اسعار تنظيف المكيفات

اسعار تنظيف المكيفات تختلف باختلاف عدد المكيفات المراد تنظيفها، وأحجامها وأنواعها، ولكن في شركتنا نقدم لكم أسعار تنافسية لا تجدونها في الشركات الأخرى، حيث تهتم شركة العالمية بخدمة التنظيف التي تقدمها، وبالتالي توفر لكم أفضل العمالة الماهرة في تنظيف المكيفات بجميع أنواعها.

بالإضافة إلى استخدامنا لمواد تنظيف عالية الجودة، فمعنا سوف تحصلون على خدمة تنظيف مكيفات لا مثيل لها، وبأسعار رخيصة للغاية، فيمكنكم اللجوء إلينا عند الحاجة إلى خدمة تنظيف احترافية، فنحن في العالمية في خدمتكم على مدار اليوم.

افضل شركة تنظيف مكيفات

اسعار تنظيف المكيفات
اسعار تنظيف المكيفات

مع قدوم فصل الصيف والارتفاع الكبير الذي تشهده مدن المملكة في درجات الحرارة فلابد من تواجد المكيفات في جميع المنازل والفلل والشركات للحصول على هواء بارد نقي، ولكن هذه المكيفات من الأجهزة الكهربائية الحساسة التي يجب العناية بها دائمًا حتى تحافظ على جودتها وكفاءتها في ضخ الهواء البارد.

ومن أكثر الأشياء التي تضعف كفاءة عمل المكيف، وتسبب الأعطال هي عدم تنظيف المكيف كل فترة وأخرى، حيث إن الأتربة المتراكمة من الهواء في الأجزاء الداخلية تجعل التكييف لا يعمل بأفضل حال.

ويأتي هنا دور شركة العالمية أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض حيث تمتلك فريق عمل كبير يقوم بتنظيف المكيفات بجميع أنواعها بالأساليب الحديثة الفعالة في تنظيف المكيفات جيدًا من الداخل ومن الخارج، فلا نترك أي جزء في المكيف حتى لو كان صغيرًا دون تنظيف.

كما إننا نقوم بفك جميع أجزاء المكيف الداخلية حتى يتم تنظيفها خارجيًا سواء فلاتر المياه، والمروحة، وملف المبخر، وصمام التبريد، ثم يقوم العمال بوضع كيس بلاستيكي قوي على المكيف من الخارج، وبدأ التنظيف بأنابيب الهواء ثم استخدام المنظفات الغير ضارة بالمكيفات.

لذلك فإن شركة العالمية تُعد من أفضل شركات تنظيف المكيفات التي يمكنك الاعتماد عليها في تنظيف أي عدد من المكيفات وأي نوع، فتأكد بأنك سوف تحصل على أفضل خدمة تنظيف معنا.

ما هي اسعار تنظيف المكيفات

عند البحث عن شركة تنظيف مكيفات احترافية فإنك بالطبع تبحث عن الشركة التي تقدم أفضل خدمة بأقل تكلفة خاصةً إذا كنت تمتلك شركة أو فندق أو مطعم ويوجد لديك عدد كبير من المكيفات التي تحتاج إلى تنظيفها.

لهذا حرصت شركة العالمية أن تقدم اسعار تنظيف المكيفات تناسب جميع الفئات، فمهما كان نوع مكيفك عزيزي العميل فسوف تحصل على أسعار رخيصة، فأسعار شركتنا تبدأ من 50 ريال، والجدول التالي يوضح الأسعار بالتفصيل:

الخدمة المطلوبة الحد الأدنى الحد الأقصى
تنظيف مكيفات 50 ريال 100 ريال
تنظيف عدد 2 مكيف 80 ريال 120 ريال
تنظيف عدد 3 مكيف 100 ريال 150 ريال
تنظيف عدد 4 مكيف 140 ريال 220 ريال
تنظيف عدد 5 مكيف 200 ريال 300 ريال
تنظيف عدد 6 تكييف 250 ريال 450 ريال
تنظيف عدد 7 تكييف 320 ريال 550 ريال
تنظيف عدد 8 تكييف 450 ريال 650 ريال
تنظيف عدد 9 تكييف 500 ريال 800 ريال
تنظيف عدد 10 تكييف 700 ريال 1000 ريال

تنظيف مكيفات سبليت

كم اسعار تنظيف المكيفات
كم اسعار تنظيف المكيفات

مكيفات السبليت من أنواع المكيفات التي يتم تنظيفها بكل سهولة، فهي موجودة في كل منزل سعودي، حيث إنها من الخدمات التي نقدمها بكل احترافية لأن لدينا عمال متخصصون في تنظيف المكيفات السبليت فقط، وبالتالي يكونون على دراية بجميع أجزائها الداخلية، وطريقة الفك والتركيب المناسبة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية فحص فلاتر المياه وغاز الفريون وكافة الأجزاء المحتمل حدوث أعطال بها حتى نقوم بإصلاحها على الفور، وإذا تلف جزء من هذه الأجزاء واحتاج إلى قطع غيار أصلية، فنحن نوفره لكم في شركتنا.

لذا لا تقلق عزيزي العميل على المكيف الخاص بك معنا فسوف تحصل على خدمة تنظيف وصيانة شاملة، وسوف يعمل المكيف أفضل مما كان، فقط تواصل معنا الآن للحصول على اسعار تنظيف المكيفات الرخيصة وخدمة تنظيف وصيانة مكيفات احترافية.

شركة غسيل مكيفات

تهتم شركة العالمية أفضل شركة تنظيف مكيفات بالسعودية بالحفاظ على مكيفات الهواء نظيفة قدر الإمكان حتى لا تتعرض إلى التلف أو الأعطال، لذلك نقدم لكم من خلال شركتنا بعض النصائح الهامة التي يجب العمل بها للحفاظ على كفاءة عمل المكيف الخاص بكم، هذه النصائح هي:

  • الاهتمام جيدًا بنظافة المكيف، لأنه الأتربة من شأنها أن تسد فتحات التبريد، وبالتالي لا تحصل على كفاءة التبريد المطلوبة.
  • الحرص على غلق جميع الأبواب والشبابيك الموجودة في الغرفة التي بها المكيف للاحتفاظ بدرجة حرارة المكيف في الغرفة.
  • تنصحكم شركة تنظيف مكيفات بعدم تعرض المكيف إلى الشمس باستمرار لأن ذلك يُضعف من كفاءة عمله.
  • يجب ألا يكون هناك أثاث منزلي بجاني المكيف حتى لا يمنع هواء التبريد في الغرفة.

عند تنظيف المكيف يجب الاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف المكيفات مثل شركة العالمية سوف تحصل على خدمة عالية المستوى واسعار تنظيف المكيفات بما يتناسب مع تكلفتك المادية، لذا تواصل معنا الآن ولا تتردد.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

خدمة تنظيف مكيفات
خدمة تنظيف مكيفات

تتعددت خدمات شركتنا في مجال المكيفات حيث إننا نعمل في كل ما يخص المكيف من تنظيف وصيانة وتركيب وملء غاز الفريون وغيره، حيث تتم هذه الخدمات على أيدي أمهر الفنيين المتخصصين في المكيفات.

ولعل من الخدمات التي يطلبها العملاء بكثرة هي خدمة صيانة أعطال التكييف، فربما يحدث عطل فني لا يستطيع العميل التعامل معه، ويحتاج هنا إلى مهندسين صيانة ذو كفاءة عالية، وهذا ما تقدمه لكم شركتنا بأقل الأسعار، فقط تواصل معنا حتى نُرسل إليك مهندسين صيانة التكيفات لإصلاح الأعطال.

تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

تنظيف المكيفات ليس بالأمر الهين على الإطلاق بل إن هذه الخدمة تحتاج إلى مزيد من السرعة والتخطيط الجيد خاصةً إذا كان العميل يحتاج إلى تنظيف أعداد كبيرة من المكيفات أو إذا كان حجم المكيف كبير كالمكيفات المركزية على سبيل المثال.

وحرصت شركتنا على أن توفر لكم خدمة تنظيف المكيفات بواسطة العمالة الفلبينية المعروف عنها مهارتها وقدرتها الفائقة في العمل، كما يمتاز العمال الفلبينيون لدينا بالأسلوب الحسن في التعامل مع العملاء.

فإذا أردت الحصول على خدمة تنظيف مكيفات من خلال العمالة الفلبينية فيمكنك التواصل معنا الآن حتى تحصل عليها بأقل الأسعار.

الأسئلة الشائعة

تستقبل شركة العالمية جميع الأسئلة والاستفسارات التي تأتي من عملائنا الكرام، ونرد عليها في السطور التالية:

هل تقومون بتنظيف مكيفات شباك؟

بالطبع لدينا خدمة تنظيف مكيفات الشباك حيث إننا متخصصون في تنظيف جميع أنواع المكيفات سواء الشباك أو مكيفات السبليت أو المكيفات المركزية، وجميعها تتم باحترافية وكفاءة عالية داخل شركتنا.

كيف اعرف اذا كان المكيف يحتاج تنظيف؟

هناك بعض العلامات التي تدل على أن المكيف الخاص بكم بحاجة إلى خدمة التنظيف الفوري، من هذه العلامات هي رؤية الأتربة تتراكم على الفتحات الخارجية، وظهور الروائح الكريهة، وخروج هواء ساخن من المكيف، حينها يجب الاتصال بنا على الفور للحصول على خدمة تنظيف لا مثيل لها.

كيف تعرف ان فريون المكيف ناقص؟

العلامات التي تدل على نقص غاز الفريون هي ظهور جليد على فتحات التبريد، وارتفاع فاتورة الكهرباء دون سبب معلوم، وصدور أصوات من المكيف، لذا يجب الانتباه جيدًا إلى تلك العلامات والاتصال بنا على الفور إذا ظهرت لديكم حتى نقدم لكم خدمة ملء غاز الفريون الأصلي.

 

خدمات تنظيف:- شركة تنظيف مكيفات بالخرج – شركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف بالدمام

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *