شركة صيانة افران غاز بمكة

تقدم شركة العالمية إلي عملائها خدمات صيانة افران الغاز مقابل أرخص سعر لصيانة الأفران،تعتبر أفران الغاز من أهم الأجهزة التي لا يخلو أي منزل من تواجدها فهو الوسيلة الفعالة التي تستخدم في إعداد الطعام من وأجل ضمان عمله بكفاءة لابد من توفير خدمة الصيانة بشكل مستمر، ويمكنكم في أي وقت الآن الاستفادة من خدمات شركة صيانة افران غاز بمكة.

فمع سوء استخدام فرن الغاز يتعرض للكثير من المشاكل مما يجعل ربات المنازل تشعر بالخوف والقلق لذلك فالصيانة الدورية مرة كل ثلاث أشهر على الأقل هي الحل الأمثل لضمان التمتع بحياة صحية وخالية من أي مخاطر أو مشاكل.

شركة صيانة افران غاز بمكة
شركة صيانة افران غاز بمكة

شركة صيانة افران غاز بمكة المكرمة

تمتعت شركة صيانة افران بمكة شركة العالمية بالكثير من المزايا لضمان الحصول على فرن غاز نظيف وخالي من أي مشكلة وفيما يلي أبرز تلك المميزات:

  1. تعتمد شركة العالمية في صيانة افران الغاز على مجموعة من المهندسين المتخصصين في صيانة افران الغاز.
  2. كما تعتمد الشركة في الصيانة على أفضل قطع الغيار الأصلية التي تتناسب مع حالة الفرن سواء إذا كانت مستعملة أو جديدة.
  3. تعمل الشركة على مدار 24 ساعة لتقدم إلى عملائها خدمة الصيانة والتصليح في أي وقت.
  4. تستخدم الشركة أفضل المعدات الحديثة في الصيانة والفحص وحل كافة المشاكل التي تواجه الفرن سواء غاز أو كهرباء.

تصليح افران غاز بمكة

تصليح افران الغاز بمكة
تصليح افران الغاز بمكة

تعددت أنواع أفران الغاز وكل نوع يتميز بالمزايا والمواصفات الخاصة والعميل يختار الأنسب له ومن أبرز تلك الأنواع هو فرن غاز آي كوك ومن أهم مميزات ذلك الفرن أنها مصنوع من الاستانلس الذي يقاوم مشكلة الصدأ كما أن سعره وحجمه مناسب.

كما يوجد فرن غاز بلت أن تورنيدو وذلك الفرن ذو سعة مناسبة كما يحتوي ذلك الفرن على إضاءة داخلية من أجل مشاهدة الطعام من الداخل ومن أهم مميزات ذلك الفرن أنه من أكثر الأنواع التي لا تستخدم كمية كبيرة من الطاقة.

يوجد أيضًا نوع أخر وهو أريستون بلت أن ومن أهم مميزات ذلك النوع أنه يحتوي على الكثير من مستويات الطاقة كما أن سعة تخزينيه كبيرة ومن أهم مميزاته أنه يحتوي على خاصية التنظيف الذاتي مع الكثير من التقنيات الحديثة الأخرى وتأكدوا ان مع شركة تصليح أفران غاز بمكة سيتم الحصول على خدمة الصيانة والتصليح لكافة أنواع الأفران.

اسم الخدمة : صيانة افران غاز بمكة
رقم الهاتف : 0567340086
رمز بريدي : 24211
البلد : مكة المكرمة
ساعات العمل : 07:00 – 12:00
أيام العمل : علي مدار أيام الأسبوع

صيانة افران الغاز بمكة

تقدم شركة صيانة افران الغاز بمكة الكثير من الخدمات المتنوعة التي من بينها كلًا من التالي:

  • توفر الشركة خدمة أعطال الإشعال الذاتي في الفرن.
  • بالإضافة للكشف عن تسربات الغاز.
  • تصليح الإضاءة الداخلية في الفرن.
  • بالإضافة لإزالة الدهون والشحوم من الفرن.
  • تغيير المقابض.
  • حل مشكلة الأصوات الصادرة من الفرن.
  • تصليح موتور المنفاخ.
  • حل مشكلة توقف الفرن عن العمل.
  • تسليك الشعلات.
  • تصليح مشكلات الثرموستات.
  • حل مشكلة ضربات الهواء البارد.

صيانة افران مكة

صيانة افران الغاز بمكة
صيانة افران الغاز بمكة

عملت شركة صيانة افران غاز بمكة على وضع خطة مناسبة عند تصليح كافة المشاكل التي يعاني الفرن منها وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. في البداية على طاقم العمل التوجه إلى المقر الذي يتواجد فيه الفرن بعد ذلك يتم البدء في فحصص حالة الفرن واختبار مدى كفاءته وأدائه.
  2. يتم الاستماع لشكوى العميل من أجل تحديد المشاكل التي يعاني منها الفرن.
  3. بعد ذلك يتم البدء في فك أجزاء الفرن والعمل على إصلاح العطل، يتم الوصول إلى الأماكن التالفة ويتم تغيير قطع لغيار القديمة بقطع جديدة.
  4. بعد ما يتم الانتهاء من الصيانة يتم تركيب أجزاء الفرن مرة أخرى.
  5. فور الانتهاء من مهمة الصيانة يبدأ فريق العمل بتقديم خدمة التنظيف والتلميع بالاعتماد على أجود أنواع المواد المنظفة والملمعة التي تعيد للفرن بريقه ولمعانه، ثم يتم اختبار أداء الفرن قبل البدء في استخدامه.
  6. يجب اتباع كافة الإرشادات الآمنة عند تنظيف وتلميع الفرن، بعد الانتهاء من خدمة التنظيف والتليع لابد من تقديم ضمان معتمد للعميل للتأكد من أن الخدمة قد تمت على أتم وأكمل وجه.

صيانة افران جليم بمكة

تقدم شركة صيانة افران غاز بمكة على تقديم خدمة الصيانة لكافة أنواع الأفران وإصلاح كافة المشاكل والأعطال التي تواجه فرن الغاز وفيما يلي تلك الأنواع:

صيانة أفران الغاز الطبيعي

يعتبر ذلك النوع من أكثر الأنواع التي يتم استخدامها من قبل الكثير من العملاء وأصبحت الأكثر إتاحة في الآونة الأخيرة نظرًا لأنه أقل تكلفة بالمقارنة مع الفرن الكهربائي، فتدور فكرة عمل ذلك النوع من خلال استخدام وصلات خارجية لتوصيلها بأنابيب الغاز الطبيعي وبالتالي يساعد في توفير الفواتير الكهربائية الباهظة ولكن تأكدوا من توفير خدمة الصيانة الدورية لذلك النوع من الفرن.

صيانة أفران الكهرباء

الأفران الكهربائية هي البديلة لأفران الغاز ولكنها أكثر عرضة للتلف نتيجة لاستهلاكها لكمية كبيرة من الطاقة الكهربائية وبالتالي يجب أن يتم تقديم لها خدمة الصيانة الدورية ومع شركة تصليح وصيانة افران الغاز بمكة سيتم الحصول على أفضل الخدمات.

فني تصليح افران

فني اصلاح افران الغاز
فني اصلاح افران الغاز

تعتمد شركة صيانة وتصليح افران الغاز على أفضل فني تصليح افران بمكة فقد تم تدريب العمالة على أتم وأكمل وجه على استخدام المعدات والأجهزة الحديثة التي تضمن عودة الفرن وكأنه جديد مرة أخرى.

فعملت الشركة على ضم خبراء من مختلف الجنسيات سواء الفلبينية، الهندية، الباكستانية.. إلخ وبالتالي ضمان الحصول على فرن نظيف وخالي من أي مشكلة.

أسباب حدوث مشكلة أعطال الأفران

هناك الكثير من الأسباب التي يترتب عليها إصابة الفرن بعطل سواء إذا كان الفرن منزلي أو فرن مطاعم ومن أبرز تلك الأسباب كثرة استخدام الفرن فمع مرور الوقت من الطبيعي أن تقل الكفاءة.
بالإضافة إلى تراكم الأتربة والأوساخ في مداخل النار والشعلات فذلك يؤدي إلى انسدادها، يتعرض الفرن للتلف بسبب إهمال تنظيف الفرن لفترة طويلة مع تراكم الدهون والشحوم على الشواية.
قد يتعرض الفرن إلى العطل نتيجة لتلف مفاصل باب الفرن أو حدوث شرخ في الزجاج، إذا تعرض جسم الفرن الخارجي للصدأ فذلك يعتبر سبب رئيسي لتعرضه للتلف بسبب عوامل التعرية.

أهمية صيانة الأفران

تعتبر الأفران واحدة من أهم الأجهزة في كل منزل ويكون من الصعب على أي سيدة أن تتولى مهمة التنظيف والصيانة بمفردها دون الخبرة وهذا السبب الرئيسي الذي دفعها للبحث عن ما يساعدها في توفير كافة خدمات الفرن ومع شركة صيانة افران غاز بمكة سيتم الحصول على أفضل خدمة.
فأكدت شركة صيانة أفران بمكة على ضرورة وأهمية صيانة الأفران فكلما تم صيانة الفرن أول بأول فكلما تم إصلاح المشاكل فور حدوثها على الفور، كما أن صيانة الفرن ترفع من كفاءة الفرن وتزيد من عمره الافتراضي.
صيانة الفرن باستمرار أيضًا تساعد في نظافة الفرن وبالتالي الحصول على طعام نظيف، كلما كان الفرن نظيف كلما كان آمن وصحي.

شركة تصليح افران الغاز بمكة

شركة تصليح افران الغاز بمكة
شركة تصليح افران الغاز بمكة

مع كثرة استخدام الفرن من الطبيعي أن يتعرض للمشاكل ولكن الآن مع شركة تصليح افران الغاز بمكة سيتم التخلص من هذه المشاكل نهائيًا فعملت الشركة على استخدام أفضل المعدات والتقنيات الحديقة التي تساعد في الصيانة من أهمها كلًا من التالي:

  1. الكاميرا الحرارية، تعتبر من أهم التقنيات والأدوات الحديثة التي يمكن من خلالها الكشف عن الأعطال داخل الفرن.
  2. أجهزة المسح الحراري، تعمل تلك الأجهزة بالاعتماد على الأشعة تحت الحمراء ويتم الاعتماد عليها من أجل الكشف عن التسربات الحرارية داخل الفرن.
  3. أجهزة الليزر، يتم استخدام تلك الأجهزة في الكشف عن كافة الملوثات الكميائية المتواجدة داخل الفرن من أجل تحديد الطريقة المناسبة للتخلص منها.

نصائح للحفاظ على الفرن من التلف

لم تقف مهمة شركة تصليح فرن الغاز بمكة عند تقديم الخدمة وحسب بل عملت الشركة على توفير مجموعة من النصائح للعملاء من أجل مساعدتهم دومًا في أن يكون الفرن الخاص بهم نظيف طوال الوقت ولا يوجد به أي مشكلة أو عطل وفيما يلي تلك النصائح:

  1. من الضروري أن يتم تقديم خدمة الصيانة للفرن بشكل دوري مرة كل ثلاث أشهر.
  2. كما يجب تقديم خدمة الصيانة بالتحديد بعد العزائم الكبيرة للتأكد من مدى كفاءة الفرن.
  3. الحرص على تنظيف الفرن بعد ما يتم استخدامه للتأكد من حمايته من التلوث.
  4. الحرص على الاستعانة بمجموعة من المتخصصين عند تركيب الفرن لضمان عمله بكل كفاءة.
  5. عند وجود أي جزء تالف داخل الفرن يلزم العمل على استبداله بقطع غيار أصلية والابتعاد عن استخدام أجهزة رديئة.
  6. الحرص على عدم استخدام أي منظفات كيميائية ومن الأفضل الاعتماد على منظفات طبيعية مثل صودا الخبز.
  7. بعد ما يتم الانتهاء من التنظيف يجب ألا يتم استخدام الفرن مباشرةً وتركه يجف بشكل نهائي من المياه.

تنظيف فرن بمكة

لا تقف خدمات شركة صيانة أفران غاز بمكة على الصيانة والتصليح وحسب بل عملت على توفير خدمة الصيانة لتنظيف كافة أجزاء الفرن سواء الداخلية أو الخارجية ففي البداية يتم فحص كافة أجزاء الفرن بعد ذلك يتم غلق محابس الغاز.

ثم يتم إزالة كافة محتويات الفرن سواء الأواني و الأرفف والشبكات الداخلية والشوايات من أجل تنظيفها بصورة مستقلة بالاعتماد على أجود المنظفات عالية الجودة.

بعد ذلك يتم وضع الماء الساخنة من أجل أن تتفاعل مع المنظفات للقضاء على الشحور والدهون، يتم استخدام أدوات التنظيف للعمل على فرك ودعك كافة الأجزاء، يجب العمل بكل رفق منعًا لحدوث أي خدش في الفرن.

يتم استخدام قطعة من القماش المبلل للتخلص من الأوساخ، كما يمكن الاعتماد على قوة البخار في تجفيف الفرن ثم استخدام مواد التعقيم للتأكد من نظافة الفرن بنسبة 100%.

صيانة افران
صيانة افران

قطع غيار أفران الغاز بمكة

هناك مجموعة من قطع الغيار المتواجدة في الفرن التي تحتاج إلى قطع الغيار وعملت شركة صيانة أفران الغاز بمكة على توفير كافة قطع الغيار التي من أهمها كلًا من مفاتيح التحكم في الغاز مع حساس الأفران، مفصلات الأبواب، مراوح داخلية، شوايات مع كافة المقاسات، اكسسوار لأبواب الفرن، أنظمة إنارة للفرن، … إلخ.

شركة تصليح ميكروويف بمكة

لا تقف خدمات شركة تصليح أفران الغاز بمكة عند تنظيف الأفران وصيانتها وحسب بل توفر الشركة خدمة تنظيف أجهزة الميكروويف فلا يخلو أي منزل الآن من تلك الأجهزة وهناك الكثير من الأعطال التي قد يتعرض لها الجهاز على سبيل المثال عدم قدرته على التسخين وهناك الكثير من الأسباب التي تدفع لذلك مثل تلف المغنطرون أو حدوث تلف في الديود أو الصمامات الثنائية.

ومن أبرز الأعطال أيضًا هي توقف الميكروويف عن العمل نهائيًا وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي لتلك المشكلة التي من بينها حدوث مشكلة في مروحة التبريد أو مشكلة في باب الميكروويف ولكن الآن مع شركة تصليح أفران الغاز بمكة سيتم حل كافة المشاكل بأفضل الأساليب والتقنيات الحديثة.

 

خدمات اخري في مدينة مكة المكرمة:- شركة تنظيف بمكةشركة تنظيف منازل بمكةشركة تنظيف كنب بمكةشركة تنظيف مجالس بمكةشركة تنظيف مكيفات بمكة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *