اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة

إن كنت تبحث عن أفضل اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة فأنت الآن في المكان المناسب حيث أن شركة العالمية واحدة من الشركات التي لها سمعة طيبة في مجال تنظيف الكنب بالمملكة العربية السعودية، عند التعاقد مع الشركة سوف تحصل على أفضل خدمات التنظيف والمغزى من وراء ذلك أن خدمات شركتنا ليست مقتصرة بتنظيف الكنب فقط فنحن نقدم كل ما يتعلق بخدمات التنظيف.

هل تعلم أن مهمة تنظيف الكنب ليست بالامر السهل بل أنها تزداد صعبة في حالة وجود بقعة صعبة لذلك أنت في حاجة إلى التعامل مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الكنب، توفر لكم شركة تنظيف الكنب بجدة نخبة من المتخصصين في مجال تنظيف الكنب ونعلم جيدًا أن أسعار شركات تنظيف الكنب بجدة تشكل عائق للبعض، ولكن تأكد بأننا نقدم لك الأرخص والمناسب، وإليك نبذة عن أسعارنا:

عدد 1 كنب بداية من 50 ريال سعودي
عدد 2 كنب بداية من 100 ريال
عدد 3 كنب بداية من 200 ريال
تنظيف 5 كنبات بداية من 400 ريال

افضل شركة تنظيف كنب بجدة

اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة
اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة

اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة عند التعامل مع شركة تنظيف كنب بجدة شركة العالمية لابد من نسيان وتخطي تجاربك السابقة مع شركات التنظيف المختلفة، لأننا سنوفر لك الأفضل وبأرخص الأسعار وذلك على أيدي مجموعة من الفنيين في مجال تنظيف الكنب فضلا عن اعتمادنا المباشر على تقنية التنظيف بالبخار لما لها من مميزات لا حصر لها.

لذلك أيًا كان نوع وحالة طقم الكنبات الذي تمتلكه تأكد أن فريق عمل شركة تنظيف كنب بالبخار سيكون قادر على التعامل معه بالطريقة المناسبة وسوف تستعيده في أفضل حال، و للتواصل معنا اتصل عبر الأرقام المخصصة لاستقبال الطلبات والاقتراحات علمًا بأن الكول سنتر الخاص متاحين علي مدار اليوم.

خطوات تنظيف الكنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة
شركة تنظيف كنب بجدة

من الجدير بالذكر أن شركة تنظيف الكنب بجدة لا تقوم بعملها بشكل عشوائي، بل يتبع فريق العمل عدد من الخطوات المنظمة مع تنفيذ كل خطوة بشكل متناهي الدقة من أجل ضمان حصول العميل على أفضل النتائج، وتأتي الخطوات المتبعة في تنظيف الكنب على النحو التالي:

فحص الكنب

في البداية يقوم فريق العمل في فحص الكنب بشكل جذري من أجل معرفة نوعية القماش وتحديد اللون من أجل تحديد طريقة التنظيف.

إزالة الغبار والأتربة

يقوم فريق العمل باستخدام عدد من المكانس الكهربائية من أنواع معينة من أجل تجميع الأتربة والغبار الموجودة في ثنايا الكنب والتي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية.

التنظيف العميق

في هذه الخطوة يتم الاعتماد على تقنية التنظيف بالبخار من أجل التخلص من البقع والأوساخ المتراكمة على قماش الكنب.

فحص الكنب مرة أخرى

يقوم نجار خبير في فحص الكنب من أجل التأكد من سلامة خشبه وفي حالة وجود أي تلف يعمل على إصلاحه.

التعطير والتعقيم

أخر خطوة يقوم بها فريق عمل شركة العالمية تعطير وتعقيم الكنب بشكل احترافي كما أن الشركة تقدم لكم معطرات ومطهرات بشكل مجاني.

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

من الأكيد أنك تبحث عن أحدث التقنيات المستخدمة في مجال تنظيف الكنب لكي تضمن عدم تعرض الكنب إلى أي ضرر خصوصًا لو كان باهظ الثمن ومن الصعب تعويضه، تعتمد شركة العالمية على تقنية التنظيف بالبخار الذي يعتمد عليها الغرب بنسبة تتعدى الـ 90% نظرًا لما لها من مميزات من الصعب حصرها.

بشكل عام تراعي الشركة كافة التفاصيل الصغيرة وتسعى دومًا إلى تقديم كل ما هو مميز للعميل والاهتمام بمطالبه وتنفيذها على أكمل وجه، أما بالنسبة إلى اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة فنحن الأرخص بينهم حيث ظهرت مؤخرة شريحة من الشركات تبالغ كثيرًا في أسعارها تحت مبرر استخدامها لتقنيات متطورة، لكن تمكنا من توفير الأحدث وبالاسعار المناسبة للجميع.

فوائد تنظيف بالبخار

من الجدير بالذكر أن الشركة تعتمد بشكل أساسي على تقنية التنظيف بالبخار نظرًا لوجود الكثير من المزايا لتلك التقنية، وإليكم أبرز هذه المزايا:

  • التخلص من البقع و الأوساخ المستعصية من على قماش الكنب.
  • إطالة العمر الافتراضي للكنب.
  • التنظيف بالبخار مناسب لكل أنواع الأقمشة.
  • التنظيف الأسرع والأدق مقارنة بالطرق العادية.
  • طريقة التنظيف آمنة ومثالية.
  • القضاء على الجراثيم وبق الفراش بنسبة 99%.

علمًا بأن الشركة تستورد أجهزة التنظيف بالبخار من موطنها الأصلي وتتجنب الاعتماد على الأجهزة المقلدة منها.

خدمات شركة تنظيف الكنب بجدة

اسعار تنظيف الكنب بالبخار بجدة
اسعار تنظيف الكنب بالبخار بجدة

اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة من المهم أن نشير أن خدمات شركة العالمية ليست مقتصرة على تنظيف الكنب فقط كما متداول بل أننا نقدم دومًا كل مهام التنظيف أي أننا نقدم خدمات متكاملة وشاملة تحيل العميل من التعامل مع أي شركة أخرى.

من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف الكنب بجدة خدمة تنظيف السجاد بالإضافة إلى خدمة تنظيف الموكيت وتنظيف وتلميع الأثاث الخشبي بأفضل أنواع الملمعات التي تعيد له رونقه ولمعانه، يوجد فريق عمل متخصص في تنظيف كل أنواع الخزانات سواء كانت المصنوعة من الصاج أو المصنوعة من الفايبر جلاس أو الخزانات البلاستيكية.

فريق الشركة متخصصة في تنظيف الفلل والعمائر السكنية والشركات وتنظيف المنازل والمصانع والمساجد والمكاتب، لذلك أيًا كانت خدمتك سوف تحصل عليها وبأفضل سعر مقارنة بـ اسعار شركات تنظيف كنب بجدة الأخرى.

طريقة فعالة لتنظيف الكنب في المنزل

من الطرق الفعالة التي يمكنك الاعتماد عليها لتنظيف الكنب في حالة عدم قدرتك في الاستعانة بإحدى شركات التنظيف بالسعوديه، التنظيف بواسطة بيكربونات الصوديوم من خلال وضع ملعقة من هذا المكون مع القليل من الماء الدافئ.

يتم وضع القليل من هذا الخليط على مكان البقعة مع الفرك برفق بواسطة قطعة قماش بيضاء مصنوعة من القطن، تنصح الشركة بتجنب استخدام المبيضات مثل الكلور لأنها لن تؤدي إلا لتلف الكنب.

 

خدمات تنظيف اخري تقدمها شركة العالمية:- شركة تنظيف مجالس بجدةشركة تنظيف شقق بجدةشركة تنظيف قصور بجدةشركة تنظيف بمكة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *