شركة عزل خزانات بجدة

ما هي أفضل شركة عزل خزانات بجدة؟ تعتبر شركة العالمية من أفضل شركات عزل الخزانات في جدة حيث نقوم بجميع مشاريع عزل الخزانات في مديجدة والمملكة العربية السعودية ومناطقها المختلفة، توفر شركتنا أيضًا أنواعًا مختلفة من مشاريع العزل لأنواع مختلفة من الخزانات.

من خلال شركتنا نحقق أقصى قدر من الكفاءة والجودة بعد الانتهاء من خدماتنا، كما تعتبر شركتنا من أحدث وأفضل الشركات المهنية القادرة على تقديم كافة خدمات العزل للخزانات بجودة عالية.

لذا عزيزي العميل إذا كنت تواجه مشاكل التسرب وترغب في الحصول على خدمات عزل خزاناتك فأنت في المكان الصحيح، فنحن قادرون على توفير أفضل مواد العزل لخزاناتك لضمان حل المشكلة في أسرع وقت.

شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

نسعى في شركة العالمية لتقديم خدمات عزل الخزانات بجدة من خلال تصريف المياه وكنس الأرضيات وتنظيف الجدران حيث يقوم بذلك فريق عمل مدرب جيدًا ويمتلك خبرة سنوات عديدة.

نستخدم أفضل المواد المائية والبوليمرية لمعالجة التشققات في خزان المياه الأرضي ومعالجة الفتحات في أرضية خزان المياه لمنع تسرب المياه من الخزان وللحصول على مياه نظيفة ونقية بعد استخدام خزان الماء بعد عملية العزل .

سيقوم فريق محترف من الخبراء بتنظيف خزان المياه من الداخل والخارج والتحضير للعزل، كما سيتم صيانة خزان المياه بانتظام وتنظيفه بشكل مستمر للقضاء على الجراثيم ومنع الطحالب من الظهور على جدار الخزان.

عزل خزانات بجدة
عزل خزانات بجدة

مراحل عزل خزانات جدة

تقوم شركة العالمية بلصق أجزاء مختلفة من الخزان أو ما يسمى بالعزل الأسمنتي ثم الدفق وكذلك ما يسمى بمراقبة الجدران والأرضيات على جوانب الخزان بمقدار 45 درجة لتقليل الضغط على الخزان.

المرحلة الثانية هي استخدام الأسفلت لعزل الخزان ويجب أن تكون جوانب الخزان معزولة بشكل جيد، ويتم العزل على أربع مراحل:

  • نستخدم السائل التمهيدي لعزل الخزان.
  • ثم تستخدم البيتومين لإنشاء طبقتين من العزل.
  • نقوم بعد ذلك بإنشاء طبقة واقية تحافظ على طبقة الحديد الأصلية والحديد.
  • وأخيراً نقوم بالعزل بمادة الإيبوكسي، وهو التخصص الذي يعتبر أهم مرحلة في عزل الخزانات الأرضية.

شركات عزل خزانات رخيصة

تقدم شركة عزل خزانات بجدة لعملائها مجموعة واسعة من خدمات خزانات المياه، حيث تعتبر عملية عزل خزان المياه من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا بدرجة عالية من الاحترافية.

لا تشمل عملية غسيل الخزان عزل الخزان من الداخل فحسب، بل تشمل أيضًا تنظيف الخزان من الخارج، بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتطهير خزانات المياه للقضاء على الكائنات الحية الدقيقة والجراثيم.

تقوم الشركة أيضًا بإجراء عمليات التفتيش على خزانات المياه، والتأكد من نظافتها تمامًا، جميع هذه الخدمات مقدمة بأفضل سعر وجودة من شركة العالمية.

عزل خزانات المياه بجدة
عزل خزانات المياه بجدة

العوامل المؤثرة على تحديد سعر عزل الخزانات جدة

تختلف أسعار خدمات شركة عزل خزانات بجدة من شركة لأخرى وتختلف أيضًا بناءً على عدد من العوامل والمعايير، ومن خلال السطور التالية ستتعرف على أهم العوامل التي تؤثر على تحديد السعر: 

1- حجم خزان المياه

تأتي خزانات المياه بأحجام عديدة، وقد يكون حجم خزان المياه المطلوب عزله كبيرًا جدًا، وفي هذه الحالة سنبذل مجهودًا كبيرًا لعزل خزان المياه، وبالتالي ستكون التكلفة عالية جدًا.

2- نوع الخزان

من المعروف أن الخزانات الأرضية أو الخرسانية يصعب عزلها وتنظيفها وتتطلب جهدًا كبيرًا، لذلك تختلف التكلفة المطلوبة حسب نوع الخزان المراد تنظيفه.

3- عدد العمالة المطلوبة

في المهام الكبيرة حيث يكون عدد العمال أكبر تكون تكلفة خدمات العزل أعلى في هذه الحالات، وذلك لأن كل عامل يجب أن يحصل على أجر مقابل الجهد الذي يبذله في عزل خزانات المياه في جدة.

عزل خزانات المياه العلوية
عزل خزانات المياه العلوية

خدمة عزل الخزانات من الداخل

عند اختيار شركة عزل خزانات بجدة من المهم التأكد من كفاءة الشركة التي تقدم الخدمات لك والاحترافية التي يتم بها أداء الخدمة، وهنا بالتأكيد نذكر شركة العالمية أفضل شركة تقوم بعزل الخزانات من الداخل بكفاءة عالية.
شركتنا قادرة على عزل الخزانات من خلال القيام بخطوات مدروسة جيدًا من قِبل فريق عمل مُدرب على أعلى مستوى يتعاون على إتمام عملية العزل بأفضل شكل.
تتمتع شركة العالمية بسمعة طيبة من بين شركات عزل الخزانات بجدة وتتلقي ردود أفعال مرضية من العملاء بشكل دائم، بالإضافة إلى ضم فريق خدمة العملاء ممتاز للرد على جميع الاستفسارات.

سعر خدمة عزل خزانات بجدة

شركة العالمية معروفة بتقديم أقل تكلفة مقابل أعلى جودة عندما يتعلق الأمر بخدمات العزل مما يصب في مصلحة عملائنا مع تقديم خدمات متميزة وجيدة.
وتمتد خدمات الشركة إلى ما هو أبعد من خدمة العزل، فبالإضافة إلى خدمات تنظيف الخزانات يتم تنظيف صهاريج التخزين في جدة بأقل الأسعار أيضًا مقارنًا بالشركات الأخري، ونقدم لكم العروض والخصومات على مدار العام.

فنيين شركة عزل خزانات بجدة

اختيارك لشركة العالمية هو أفضل خيار يمكن أن تتخذه لعزل الخزانات الخاصة بك، وذلك بفضل خبرتنا الطويلة في المجال التي دامت 10 سنوات وأكثر.
يمكن القول أن عملاء شركة العالمية يعرفون ذلك جيدًا حيث لدينا ثقة كاملة في جودة كل خدمة لأنها تأتي تحت الإشراف الهندسي والفني الممتاز لنخبة من خبراء العزل المتخصصين.
ناهيك عن الذكاء السريع والخبرة في حل أي مشاكل في الخزانات بما في ذلك التسريبات من خلال استكمال الإصلاحات والصيانة بأفضل طريقة ممكنة لتلبية احتياجات عملائنا الكرام.

أهمية عزل الخزانات

عزل خزان المياه هي العملية التي تتم لحماية خزان المياه من التلوث والعوامل الخارجية التي قد تؤثر على نقاء المياه المخزنة في الخزان، على سبيل المثال: قد تتعرض خزانات المياه لأشعة الشمس الشديدة مما قد يؤدي إلى تلف الخزان وحدوث تسربات.
عند عزل صهاريج التخزين يمكن استخدام مجموعة متنوعة من المواد للحماية من تأثيرات هذه العوامل الخارجية كما تستخدم المواد العازلة للحماية من التلوث البيئي والمياه التي قد تحتوي على مواد شرب غير صحية.
لذلك فإن عزل خزان المياه مهم جداً للحفاظ على نقاء المياه المخزنة في الخزان وحمايته من العوامل الخارجية التي قد تؤثر على المياه ومن ثم على صحة الأفراد.

مميزات شركة عزل خزانات بجدة

عزل ايبوكسي بجدة
عزل ايبوكسي بجدة

تعتبر شركة العالمية من أفضل الشركات في مدينة جدة لما تتمتع به من إمكانيات وقدرات قوية تجعلها رائدة في مجال عزل الخزانات حيث تتميز بالأداء التالي:

  • الاستعانة بالفنيين والعمال ذوي الخبرة والمهارة والقدرة، ويجب ألا تقل الخبرة العملية لكل فني عن 10 سنوات.
  • تتوفر مجموعة واسعة من مواد التصنيع عالية الجودة لتناسب جميع الخزانات.
  • جميع أسعار الشركة مخفضة عن باقي الشركات المنافسة.
  • اكتسبت الشركة ثقة عملائها بأمانتها ومصداقيتها وسمعتها الطبية.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من الموظفين متعددي الجنسيات، فإن الكفاءة والسرعة التي يتم بها إنجاز العمل تعتبر أيضًا من خصائص الشركة.
  • الالتزام بالمواعيد النهائية المتفق عليها مع العملاء مع تقديم ضمانات طويلة الأجل.
  • لدينا العديد من السيارات التي يمكنها الوصول بسرعة إلى العملاء في أي مكان بجدة، مما يؤهل الشركة لخدمة العديد من العملاء في نفس الوقت.
  • أفضل أسعار مواد عزل خزانات المياه لجميع الفئات في جدة.
  • الاعتماد على العمالة المدربة لإجراء عمليات الحجر الصحي بسرعة.
  • استخدام أفضل التقنيات المستخدمة في عملية العزل.
  • تتمتع شركة عزل خزانات بجدة بسمعة ممتازة في تقديم أفضل خدمات العزل. 

خدمات شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات المياه بجدة
شركة عزل خزانات المياه بجدة

شركة العالمية هي أفضل شركة عزل خزانات بجدة ونشجع على تقديم العديد من الخدمات للتأكد من أهمية هذه الخدمات والتي تشمل:

  • تستخدم خدمات عزل خزانات المياه بجدة أفضل المواد العازلة للتعامل مع التسربات وحماية خزان المياه من العوامل الخارجية التي تؤثر على جودة المياه.
  • خدمات تنظيف وتطهير الخزانات لحماية المياه الموجودة في خزانك ومنع الطفيليات والبكتيريا.
  • خدمات صيانة وإصلاح ولحام الخزانات.
  • خدمة تركيب الخزانات العلوية والسفلية وربط التمديدات بالخزانات.

نصائح لصيانة الخزانات من شركة عزل الخزانات بجدة

تقدم لكم شركة العالمية أبرز النصائح الهامة للحفاظ على الخزانات، وهي:

  • تأكد من شراء نوع الخزان المناسب للشروط والمعايير التي لا تضر بالبيئة وتحافظ على صحة الإنسان حتى يمكن استخدام مياهه للشرب.
  • تأكد من جهة الشراء من وجود طبقة خاصة داخل خزان المياه تمنع تراكم البكتيريا والطحالب.
  • قم بتنظيف خزان المياه الخاص بك بشكل متكرر عن طريق تفريغه وتنظيفه جيدًا من الداخل لضمان سلامة المياه، أو اطلب المساعدة المهنية لهذا الغرض.
  • اختيار حجم الخزان المناسب بناء على عدد أفراد الأسرة الذين سيستخدمون الخزان والمساحة الزراعية للمنزل إن وجدت المستخدمة لأغراض الري.
  • صيانة وغسل خزان المياه مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على نظافة الخزان
  • تأكد من إغلاق فتحة الخزان أو الباب لمنع دخول الأوساخ والحشرات المحتملة.
عزل الخزانات في جدة
عزل الخزانات في جدة

طرق التواصل مع شركة عزل الخزانات بجدة 

توفر شركة العالمية طرق مختلفة للتواصل، سواء من خلال الواتساب أو زيارة موقعنا الإلكتروني، كما يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء للرد على جميع التساؤلات.

ختامًا لقد تحدثنا باستفاضة حول أفضل شركة عزل خزانات بجدة وهي شركة العالمية، كما قدمنا أهم خدمات الشركة وعرض أسعارها التي لا يوجد منافس لها، لذا يمكنك التواصل معنا أينما كنت.

 

ايضا تقوم شركة العالمية للخدمات المنزلية بتوفر خدمات تنظيف المنازل في مدينة جدة والمدن الأخري يمكنك التعرف علي بعض الخدمات من خلال الروابط الأتيه:- شركة تنظيف بالرياضتنظيف منازل بالدمامشركة تنظيف بجدةشركة تنظيف منازل بجدةشركة تنظيف فلل بجدةشركة تنظيف شقق بجدةشركة تنظيف مكيفات بجدةشركة تنظيف بمكة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *