شركة تنظيف مكيفات بالظهران

شركة تنظيف مكيفات بالظهران شركة العالمية تقدم لكم كافة خدمات نظافة وغسيل المكيفات السبليت والشباك والمركزية بأفضل منتجات النظافة وأحدث معدات صيانة المكيفات، علمًا بأن عمالة شركة غسيل مكيفات بالظهران تقوم بعملية الصيانة والتنظيف للمكيف وهو في مكانه دون الحاجة إلى نقله.

علمًا أيضًا بأن شركة العالمية لديها فروع متعددة ليس فقط داخل مدينة الظهران بل على مستوى المملكة العربية السعودية، تضم شركة تنظيف مكيفات بالظهران نخبة من أفضل العاملين في مجال صيانة وغسيل المكيفات ممن لديهم حرفية وخبرة عالية في هذا المجال ولديهم القدرة على التعامل مع كافة أنواع المكيفات مهما كانت حالتها.

شركة تنظيف مكيفات بالظهران
شركة تنظيف مكيفات بالظهران

افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران

نعلم جيدًا أنه يوجد عدد كبير من الشركات العاملة في مجال تنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية ولكن تظل شركة العالمية الأفضل بدون وجود أي منافس، أبرز ما يميز الشركة أنها تعتمد على أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة في مجال تنظيف المكيفات فضلاً عن استخدام منظفات ومعقمات عالمية.

من جهة أخرى لا تعتمد أبدًا شركة العالمية على الهواة بل أن فريق العمل يتكون من أصحاب الخبرة العالية في مجال صيانة وتعقيم المكيفات بكل أنواعها سواء كانت (الاسبليت – المركزية – الشباك)، أما بالنسبة إلى الأسعار فهي غير قابلة للمنافسة كما أن الشركة تقدم أطول فترة ضمان على كافة خدماتها، يمكنكم الآن الحجز والاستفسار عن كافة خدماتنا من خلال النقر على أيقونة الاتصال الظاهرة في هذه الصفحة.

أنواع المكيفات التي تتعامل معها شركة تنظيف مكيفات بالظهران

شركة غسيل مكيفات بالظهران
شركة غسيل مكيفات بالظهران

شركة العالمية شركة تنظيف مكيفات بالظهران من الشركات التي تتمتع بعدد كبير من المميزات في مجال غسيل التكييفات، أبرزها التعامل مع كل أنواع المكيفات، وإليكم أبرز تلك الأنواع:

المكيف المركزي

يتم تركيب المكيف في الأماكن التي تتمتع بمساحة كبيرة مثل الفلل والشركات والقصور والمنازل الكبيرة، بشكل عام عند اتخاذ قرار تركيبه لابد من أخذ النصيحة من أهل الخبرة في مجال المكيفات من أجل تحديد الوضعية المناسبة لوضعه وتركيبه بشكل احترافي لضمان كفاءة عمله.

المكيف الشباك

يتم اختيار المكيف الشباك وفقًا لعدد كبير من المعايير من أبرزها مساحة المكان حيث عادة يتم تركيب هذه النوعية في الأماكن صغيرة المساحة للحصول على أفضل جودة للتبريد، توفر لكم شركة العالمية عدد من الفنيين المتخصصين في مجال تركيب المكيفات الشباك.

المكيفات الاسبليت

من الجدير بالذكر أن المكيف السبلت يتميز بتصميمه الجميل وتعدد أشكاله مما يجعل الكثير من العملاء ينجذبون إليه كما أن هذا النوع أيضًا سهل الاستخدام، توفر لكم شركة تنظيف مكيفات بالظهران فريق عمل متخصص للتعامل مع هذا النوع.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالظهران

تنظيف المكيفات
تنظيف المكيفات

تتمتع شركة غسيل مكيفات بالظهران شركة العالمية بعدد كبير من المميزات التي تجعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى الخليج العربي، وإليكم أبرز المميزات التي تتمتع بها الشركة:

  • استخدام أدوات ومعدات متطورة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات.
  • الاعتماد على مواد تنظيف يتم استيرادها من الخارج تعمل على حماية كافة أجزاء المكيف وحماية تعرضها إلى الصدأ.
  • تعتمد شركة العالمية على فريق عمل مدرب على اعلى مستوى في مجال تنظيف وصيانة كل أنواع المكيفات.
  • توفر الشركة دورات تدريبية للفنيين من أجل تحسين كفاءتهم باستمرار.
  • من أبرز مميزات الشركة والتي يشهد بها البعض الالتزام بالمواعيد نظرًا لأن الشركة تعلم قيمة الوقت جيدًا.
  • توفير كل قطع الغيار الأصلية لكل أنواع المكيفات وبأسعار أرخص بكثير من تلك الموجودة في السوق.

ما تم ذكره نبذة بسيطة مقارنة بما تتمتع به شركة العالمية من مميزات، لذلك احرص الآن على التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الظاهرة في هذه الصفحة.

اعمال شركة تنظيف مكيفات بالظهران

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

أهم ما يميز شركة غسيل مكيفات بالظهران شركة العالمية أنها تقدم لعملائها الكرام خدمات تنظيف منازل شاملة متكاملة تحيلهم عن التعامل مع أي شركة أخرى، حيث أنه يجدون لدى الشركة كل ما يرضيهم، وإليكم أبرز الأعمال المقدمة من الشركة:

  • تنظيف المكيفات دون فك أو نقل.
  • غسيل المكيفات الاسبليت.
  • تغيير الفلاتر.
  • تحسين التبريد.
  • شحن غاز الفريون.
  • تنظيف المكيفات المركزية على أيدى مجموعة من المتخصصين.
  • إصلاح كل أنواع المكيفات.
  • فك ونقل وتركيب المكيف من مكان لأخر.
  • صيانة كل أنواع أجهزة تبريد الهواء.
  • شراء المكيفات المستعملة بالظهران بأفضل الأسعار.

وعدد أخر من الخدمات يمكنك الاستعلام عنها عند التواصل مع خدمة عملاء شركة العالمية.

نصائح للحفاظ على المكيفات سبليت من التلف

تقدم لكم شركة غسيل مكيفات بالظهران عدد من النصائح الجوهرية التي تحافظ على المكيف الخاص بك لأطول عمر دون حدوث أي تلف للمكيف أو احتياج التعامل مع فني صيانة المكيفات من وقت لأخر، إليكم أبرز النصائح المقدمة:

  • من الضروري أن يتم وضع المكيف في مكان مظلم لعدم تعرض المكيف لأشعة الشمس.
  • عند تشغيل المكيف احرص على غلق الأبواب والنوافذ لكي لا يتسرب غاز الفريون.
  • تجنب تشغيل المكيف دون الحاجة إليه من أجل المحافظة على عمره الافتراضي بالإضافة إلى تجنب استهلاك الكهرباء.
  • الحفاظ على الصيانة الدورية للمكيف كل ستة أشهر على الأقل.

للحصول على الصيانة الدورية يمكنك التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بالظهران وستقدم لكم هذه الخدمة بأرخص سعر.

تنظيف مكيفات سبليت بالظهران

تنظيف مكيفات الظهران
تنظيف مكيفات الظهران

دائمًا ما تقدم شركة تنظيف مكيفات بالظهران التوعية الكافية الخاصة بأهمية تنظيف وغسيل المكيفات بشكل دوري لتجنب المشاكل الشائعة لإهمال تنظيف المكيف، علمًا بأن أبرز هذه المشاكل تراكم الأتربة والغبار على الفلاتر بالتالي التعرض إلى مشكلة الانسداد التي تؤثر بشكل مباشر على كفاءة المكيف.

من أبرز المشاكل أيضًا الناجمة عن إهمال تنظيف المكيفات انبعاث روائح كريهة من المكيف عند تشغيله أو صدور أصوات مزعجة، و لتجنب كل هذه المشاكل احرص على التواصل مع شركة العالمية لصيانة وتنظيف المكيفات وسوف نخلصك من هذه المشاكل على الفور.

طريقة تنظيف مكيفات سبليت بالظهران

دومًا ما تؤكد شركة العالمية بأنها لا تتبع أبدًا خطوات عشوائية في صيانة المكيفات بل أنها حريصة على إتباع خطوات منظمة وفق خطة موضوعة من قبل خبراء الشركة من أجل ضمان حصول العميل على أفضل خدمة تنظيف مكيفات، وإليكم أبرز الخطوات المتبعة من أجل تنظيف المكيفات السبليت:

  • لابد من فك الوحدة الداخلية من أجل تنظيف مرشحات الهواء للحفاظ على قلب المكيف من الداخل.
  • يقوم الفنيين باختبار غاز الفريون وفي حالة نقصانه يتم شحنه على الفور بأفضل الأنواع.
  • العمل على تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف وغسيلها بأفضل المعدات المتطورة.

استعن الآن بـ شركة تنظيف مكيفات سبليت بالظهران لتحصل على أفضل خدمة تنظيف منازل بالسعودية.

تنظيف مكيفات مركزية بالظهران

مع بداية فصل الصيف تتصف المملكة العربية السعودية بارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة طوال هذا الفصل، ولكي يتغلب سكانها على هذه المشكلة ليتمكنوا من عيش يومهم بشكل طبيعي يتم الاعتماد بنسبة 90% على المكيفات بكل انواعها.

ولذلك ننوه بضرورة صيانة المكيفات من حين لأخر لأنها مع كثرة الاستهلاك تفقد كفاءتها العالية بشكل تدريجي، لذلك من الأفضل التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالظهران لأنها من الشركات التي توفر عمالة متميزة وخبيرة في مجال صيانة وغسيل المكيفات مع الاعتماد على أحدث التقنيات المعتمد بها داخل الدول الأوروبية.

كيف تعرف أن المكيف يحتاج إلى تنظيف؟

من ضمن الأسئلة التي يرددها عملائنا الكرام من وقت لأخر “كيف أعرف إذا كان المكيف يحتاج إلى تنظيف” لتجيب شركة العالمية عن هذا السؤال من خلال عدد من العلامات في حالة ظهورها هذا يعني أن المكيف ممتلأ بالأتربة والجراثيم ويحتاج إلى تنظيف، ومن ضمن هذه العلامات ما يلي:

  • الرطوبة العالية بالمكيف.
  • صوت المكيف العالي.
  • ارتفاع فاتورة الكهرباء.
  • انبعاث روائح كريهة.
  • رائحة الأتربة العالقة في الهواء.
  • الشعور بالتوتر والقلق عند تشغيل المكيف.
  • عند ملاحظة تساقط قطرات ماء من فتحات المكيف.

في حالة ملاحظة أي من هذه العلامات يرجى التواصل عبر أرقام شركة تنظيف مكيفات بالظهران.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالظهران

الانتهاء من تنظيف المكيف
الانتهاء من تنظيف المكيف

تعد شركة تنظيف مكيفات بالظهران من أرخص الشركات التي تعمل في هذا المجال، علمًا بأنه يوجد مؤخرًا الكثير من الشركات التي تبالغ في أسعارها، لكن تمكنت شركة العالمية من توفير افضل خدمة في مجال صيانة المكيفات وبأسعار رخيصة.

علمًا بأن شركة تنظيف مكيفات بالظهران لا تضع أسعارها بشكل عشوائي بل يوجد عدد من المعايير بناءً عليها يتم وضع الأسعار أولها نوع المكيف فضلاً عن حالته وهل سيتطلب نقله إلى مقر الشركة أم سيتم التنظيف والصيانة دون نقل بالإضافة إلى عدد العمالة والتقنيات المستخدمة، ولكن بشكل عام نحن نقدم لكم أرخص الأسعار المناسبة مع الجميع.

اسعار شركة تنظيف مكيفات الظهران

كما سبقنا وذكرنا أن شركة تنظيف مكيفات بالظهران شركة العالمية حريصة على توفير أفضل الأسعار لكل الخدمات، وإليكم نبذة عن أسعارنا:

تنظيف المكيف الشباك بداية من 80 ريال
تنظيف المكيف السبليت بداية من 150 ريال
تنظيف المكيفات المركزية بداية من 250 ريال
صيانة المكيفات  بداية من 200 ريال

يجدر بالذكر أن شركة تنظيف مكيفات بالظهران تتمتع باستخدامها أجود أنواع المنظفات والمواد الأمريكية والألمانية المستوردة خصيصًا من أجل هذا الغرض، كما أن الشركة تعتمد أيضًا على معدات تنظيف متطورة تساعد على الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف.

ما هي خطوات عمل شركة غسيل مكيفات بالظهران؟

تتبع شركة غسيل مكيفات بالظهران عدد من الخطوات كأفضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران لضمان حصول العميل على أفضل خدمة علمًا بأن هذه الخطوات يتم تطبيقها على يد مجموعة من المهندسين والمحترفين، وإليكم أبرز هذه الخطوات:

  • في البداية تتلقى الشركة اتصال من العميل.
  • بعد التعرف على الخدمة المطلوبة وموقع العميل.
  • يتم إرسال فريق عمل من أجل المعاينة للتعرف على نوع المكيف.
  • وفقًا للمعاينة يتم وضع خطة العمل.
  • تقوم إدارة الشركة بتجهيز عدد العمالة المطلوبة فضلاً عن الأدوات والمنظفات التي سوف تستخدم.
  • الالتزام بالموعد المحدد لبدء الخدمة.
  • يحصل العميل على ضمان لمدة ست أشهر على كل الخدمات.

لذلك تأكد انه من خلال التواصل مع شركة العالمية شركة تنظيف مكيفات بالظهران ستحصل على الأفضل.

 

 

مذيد من خدماتنا:- شركة تنظيف بالظهرانشركة تنظيف بالخبرشركة تنظيف بالجبيلشركة تنظيف مكيفات بالجبيلشركة تنظيف بالقطيفشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف الرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *