شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء شركة العالمية من الشركات الرائدة في مجال تنظيف تنظيف جميع أنواع المكيفات سواء كانت المكيفات الاسبليت أو الشباك أو المركزية، كما أنها توفر كافة قطع الغيار الأصلية وبسعر أرخص بكثير مقارنة بالأسواق.

نعلم جيدًا أنه لا غنى أبدًا عن استخدام المكيفات خلال فصل الصيف بسبب الحر الشديد الذي يعاني منه أبناء المملكة العربية السعودية، لذلك لا نقوم بتأجيل الخدمات التي تطلب منا أبدًا بل نقوم بتلبية رغبات عملائنا الكرام على الفور، لذلك استعن الآن بنا عبر الأرقام الظاهرة في هذه الصفحة.

غسيل مكيفات
غسيل مكيفات

افضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

نعلم جيدًا أنه يوجد عدد كبير من الشركات العاملة في مجال تنظيف وغسيل المكيفات ولكن تأكد أنك لن تتمكن من الحصول على نفس كفاءة الخدمات التي نقدمها من أي مكان أخر، كما أن شركة العالمية في وقت قصير تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة وهي توفير خدمات بجودة عالية وبأسعار رخيصة، وإليكم عدد من المزايا التي تجعلنا الأفضل:

الفنيين والخبراء

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالاحساء عمالة فنية تمتلك أعلى الشهادات العالمية في مجال صيانة وتنظيف المكيفات، تحرص الشركة من حين لأخر على تدريبهم وتزويدهم بالمزيد من المعلومات الجديدة الخاصة بصيانة المكيفات، كما أنها تعتمد على عدد من المدربين البريطانيين لتدريب العمالة.

الإتقان في العمل

من أبرز مميزات شركة تنظيف مكيفات بالاحساء أنها تتقن في عملها جيدًا لأن نعلم أن تنظيف المكيفات بإهمال سيؤدي إلى خسائر كبيرة فيما بعد وستكلف العميل أموال باهظة، لذلك تأكد أن الأعمال التي نقدمها على درجة عالية من الدقة.

الاحترافية

من أبرز مميزاتنا أيضًا أن لدينا القدرة على التعامل مع كل أنواع المكيفات ومهما كانت حالتها، لذلك لو كنت تملك مكيف صحراوي أو شباك أو اسبليت أو مركزي استعن الآن بشركة العالمية وسوف تحصل على ما يرضيك.

الالتزام بالمواعيد

من أبرز مميزات شركة تنظيف مكيفات الاحساء شركة العالمية التزامها التام بالمواعيد التي يتم تحديدها سلفًا مع العملاء الكرام نظرًا لأنها تعلم قيمة الوقت جيدًا، لذلك تقوم بتنفيذ الأعمال الموكلة لها في وقت قياسي لذلك بادر للتواصل معنا.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالأحساء
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالأحساء

تحرص شركة تنظيف مكيفات بالاحساء شركة العالمية على تقديم كل الخدمات المتعلقة بتنظيف وغسيل المكيفات لكي لا يلجأ العميل للتعامل مع أي شركة أخرى، وإليكم نبذة عن الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • غسيل المكيفات بدون فك.
  • تركيب كل أنواع المكيفات تحت إشراف هندسي متميز.
  • فك ونقل المكيفات من مكان لأخر.
  • تعبئة غاز الفريون بجميع أنواعه امريكي وهندي وصيني.
  • تقديم كافة الاستشارات الفنية للعملاء على مدار الساعة.
  • توفير كل أنواع المكيفات بأسعار أرخص من تلك الموجودة في السوق.
  • شراء جميع أنواع المكيفات المستعملة بأسعار مناسبة.

يمكنك الآن الاتصال بـ شركة تنظيف مكيفات بالاحساء شركة العالمية عبر الأرقام الظاهرة في هذه الصفحة لتتعرف على المزيد من الخدمات التي تقدمها الشركة.

طرق تنظيف المكيفات السبلت بالإحساء

تنظيف مكيفات
تنظيف مكيفات

من الجدير بالذكر أن المكيف السبلت من أكثر أنواع المكيفات انتشارًا نظرًا لأنه يتمتع بعدد كبير من المزايا من أبرزها أنه مناسب للأماكن متوسطة المساحة ويساعد على التبريد باحترافية عالية كما أن سعره في متناول يد الجميع، يتكون هذا المكيف من قطعتين وحدة خارجية ووحدة داخلية، ويتساءل عدد من متابعينا عن طريق تنظيف المكيف السبلت وإليكم عدد من الخطوات التي نراعيها عند التنظيف:

  • في البداية يتم تجهيز المكيف لعملية الغسيل من خلال فصل المكيف نهائيًا عن الكهرباء.
  • باستخدام عدد من الأدوات يتم فك الغطاء الخارجي للمكيف.
  • يتم ضخ المياه داخل المكيف مع مراعاة الابتعاد عن الأسلاك والبوردة الكهربائية.
  • التأكد من عدم وجود أي تسريب داخل المكيف.
  • شحن غاز الفريون.
  • الحرص على تشغيل المكيف بعد ساعة من تنظيفه.

مع العلم أن الخطوات التي تم ذكرها نبذة بسيطة عن الخطوات التي يتبعها الفنيين نظرًا لأن خطة العمل تتغير من مكيف لأخر بناء على حالته.

أضرار عدم تنظيف المكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالأحساء
شركة تنظيف مكيفات بالأحساء

تنوه شركة تنظيف المكيفات بالاحساء شركة العالمية أن إهمال تنظيف المكيفات بشكل مستمر يؤدي إلى عدد كبير من الأضرار إليكم أبرزها:

  • زيادة في استهلاك الكهرباء نظرًا لأن الوحدات تتطلب مجهود أكبر للوصول لدرجة الحرارة المطلوبة.
  • انبعاث رائحة كريهة من المكيف.
  • صدور صوت مزعج عند تشغيل المكيف.
  • ارتفاع حرارة الكمبروسر وذلك بسبب انسداد فلتر المكيف.
  • تكون الثلوج في المكيف.
  • ضعف أداء المكيف في التبريد.
  • انتشار الجراثيم داخل الملفات.

لذلك استعن الآن بشركة العالمية للحصول على أفضل خدمة غسيل وصيانة المكيفات ليس فقط بمدينة الاحساء بل على مستوى المملكة العربية السعودية.

الفوائد العامة لتنظيف المكيفات

تؤكد لكم شركة غسيل المكيفات بالاحساء شركة العالمية أن تنظيف المكيفات يخدم العملاء كثيرًا، حيث أن الفوائد العامة لتنظيف المكيفات تأتي على النحو التالي:

  • زيادة العمر الافتراضي للمكيف.
  • الحفاظ على كفاءة المكيف.
  • التوفير في فاتورة الكهرباء الشهرية.
  • تجنب حدوث تسريب في المكيف عند تشغيله.
  • الزيادة في قوة التبريد.

لذلك استعن الآن بـ شركة صيانة مكيفات الاحساء شركة العالمية لتحظى بأفضل خدمة صيانة.

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزي بالاحساء

تنظيف المكيف
تنظيف المكيف

يجدر بالذكر أن التكييف المركزي منتشر استخدامه في المستشفيات والجهات الحكومية والمؤسسات والمصانع والفنادق والمتاجر والمدارس والبنوك .. إلخ، علمًا بأن نوعية هذا المكيف تحتاج إلى احترافية عالية في تنظيفه لذلك من الأفضل أن يتم الاستعانة بـ شركة غسيل وصيانة المكيفات بالاحساء لأن لديها العمالة الفنية المدربة على التعامل مع هذه النوعية.

ليس هذا فقط بل أن الشركة توفر أيضًا كافة قطع الغيار الأصلية للمكيفات المركزية وبأسعار أرخص بكثير من تلك الموجودة في السوق علمًا بأن تحصل على قطع الغيار من المصدر الأصلي.

فني تركيب مكيفات بالاحساء

في الوقت الراهن يعاني سكان المنطقة العربية من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، مع العلم أن الحر الشديد يجعل الإنسان يشعر بإرهاق وإجهاد شديد ولا يتمكن من القيام بأبسط الأمور، لذلك يتم الاعتماد على تشغيل المكيفات طوال اليوم.

من أجل الحفاظ على كفاءتها وعمرها الافتراضي من الأفضل أن يتم الاستعانة بـ فني تركيب مكيفات بالاحساء لأنه يقدم كل ما تحتاج إليه من مساعدات بمنتهى الصدق والاحترافية، من أبرز مميزاته أيضًا سرعة الكشف عن العطل الموجود بالجهاز السبلت أو أي جهاز أخر، كما يقدم للعميل تقرير مفصل عن حالة المكيف.

خدمة تنظيف مكيفات صحراوي بالاحساء

تنظيف المكيفات الصحراوية من المكيفات التي تحتاج إلى دقة عالية في التنظيف والصيانة، تؤكد لك الشركة أن الأشخاص العاديين لا يمكنهم تنظيفه بسهولة، لذلك توفر لكم شركة العالمية عدد من العمالة الماهرة في التعامل مع تنظيف المكيفات الصحراوية.

فضلاً عن أن شركة تنظيف مكيفات بالأحساء توفر قطع الغيار الأصلية للمكيفات الصحراوي وبأسعار أرخص بكثير من تلك الموجودة في السوق لذلك بادر الآن في التواصل عبر ارقام الشركة الظاهرة في هذه الصفحة.

أسعار تنظيف مكيفات بالاحساء

من الجدير بالذكر أن أسعار شركة تنظيف مكيفات بالاحساء شركة العالمية رخيصة جدًا مقارنة بالشركات التي تتعمد رفع التكلفة تحت مبرر استخدام تقنيات عالية الجودة، لكن الشركة تؤمن أن أقصر طريق للريادة الحصول على ثقة العملاء بها لذلك تمكنت من توفير خدماتها بأسعار رخيصة وفي نفس الوقت عالية الجودة.

مع العلم أن الأسعار لا يتم وضعها بشكل عشوائي بل يتم تحديدها بناءً على عدد من الأمور من أبرزها عدد المكيفات المراد تنظيفها بالإضافة إلى عدد العمال المطلوبين لأداء الخدمة فضلاً عن التقنية المستخدمة في التنظيف، وإليكم نبذة عن أسعارنا:

تنظيف المكيف الشباك بداية من 150 ريال
تنظيف المكيفات السبلت بداية من 250 ريال
تنظيف المكيف المركزي بداية من 450 ريال
تنظيف 3 أو مكيفات خصم يصل إلى 100 ريال

غسيل وصيانة المكيفات بالاحساء

شركة غسيل مكيفات بالاحساء
شركة غسيل مكيفات بالاحساء

في شركة العالمية نمتلك أمهر وأشطر العمالة في تنظيف المكيفات بكل أنواعها باحترافية عالية، علمًا بأن الشركة لديها خبرة سنوات طويلة في هذا المجال، كما أن لدينا كافة الشهادات التي تثبت مدى احترافيتنا في مجال تنظيف وغسيل المكيفات.

كما أننا نقدم الاستشارات الفنية في مجال تنظيف المكيفات على مدار الـ 24 ساعة لذلك يمكنك الإتصال الآن بنا  عبر الأرقام الظاهرة في هذه الصفحة كما يمكن التواصل أيضًا من خلال الدعم الفني على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

خدمات تنظيف اخري:- شركة تنظيف مكيفات بالجبيلشركة تنظيف مكيفات بجدةشركة تنظيف بجدةشركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف بالدمام

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (2 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *