويُبلغ الموظفون العميل بعدم تشغيل مكيف الهواء فورًا بعد عملية الغسيل، ولكن يُترك لمدة 2-3 ساعات ثم يتم تشغيله.

فني صيانة مكيفات بالرياض

افضل شركات تنظيف المكيفات بالرياض
افضل شركات تنظيف المكيفات بالرياض

تعد العمالة من أهم ما تتميز به شركتنا فحرصت الشركة على أن تضم عمالة فنية بخبرة طويلة وكبيرة حيث، يستطيع فريق العمل لدى شركتنا أن يقوم بكافة خدمات الصيانة والإصلاح لكافة أنواع المكيفات، كما يعمل فريق العمل لدى شركتنا طوال اليوم ليقدم أفضل خدمة تنظيف للمكيفات والصيانة، فلدى فريق العمل القدرة الفائقة على حل كافة المشاكل التي يعاني منها المكيف مهما كان نوعه.

عزيزي العميل عليك أن تعمل أن كافة الأسئلة التي تدور في ذهنكم يمكنكم الحصول على الإجابة عنها بمجرد التواصل مع شركتنا فمن أهم مميزات فريق العمل هو الأسلوب اللبق في التحدث مع العملاء.

فني مكيفات بالرياض

لدينا أفضل فني مكيفات بالرياض يتمكن من التعرف على أعطال المكيف بكل سهولة ومن أبرز الأعطال التي قد يتعرض المكيف لها:

خروج هواء دافئ من الجهاز

في حالة إذا كان المكيف يُخرج هواء ساخن أو دافئ فيمكن أن تكون المشكلة هنا حدوث انخفاض في مستوى تبريد المكيف.

ضعف تدفق الهواء

إذا حدث عطل في محرك المروحة أو تلف في حزام المروحة فينتج عن ذلك توقف المنفاخ عن وظيفته نفخ الهواء مما ينجم عن ذلك قلة تبريد المنزل.

الدوران المتكرر

من أبرز المشاكل التي من الممكن أن يتعرض لها وتحدث نتيجة لتشغيل وإيقاف المكيف أكثر من مرة، ولتلك المشكلة الكثير من المخاطر الأخرى التي من بينها انخفاض كفاءة التبريد مع حدوث تسرب في أنابيب الهواء بالإضافة لحدوث انسداد في فلاتر الهواء.

كما يوجد الكثير من المشاكل الأخرى، ففي حالة التعرض لأي مشكلة من تلك المشاكل يمكنكم على الفور التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة العالمية فسرعان ما تقوم بإرسال فريق عمل من أجل المعاينة، والتعرف على المشكلة والعمل على حلها على الفور.

أسعار تنظيف المكيفات بالرياض

أسعار عمليات تنظيف المكيفات في مدينة الرياض يتم تقييمها على حسب أعداد المكيفات التي يتم غسلها، وكذلك على المدة التي سوف تتخذها هذه المكيفات لكي تصبح نقية للغاية، وعلى سبيل المثال إذا كان الشخص يريد تنظيف واحد من المكيف يكون السعر رخيص مقارنةً بتنظيف أعداد كبيرة من المكيفات.

عند تواجد عدد كبير من المكيفات يختلف السعر هنا عما سبق، لأن فريق العمل يستغرق مجهود كبير ووقت طويل لإنهاء هذه المهمة، ولكن في كلا الأحوال نوفر أسعار رخيصة، وعروض وخصومات تعرف عليها في الجدول الأتي:

الخدمات السعر
خدمة تنظيف مكيفات سبليت يتراوح السعر ما بين 30 إلى 50 ريال سعودي
خدمة غسيل مكيفات مركزية يتراوح السعر ما بين 35 إلى 65 ريال سعودي
خدمة تنظيف مكيفات شباك يتراوح السعر ما بين 45 إلى 65 ريال سعودي
خدمة غسيل مكيفات شباك يتراوح السعر ما بين 45 إلى 60 ريال سعودي
خدمة غسيل مكيفات سبليت يتراوح السعر ما بين 40 إلى 55 ريال سعودي فيما أعلى
خدمة غسيل مكيفات مركزية يتراوح السعر ما بين 45 إلى 55 ريال سعودي

هل توفر الشركة إلى عملائها خدمة الرد الفوري؟

بالطبع فور الاتصال بالشركة سيتم الرد عليكم من قبل فريق العمل فيعمل على مدار اليوم لتلقى كافة مكالماتكم.

هل توفر الشركة الخدمة لمدينة الرياض فقط؟

لا بل خدمات الشركة ممتدة فمن خلال أي مكان في المملكة العربية السعودية سيكون بإمكانكم الحصول على مهمة تنظيف المكيفات.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يمكن بكل سهولة التواصل مع الشركة من خلال الأرقام المعلن عنها من قبل الشركة أو من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة، وسيتم الحصول على الخدمة في أي أسرع وقت.

 

خدمات تنظيف مكيفات في مدن اخري:- شركة تنظيف مكيفات بالخرجشركة تنظيف مكيفات بالقويعيةشركة تنظيف مكيفات بينبعتنظيف مكيفات فلبينين جدة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (3 Reviews)

14 تعليقات

  1. يقول أبو سلطان:

    الشركة العالمية شركة ممتازة جدأ
    وننصح بالتعامل مع هذه الشركة من خلال تعملنا معهم👍👍👍

    1. يقول admin:

      شكرا جزيلا لك ابو سلطان

  2. يقول الفهد:

    افضل شركه بالرياض

    1. يقول مشرف:

      شكرا لك

  3. يقول ابوسلمان:

    شركة محترمة وشغلهم مرتب شكرا فريق عمل شركة العالمية لتنظيف المكيفات بالرياض

    1. يقول مشرف:

      شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *