شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل تعتبر المكيفات الآن جزء أساسي لا يتجزأ من المنزل فلا يوجد منزل أو مؤسسة بشكل عام خالية من المكيف نظرًا لعدم تحمل ارتفاع درجة الحرارة، وترك المكيف بدون تنظيف يترتب عليه الكثير من الخسائر التي لا نهاية لها ومن أبرزها تلف المكيف ويوجد الكثير من الشركات في وقتنا الراهن التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات ولكل واحدة

منهم ميزاتها الخاصة وتعتبر شركة تنظيف مكيفات بالجبيل شركة العالمية من أولى واهم الشركات التي تعمل في مجال التنظيف وتوفر إلى عملائها أفضل خدمة تنظيف بإشراف فريق من العمالة المميز ذو الخبرة الكبيرة في مجال تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها كما أن فريق العمل يوفر إليكم مهمة صيانة المكيف في حالة تعرضه لأي مشكلة فتعمل الشركة على مدار اليوم بهدف توفير خدمة مميزة إلى عملائها لا مثيل لها في أي مكان أخر.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل
شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف المكيفات بالجبيل

مهمة تنظيف المكيفات مهمة أساسية يلزم أن يتم تقديمها إلى المكيف بصورة دورية وذلك لعدة أسباب من أبرزها حماية المكيف من التعرض لمشكلة العطل الدائم وبخلاف ذلك فتلك المهمة تساعد أيضًا على توفير فواتير الكهرباء الخاصة بالمكيف، وتعمل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل شركة العالمية على أن توفر إلى عملائها أفضل خدمة مميزة بالاعتماد على خبراء في مجال التنظيف

التي تساعد عملائها في الحصول على مكيف نظيف وخالي من أي مشكلة، فتعمل الشركة على مدار اليوم دون انقطاع لكي تلبي كافة متطلبات عملائها وتقدم إليهم خدمة على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية، شركة العالمية استطاعت وفي فترة وجيزة أن تثبت ذاتها وأن تكون واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال النظافة بشكل عام، فهدف الشركة الأساسي

هو توفير بيئة صحية للجميع ويعتبر المكيف من الأجهزة التي تتعامل الشركة معها بوجه خاص ولدى الشركة فريق عمل متخصص في تنظيف المكيفات ملم بكافة معايير التنظيف بلا استثناء ويمكنكم في أي وقت الآن الاتصال بشركتنا وسرعان ما سيتم الرد عليكم لبدء إتمام مهمة التنظيف على الفور.

شركة غسيل مكيفات بالجبيل

غسيل مكيفات بالجبيل
غسيل مكيفات بالجبيل

تعتبر شركة العالمية من أجدر وأكفأ الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المكيف وتتسم الشركة بالكثير من المميزات التي لا محل لها في أي مكان أخر سوى شركتنا وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك المميزات:

  • تتم خدمة تنظيف بالجبيل تحت إشراف فريق كفء من العمالة المميزة التي لديها الخبرة الكافية في إتمام مهمة التنظيف والتعامل مع كافة أنواع المكيفات.
  • الخبرة هي أهم أمر يتسم به فريق العمل لدينا ستجدون دومًا أن فريق العمل ملم بكافة معايير النظافة وقادر على التعامل مع كافة أنواع المكيفات بلا استثناء.
  • لا تقف مهام الشركة فقط على التنظيف بل توفر إليكم شركتنا مجال واسع من الخدمات التي من بينها الصيانة وإصلاح ما يعاني المكيف منه من مشاكل.
  • تعمل الشركة على مدار اليوم دون حدوث أي انقطاع لكي توفر إلى عملائها أفضل خدمة فأهم ما تعمل الشركة من أجله هو توفير إلى عملائها أفضل خدمة مقابل سعر مناسب.
  • فالأسعار لدى شركتنا مناسبة للجميع فالشركة تراعي كافة ظروف العميل.
  • ومن أهم مميزات الشركة أيضًا هي أنها توفر مجموعة من العروض والخصومات التي قد تصل نسبتها إلى أكثر من 50%.
  • كما أن الشركة توفر إلى عملائها خدمة الرد الفوري ففي أي وقت تتصلون بالشركة سرعان ما سيتم الرد عليكم لبدء المهمة على الفور.

عزيزي العميل إذا كان المكيف الخاص بك يعاني من أي مشكلة وتبحث عن شركة للتعامل معها فتعتبر شركة العالمية للتنظيف

من أكفء الشركات التي تعمل في ذلك المجال فأسرعوا الآن للاتصال بنا وستحصلون على فرصة مميزة.

هل غسيل المكيف مفيد

نعم بالطبع مهمة غسيل وتنظيف المكيف أساسية وضرورية وإليكم في السطور التالية أهمية تنظيف المكيف:

  1. تنظيف المكيف باستمرار يقضي على كافة الأتربة والغبار نهائيًا وبالتالي يضمن تدفق الهواء بشكل جيد.
  2. كما أن تنظيف المكيف بانتظام يحد من التعرض لأي أعطال وبالتالي تقليل تكاليف الصيانة.
  3. تنظيف المكيف يحد من حدوث الرطوبة وبالتالي يمنع  نمو البكتيريا والعفن.

متى يجب غسل المكيف

هناك الكثير من العلامات التي تؤكد أن المكيف في حاجة لخدمة الغسيل والتنظيف ومن أبرز تلك العلامات كلًا من التالي:

  1. تقدم الشركة خدمة التنظيف في حالة تراكم الأتربة والغبار وظهور على الوحدة الخارجية.
  2. كما يحتاج المكيف لخدمة التنظيف في حالة زيادة قيمة فواتير الكهرباء فعند اتساخ المكيف تقل كفاءة نظام التبريد مما يؤدي لزيادة في قيمة الفواتير.
  3. من أبرز علامات احتياج المكيف هي صدور رائحة كريهة من المكيف.

كم يأخذ وقت تنظيف المكيف

مهمة تنظيف المكيف لا تستغرق الكثير من الوقت فإذا تتم الخدمة وفقًا لفريق العمل من شركة تنظيف مكيفات بالجبيل فقد تستغرق مدة لا تزيد عن ساعتين بينما في حالة إذا كانت خدمة التنظيف الذاتي فتلك الخدمة تستغرق 10 دقائق فقط، فتأكدوا أن شركة تنظيف مكيفات بالجبيل تراعي عامل الوقت والسعر كثيرًا فالسعر مناسب لكافة الفئات كما أن الشركة لا تستغرق الكثير من الوقت.

متى يحتاج المكيف الى غسيل

هناك الكثير من العلامات التي تظهر على المكيف وتشير إلى احتياجه للحصول على خدمة التنظيف ومن الأفضل أن يتم تنظيف مكيف الهواء من مرة كل ثلاث أشهر ومن أبرز علامات احتياج المكيف لخدمة التنظيف هي صدور أصوات مزعجة من المكيف بالإضافة لظهور رائحة كريهة من المكيف. مع العلم أن خدمة المكيف يجب أن تطبق على يد خبراء متخصصين في التنظيف ومع شركة غسيل مكيفات بالجبيل سيتم الحصول على أفضل خدمة تنظيف فالشركة تعمل على مدار 24 ساعة لكي تقدم إليكم كل ما تحتاجون من خدمات.

كم مره يجب تنظيف المكيف

تؤكد شركة تنظيف مكيفات بالجبيل على ضرورة وأهمية تنظيف المكيف بشكل دوري فمن الأفضل أن يتم تنظيف المكيف مرة كل 3 أشهر والحرص على تنظيف شهريًا في فصل الصيف نظرًا لاستخدامه بكثرة فسيكون أكثر عرضة للأتربة والغبار ومع شركة تنظيف مكيفات بالجبيل سيتم الحصول على أفضل خدمة بكل تأكيد.

من نحن شركة تنظيف

شركة تنظيف شركة العالمية واحدة من شركات التنظيف المتخصصة في التنظيف التي تقدم خدمة كاملة متكاملة التي من أهمها تنظيف المكيف بالإضافة لتوفير خدمة الصيانة وحل كافة الأعطال التي تحدث للمكيف مع استخدام أفضل قطع الغيار الأصلية بنسبة 100% بالإضافة لخدمة المتابعة والمعاينة لمدة لا تقل عن أسبوع.

تنظيف مكيفات سبليت الجبيل

تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة في المنزل ويكون من الصعب على ربة المنزل أن تتعامل مع المكيف بشكل فردي بالتحديد عند خطوة التركيب حيث أنها تحتاج إلى الدراية والاحترافية فلا يتمكن أي شخص من تركيب المكيف نظرًا لما تحتاجه تلك الخدمة من الخبرة.

وتقدم إليكم شركة صيانة مكيفات بالجبيل خدمة تركيب المكيفات واعتمدت في هذه الخدمة على أفضل طاقم من العمالة والفنيين الماهرين والمهندسين ذوي الخبرة الطويلة في تركيب المكيفات.

يساعدكم فريق العمل في اختيار الموقع المناسب للمكيف والذي يضمن توزيع الهواء بكل كفاءة، كما تنصحكم الشركة في اختيار نوع المكيف الكفء فأسرعوا الآن للتواصل مع الشركة في أي وقت وعلى الفور ستحصلون على أفضل الخدمات فهدفنا هو راحتكم وتوفير إليكم كل ما تحتاجون بأقصى سرعة.

كيف تنظيف مكيفات سبليت

تقدم إليكم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل الخطوات التي يتم اتباعها عند الحاجة لتنظيف المكيف:

  1. ففي البداية يتم فصل الكهرباء عن المكيف ثم إزالة الغطاء الأمامي بعد ذلك يتم إخراج الفلتر ويتم تنظيفه من كافة الأوساخ والأتربة بالاعتماد على ماكينة الشفط بالإضافة لاستخدام المكنسة الكهربائية.
  2. بعد ما يتم التخلص من تنظيف الفلتر يتم العمل على تنظيف اللفائف الداخلية المتواجدة داخل المكيف من خلال الحصول على محلول التنظيف المناسب ويتم رشه داخل المكيف والتأكد من وصوله لكل جزء في المكيف.
  3. التوجه لتنظيف زعانف المروحة ثم العمل على تنظيف خرطوم التصريف لأنه  من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى النظافة في المكيف.
  4. بعد ما يتم الانتهاء من تنظيف المكيف من الداخل يتم التوجه لتنظيف الوحدة الخارجية من خلا لفك الغطاء الخارجي والعمل على استخدام مكنسة كهربائية لشفط الأتربة.
  5. ثم استخدام محلول تنظيف لتنظيف المكيف جيدًا وبالتالي تختفي كافة الأوساخ.
  6. بعد ذلك يتم تركيب اللوحة الأمامية بعد الانتهاء من تجفيف الجهاز.

تركيب مكيفات سبليت الجبيل

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

من الخدمات المميزة التي توفرها الشركة إلى عملائها هي خدمة تركيب المكيفات بمختلف أنواعها كما أنها تساعد العملاء في اختيار المكان المناسب للمكيف لأن تلك الخطوة من الخطوات المهمة التي تحمي المكيف من التعرض لأي مشكلة، وتعتبر شركة العالمية شركة تنظيف من أولى وأهم الشركات التي تعمل في مجال التنظيف ولدى

الشركة الخبرة الطويلة في ذللك المجال، فتعمل شركتنا العالمية في مجال التنظيف منذ العديد من السنوات ومنذ ذلك الحين والشركة على دراية كبيرة بكافة معايير وأساليب التنظيف الصحيحة، ففي بداية فصل الصيف ستجدون أن الغبار متراكم على المكيف بكثرة وذلك بسبب تركه لفترة طويلة بدون تنظيف وبالتالي يحتاج المكيف إلى مهمة التنظيف

تنظيف مكيفات سبليت

خدمة تنظيف المكيفات في الجبيل
خدمة تنظيف المكيفات في الجبيل

تعددت الخدمات التي توفرها شركة العالمية إلى عملائها وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك الخدمات:

  • يتعامل فريق العمل لدى شركة العالمية مع كافة أنواع المكيفات بلا استثناء ستجدون أن الشركة توفر إليكم فريق عمل متخصص لكل نوع.
  • توفر الشركة إليكم قطع غيار أصلية ففي حالة تعرض أي قطعة من المكيف إلى أي مشكلة وتحتاجون إلى قطع غيار فيمكن بكل سهولة الآن الاتصال بشركتنا فلدى الشركة قطع غيار أصلية.
  • يوفر فريق العمل إليكم خدمة الكشف عن المكيف للتعرف على ما يعاني به من تلف.
  • يحرص فريق العمل على التأكد من سلامة المواسير والفلاتر وحمايتهم من التعرض لمشكلة الانسداد.
  • كما يوفر إليكم فريق العمل خدمة غسيل المكيف بالاعتماد على أفضل المواد المنظفة التي تساعد على جعل المكيف نظيف وخالي من أي مشكلة.

طريقة تنظيف المكيفات

تتبع شركة تنظيف مكيفات بالجبيل شركة العالمية أفضل طريقة تنظيف المكيفات ولدى الشركة في تنفيذ تلك الخدمة أفضل مجموعة من العمالة الفنية ذات الكفاءة والخبرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات من مختلف الماركات العالمية التي من بينها كلًا من ” الجنرال، السوبر جنرال، الميتسوبيشي، الزامل، إل جي، والسامسونج، الشارب، الباناسونيك” وغيرهم الكثير من الأنواع الأخرى وإليكم في السطور الآتية الخطوات التي تتبعها الشركة عند تنظيف المكيف:

  • في البداية عليكم التواصل مع الشركة من وسائل الاتصال المعلن عنها من قبل الشركة.
  • بعد ذلك يتم ارسال مندوب لمعاينة المكيف والتعرف على المشكلة التي يعاني منها ولكن قبل أي شيء فخطوة التنظيف أساسية.
  • يحرص فريق العمل في البداية على فصل التيار الكهربائي من أجل التأكد من سلامة المكيف وحمايته من أي مشكلة.
  • بعد ذلك يتم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة التي تحمي الأثاث والجدران من خلال وضع جراب من البلاستيك حول الوحدة الداخلية قبل تنظيف المكيف.
  • يتم إزالة المرشحات البلاستيكية مع الفلتر ويتم تنظيف كافة أجزاء المكيف جيدًا.

توفر شركة تنظيف بالجبيل شركة العالمية خدمة المتابعة والمعاينة واعتمدت في هذه المهمة على طاقم من العمالة المتميزة ذات الخبرة والكفاءة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات وقد تستمر خدمة المعاينة لفترة لا تقل عن أسبوع لحين التأكد من أن المكيف يعمل بكل احترافية.

متى يتم تنظيف المكيفات

تؤكد شركة تنظيف مكيفات بالجبيل على ضرورة وأهمية تنظيف المكيف باستمرار بالتحديد في فصل الصيف من أجل ضمان الحصول على هواء نقي ومن الأفضل أن يتم تنظيف المكيف دوريًا مرة كل ثلاث أشهر على الاثل وقد عملت شركة تنظيف مكيفات الجبيل على استخدام أجود مواد التنظيف الصحية كما تقدم الشركة خدمة التنظيف لكافة أنواع المكيفات من مختلف الماركات العالمية.

شركة صيانة مكيفات بالجبيل

يحرص فريق العمل بشكل دائم على أن يوفر إليكم أفضل الخدمات التي تساعدكم في الحصول على مكيف نظيف وخالي من أي مشكلة وإليكم في السطور الآتية بعض الخطوات التي يتبعها فريق العمل:

  • يحرص فريق العمل على تنظيف ملفات المبخر من أجل حماية المكيف من التعرض للتلف لأن في حالة تراكم الأتربة عليها وتركها بدون تنظيف سينتج عن ذلك عطل المكيف.
  • بعد ذلك يتجه فريق العمل على صيانة ملف المكثف وذلك الأمر ضروري للغاية من أجل حماية المكيف من التعرض للتلف.
  • كما يقوم فريق العمل بتنظيف أنبوب التصريف لأنه في حالة انسداده سيترتب على ذلك مشكلة كبيرة للغاية.

فهذه الخطوات مهمة للغاية لحماية المكيف والتأكد من سلامته ومن أهم أساسيات الشركة هي الأسعار فستجدون

دومًا أن الأسعار المقدمة من الشركة مناسبة إلى الجميع وحرصت الشركة أيضًا على أن توفر عروض وخصومات تساعد الجميع في الحصول على مكيف نظيف.

خطوات شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف المكيفات بالجبيل
شركة تنظيف المكيفات بالجبيل

حرصت شركة تنظيف مكيفات بالجبيل على أن تتبع خطوات بسيطة ومرتبة في تنظيف المكيف من أجل إنجاز المهمة وتقديمها على أكمل وجه وإليكم في السطور الآتية الخطوات المتبعة من قبل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل:

  • أولًا يقوم فريق العمل بأول خطوة وهي تعتبر من الخطوات الأساسية وهي فصل الكهرباء عن المكيف وذلك لحماية فريق العمل وحماية أفراد الأسرة من التعرض لأي مشكلة بالإضافة لحماية الوحدة الداخلية من التلف.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل في التعامل مع المكيف وفقًا لنوعه.
  • يتجه فريق العمل إلى تنظيف الفلاتر المتواجدة في الوحدة الداخلية فيتم فكها وغسلها ثم يتم تركها لحين أن تجف وبصورة نهائية وبعد ذلك يتم تثبيتها بعد ما يتم الانتهاء من غسلها.
  • بعد ذلك يتم تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف فيلزم أولًا أن يتم تغطية تلك الوحدة بصورة كاملة بالاعتماد على كيس من البلاستيك الخاص بالغسيل ويكون ذلك الكيس متناسب مع حجم الوحدة الداخلية من أجل حمايتها من التأثر بالمياه.
  • يتجه فريق العمل بعد ذلك إلى عزل اللوحة الضوئية والموتور من أجل حمايته من التعرض للتلف.
  • بعد ذلك يتم بدأ عملية التنظيف من خلال ضخ ودفع المياه بكل سهولة من أجل تنظيف المكيف بكل سهولة.
  • فلا يترك فريق العمل المكيف إلا بعد أن يصبح نظيف بصورة كاملة.

غسيل مكيفات الجبيل

تميزت شركة غسيل مكيفات الجبيل شركة العالمية بعدة مزايا ساعدت الشركة على أن تحظى على مكانة مميزة بين كافة شركات التنظيف وإليكم في السطور الآتية تلك المميزات:

العمالة

افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل
افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

تضم شركة غسيل مكيفات الجبيل افضل الفنيين والخبراء ذو الدقة والاحترافية في صيانة وتنظف المكيفات مهما كان حجمها أو أنواعها ويمكنكم الآن التواصل مع الشركة في أي والاستعانة بها دون أي قلق.

العمل على مدار 24 ساعة

تراعي شركة تنظيف مكيفات بالجبيل شركة العالمية راحة وسلامة العملاء لذلك تعمل على مدار 24 ساعة دون أي تأخير ويمكنكم في أي وقت الاتصال بالشركة لدى الشركة طاقم عمل جاهز للرد على استفسارات العملاء عند الاتصال.

قطع الغيار الأصلية

تضم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل أفضل قطع الغيار الاصلية المستوردة من الخارج والتي تتلاءم مع حالة المكيف.

هل غسيل المكيف الشباك ضروري

بالطبع مهمة التنظيف من المهام الضرورية فكلما كان المكيف نظيف كلما تم الحصول على هواء نقي ونظيف وكلما تم تحسين جودة وكفاءة عمل المكيف، فتنظيف المكيف يزيد من عمره الافتراضي وبالتالي يكون أقل عرضة للصيانة.

ولكن قبل القيام بخدمة التنظيف يجب التواصل مع الشركة المتخصصة وإليكم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل فتوفر الشركة كافة الخدمات للمكيف من الصيانة، التنظيف، استبدال قطع الغيار.. إلخ.

 نصائح شركة العالمية

تحرص شركة العالمية على سلامة المكيف لكافة العملاء، ونظرًا لأن الكثير من العملاء ليس لديهم المال الكافي للحصول على مهمة التنظيف بصورة دورية لذلك تقدم الكثير من النصائح التي تزيد من كفاءة المكيف وتجعله أقل عرضة للتعرض للمشاكل أو الحاجة للصيانة وإليكم في السطور الآتية مجموعة من النصائح والإرشادات التي تقدمها الشركة لعملائها من أجل الحفاظ على سلامة المكيف الخاص بهم:

  • من أجل الحفاظ على المكيف يفضل أن يتم تنظيفه بصورة متكررة لحمايته من التعرض للأتربة والغبار وبالتالي حتى لا يتوقف المكيف عن العمل.
  • عند الرغبة في شراء مكيف جديد يفضل أن يتم اختيار أفضل ماركة حتى لا يتعرض لأي مشكلة.
  • أثناء تشغيل المكيف يفضل أن تم غلق الأبواب وتنزيل الستائر حتى لا يخرج الهواء خارج الغرفة.
  • الحرص على تعبئة غاز الفريون من أجل ضمان عمل المكيف بكل كفاءة وضمان الحصول على هواء نقي.
  • يفضل أن يتم تركيب المكيف في المكان المناسب له وتساعدك شركة تنظيف بالجبيل شركة العالمية على اختيار الموقع المناسب للمكيف.
  • الحرص على تنظيف الفلتر بصورة دائمة لأنه في حالة تراكم الأتربة والغبار عليه يترتب على ذلك الكثير من المشاكل التي من أخطرها توقف المكيف عن العمل.
  • في حالة تلف أي جزء في المكيف يمكنكم التواصل مع الشركة لأنها تقدم إليكم أفضل قطع غيار أصلية.
  • إذا تعرض المكيف لأي مشكلة يفضل أن يتم التعامل مع شركة متخصصة وتعتبر شركة العالمية لتنظيف المكيفات هي الخيار الأفضل لديكم فاسرعوا الآن للتواصل معنا.

أسعار تنظيف المكيفات بالجبيل

تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في أي مكان ويكون من الصعب على أي ربة منزل أن تقوم بتنظيف المكيف بمفردها لذلك تبحث دومًا عن ما يساعدها في خدمة التنظيف وتعتبر شركة تنظيف المكيفات بالجبيل الخيار الأمثل لديك بفضل ما توفره من خدمات لا تقبل المنافسة.

ومن أهم الخدمات التي تتمتع بها الشركة هي أسعار تنظيف المكيفات بالجبيل التي تناسب كافة الفئات ويبدأ سعر الخدمة من 40 ريال سعودي وهناك الكثير من العوامل التي يتم تحديد السعر وفقًا لها سواء عدد العمالة، أدوات التنظيف، عدد المكيفات وغيرهم الكثير من العوامل.

رقم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

يمكنكم الآن التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالجبيل لطلب خدمة التنظيف سواء التواصل من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة أو الاتصال هاتفيًا برقم الهاتف وهو 0567340086 كما يمكنكم التواصل عبر الصفحات الرسمية الخاصة بالشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي وفورًا ستتم الاستجابة.

 

 

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل شركة العالمية

تقدم شركة العالمية خدمة تنظيف مكيفات بالجبيل المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وتوفر فريق عمل لديه خبره كافية في تنظيف المكيفات السبليت والشباك.

Company
Name
العالمية لتنظيف المكيفات
Same as (Website / Social Media)
Job Location
Street
حي طيبة
Postal Code
35513
Locality
الجبيل
Country ISO Code
SA-04
Region ISO Code
012
Salary
Unit
Daily
Currency ISO Code
SAR
Value
5٬000.00
Job Meta
Employment Type
Full Time
Valid Through
26 يوليو، 2024

 

 

خدمات تنظيف المكيفات:- شركة تنظيف مكيفات بالرياضشركة تنظيف مكيفات بينبعشركة تنظيف مكيفات بجازانتنظيف مكيفات بالظهران – شركة تنظيف مكيفات بجدةتنظيف مكيفات فلبينيين جدة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (2 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *