شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة شركة العالمية من الشركات الرائدة في عالم تنظيف المكيفات بشتى أنواعها، علمًا بأن تنظيف المكيفات أمر ضروري مع بداية فصل الصيف نظرًا لأن المملكة العربية السعودية تتمتع بارتفاع درجة الحرارة طوال أيام الصيف مع ارتفاع نسبة الرطوبة، لذلك يتم استخدام المكيف بشكل مكثف خلال فصل الصيف للحفاظ على كفاءته في العمل لابد من الاستعانة بـ شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة لأنها تقوم بتنظيف كل أنواع المكيفات باحترافية عالية.

نعلم جيدًا أنه يوجد عدد كبير من الشركات العاملة في مجال تنظيف المكيفات وهذا ما يجعل تفكر كثيرًا لما يجب عليك الاستعانة بشركة العالمية دونًا عن غيرها، والإجابة بسيطة عن هذا السؤال لأننا تمكنا من توفير خدمات بجودة عالية بأسعار رخيصة ترضي كافة العملاء لذلك استعن الآن بشركتنا عبر الأرقام الظاهرة في هذه الصفحة.

شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة
شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

فني تركيب مكيفات سبليت بجدة

شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة تقدم لعملائها الكرام فريق عمل متخصص ومحترف في صيانة جميع المكيفات التي منها صيانة المكيفات المنزلية وصيانة المكيفات السبليت وصيانة المكيفات الدولابية وصيانة مكيفات الشباك أي أن الشركة تقوم بصيانة كافة أنواع المكيفات، لذلك إن كنت تعاني من أعطال مكيفات أو كان لديك تجربة سيئة في صيانة المكيفات استعن الآن بشركتنا عبر الأرقام الظاهرة في هذه الصفحة.

فني مكيفات بجدة لديه المهارة والكفاءة العالية التي تساعدك في تحديد المشكلة التي يعاني منها مكيفك بكل سهولة فضلاً عن القيام بمهمة تصليحه في أسرع وقت ممكن، علمًا بأن كافة خدمات تصليح المكيفات التي نقدمها بأسعار رخيصة ملائمة لكافة شرائح المجتمع السعودي، لذلك أيًا كان نوع المكيف الذي تمتلكه سواء كان سبليت أو شباك أو مركزي استعن الآن بنا وسوف تحصل بإذن الله تعالى على كل ما يرضيك.

افضل شركة صيانة مكيفات بجدة

جميع من تعاملوا مع شركة العالمية شركة صيانة مكيفات بجدة يؤكدون أننا من أفضل وأهم الشركات العاملة في هذا المجال ليس فقط في مدينة جدة بل على مستوى المملكة العربية السعودية نظرًا لأننا نقدم طوال الوقت أفضل الخدمات التي ترضي كافة العملاء.

شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

علمًا بأن الشركة طوال الوقت تنوه بأهمية صيانة المكيفات من وقت لأخر من أجل الحفاظ على مستواها نظرًا لأن إهمال التنظيف ينجم عنه تراكم الأتربة والغبار والجراثيم والاتساخات وهذا يؤثر على كفاءة عمل المكيف وتناقص قدرة التبريد لذلك استعن الآن بأفضل شركة صيانة مكيفات بجدة لتنال كل ما يرضيك.

الفرق بين مكيف الشباك ومكيف السبليت

لاشيء أجمل من أن تعود إلى منزلك في أخر يوم شديدة الحرارة، وتنسى تعبك بالكامل بالنهار عند الاسترخاء على الكنبة وتشغيل المكيف والاستمتاع بنسماته الباردة التي تفصلك تمامًا عن كل ما مريت به من تعب طوال اليوم.

وإن قررت أن تشتري مكيف ستجد أمامك الكثير من الماركات والأنواع التي تختلف من حيث السعر والحجم والجودة، علمًا بأن أول سؤال سوف يطرحه البائع عليم هل ترغب في اقتناء مكيف شباك أو مكيف سبليت؟ لذلك يجب أن تكون دراية تمامًا بتلك الأنواع، لذلك سنوضح الفرق بينهما في الأسفل.

مكيف السبليت (Split)

يأتي هذا النوع من المكيفات مكون من جزئين الأولى يتم تركيبها داخل الغرفة والثانية خارج الغرفة وتحتوي على كافة الأجزاء الميكانيكية وأجهزة التبريد والضاغط، يتميز المكيف السبليت بتصميمه الأنيق الذي يضفي لمسة جمالية إلى الغرفة، لكن من عيوبه أنه يستهلك طاقة أكبر بكثير من المكيف الشباك ولكن يساعد على تبريد مساحات أكبر.

مكيف الشباك (Window AC)

المكيف الشباك تم تسميته بهذا الاسم لأنه يتم تركيبه على الحائط كما أنه يشبه الشباك إلى حد كبير، ومن أبرز مميزات هذا النوع أنه سهل التركيب والصيانة كما أنه قليل التعرض إلى أعطال، ومناسب لتركيبه في الأماكن الصغيرة مثل المكاتب كما أنه لا يستهلك طاقة كبيرة على عكس السبليت.

كيف تختار أفضل مكيف لك؟

شركة تنظيف مكيفات في جدة
شركة تنظيف مكيفات في جدة

نعلم جيدًا أن قرار اختيار نوع مكيف من أجل تركيبه في منزلك قرار في غاية الصعوبة نظرًا لتعدد الأنواع والماركات، ولكن يوجد عدد من العوامل بناءً عليها يتم اختيار نوع المكيف المناسب، وإليكم أبرز هذه العوامل:

التصميم

لابد من أن تحدد شكل التصميم الذي ترغب به علمًا بأن شكل المكيف السبليت يختلف كليًا عن المكيف الشباك البسيط.

المساحة

إن كانت المساحة كبيرة من الأفضل لك تركيب مكيف سبليت لتحصل على أداء أفضل، أما لو كانت مساحة الغرفة سغيرة من الأفضل تركيب المكيف الشباك.

قوة التبريد

من الجدير بالذكر أن المكيف السبليت أعلى قوة من ناحية التبريد مقارنة بالمكيف الشباك حيث أن قوة السبليت يمكن أن تصل إلى  إلى ٠.٨٠ طن إلى ٣ طن.

توفير الطاقة

يجدر بالذكر أن المكيف الشباك موفرًا للطاقة أكثر مقارنة بالمكيف السبليت وذلك بنسبة 40%.

صوت المكيف

يتميز المكيف السبليت بأنه هادئ أي أنه لا يصدر أبدًا أصوات مزعجة على عكس المكيف الشباك.

وإن كنت مازالت تشعر بحيرة يمكنك التواصل مع شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة لأنها ستوفر لك الدعم الفني الذي تحتاج إليه لتحديد نوع المكيف الذي سوف تشتريه كما أننا سنوفر لك طاقم خاص لعملية التركيب والصيانة.

خدمات شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

يجدر بالذكر أن شركة تنظيف بجدة تقدم عدد كبير من الخدمات المتعلقة بمجال صيانة وتنظيف المكيفات التي تساعد العميل في عدم الاستعانة بأي شركة أخرى وهذا لأنه يحصل على كل ما يرضيه من خلال مكان واحد، وإليكم أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة:

صيانة المكيفات

من ضمن الخدمات الأساسية التي تقدمها شركة العالمية صيانة كل أنواع المكيفات بأحدث التقنيات والوسائل الأوروبية وذلك لضمان حصول العميل على أفضل النتائج.

تنظيف المكيفات

من أجل الحفاظ على مستوى كفاءة عمل المكيف لابد من تنظيف المكيف بشكل دوري لمنع تراكم الأتربة والغبار لذلك توفر شركة العالمية نخبة من أفضل المحترفين في مجال تنظيف المكيفات فضلاً عن المعدات المتطورة.

تركيب المكيفات

إن كنت تنوي شراء مكيف جديد وترغب في فريق عمل محترف من أجل تركيبه أو كنت تنوي النقل من مكان لمكان أخر، فإن شركة العالمية توفر لك فني تركيب المكيفات ويمتلك الخبرة الكافية للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

تعبئة غاز الفريون

أحد الخدمات المقدمة من شركة تنظيف مكيفات شباك بجده شحن غاز الفريون المسئول عن عملية تبريد الهواء بجودة عالية، علمًا بأن الشركة تقوم باستيراد أجود أنواع هذا الغاز من الخارج.

فحص التمديدات

التمديدات النحاسية من الأمور الهامة التي تضمن عمل المكيف بكفاءة عالية، لذلك توفر الشركة خدمة صيانتها من حين لآخر لضمان عدم تواجد أي ثقوب بها.

شراء المكيفات المستعملة بجدة

إن كان لديك مكيف قديم وترغب في شراء ماركة أحدث استعن الآن بشركة العالمية لأنها تقوم بشراء كل أنواع المكيفات المستعملة وبأفضل الأسعار.

متى تعرف أن المكيف في حاجة إلى صيانة؟

تنظيف المكيفات بجدة
تنظيف المكيفات بجدة

من ضمن الأسئلة التي يرددها الكثير من عملائنا الكرام “كيف أعرف أن المكيف في حاجة إلى صيانة” ولذلك أوضحت شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة شركة العالمية عدد من العلامات في حالة ظهورها لابد من الاستعانة بخبراء الشركة لبدء الصيانة على الفور، وتأتي هذه العلامات على النحو التالي:

  • في حالة انخفاض مستوى التبريد المتعارف عليه.
  • عندما تجد أن فواتير الكهرباء عالية بشكل مبالغ فيه وأنت غير معتاد على ذلك.
  • في حالة اكتشاف تسربات مائية من وحدات المكيف.
  • عند انبعاث روائح كريهة.
  • عند سماع أصوات مزعجة تشبه الصفير.

في حالة ملاحظة أي من هذه العلامات استعن الأن بشركة العالمية من خلال الاتصال بالأرقام الظاهرة في هذه الصفحة.

فني مكيفات سبليت جدة

من الجدير بالذكر أن عملية صيانة وتنظيف المكيفات تحتاج إلى مهارة عالية ودقة متناهية لذلك توفر شركة العالمية شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة فريق عمل مكون من الخبراء والأشخاص الأكثر احترافية في هذا المجال مزودين بالمعدات والأدوات المتطورة التي منها:

مضخة المياه

يتم الاعتماد على هذه الأداة من أجل تنظيف المكيف والتخلص من الأتربة والغبار العالقة بالوحدة من أجل البدء في مهمة الصيانة.

بلاور التنظيف

هي أيضًا من إحدى الأدوات التي تستخدمها الشركة من أجل إزالة الغبار بشكل نهائي والحفاظ على كفاءة المكيف.

أدوات الفك والتركيب

تمكنت شركة العالمية من توفير أفضل المعدات من أجل فك وتركيب الأجزاء الداخلية للمكيف وبدقة عالية.

خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

من الجدير بالذكر أن شركة العالمية شركة تنظيف مكيفات بجدة لا تقوم بعملها بشكل عشوائي بل أنها تتبع عدد من الخطوات التي تضمن للعميل الحصول على أفضل خدمة صيانة مكيفات، وإليكم أهم الخطوات التي تحرص الشركة على تطبيقها:

  • استخدام مضخة المياه والأكياس البلاستيكية للوصول بشكل أسرع إلى نهاية التمديدات.
  • فصل التيار الكهربائي عن المكيف قبل البدء في العمل من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.
  • تنظيف منطقة التصريف بعدد من الأدوات الخاصة.
  • تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف بعدد من التقنيات المتطورة فضلاً عن تجفيفها وتركيب كافة أجزائها كما كانت.
  • نزع الغطاء الداخلي من أجل تنظيف الفلتر بشكل جيد.
  • تعبئة غاز الفريون.

هذه نبذة بسيطة من الخطوات التي تتبعها الشركة أثناء العمل لذلك استعن الآن بنا عبر الأرقام الظاهرة في هذا المقال ولا داعي للتردد أبدًا.

اسعار شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

نعلم جيدًا أن الأسعار أكثر ما يقلق عملائنا الكرام لذلك حرصت شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة شركة العالمية على توفير الأسعار المناسبة للجميع نظرًا لظهور عدد من الشركات العاملة في نفس المجال الذي تستغل العميل ماديًا، لذلك إليكم نبذة عن الأسعار المقدمة:

تنظيف المكيف الشباك وصيانته بداية من 100 ريال
تنظيف المكيف السبليت بداية من 200 ريال
تنظيف المكيف المركزي بداية من 300 ريال
صيانة 5 مكيفات بداية من 1000 ريال
شحن غاز فريون بداية من 100 ريال

نصائح شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

تقدم لكم شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة شركة العالمية عدد من النصائح التي تساعد على الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف وتجنب صيانته كل فترة، وإليكم أبرز هذه النصائح:

  • لابد من وضع المكيف عند تركيبه في المكان المناسب ويفضل هنا الاعتماد على أحد الفنيين.
  • تجنب وضع المكيف أمام الأثاث العالي لأن هذا سيؤثر على كفاءته.
  • يفضل عدم تركيب المكيف في مكان معرض مباشرة لأشعة الشمس.
  • كما يجب إغلاق كل النوافذ والأبواب عند تشغيل المكيف.

النصيحة الأهم التواصل مع شركة العالمية مرة كل ستة أشهر للحصول على صيانة المكيف الدورية.

 

خدمات تنظيف اخري:- شركة تنظيف منازل بجدةشركة تنظيف فلل بجدةشركة تنظيف شقق بجدةشركة تنظيف مجالس بجدةشركة تنظيف مكيفات بالدمامشركة تنظيف مكيفات بالجبيل

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *