شركة تنظيف فنادق جدة

مما لاشك فيه أن الفنادق من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى النظافة بشكل دوري فهي من الأماكن التي تجتمع فيها الأشخاص طوال الوقت لذلك فهي أكثر عرضة للاتساخ وانتشار الأتربة والغبار بكثرة.

يكون من الصعب على طاقم العمل أن يقوم بتنظيفها فرديًا لذلك يبحث أصحاب الفندق عن شركات متخصصة في التنظيف وإليكم شركة تنظيف فنادق جدة شركة العالمية.

فهي من أفضل الشركات الرائدة المتخصصة في تنظيف كافة الأماكن في السعودية ويمكنكم التواصل مع الشركة في أي وقت وعلى الفور سيتم الحصول على أفضل خدمة.

شركة تنظيف فنادق جدة
شركة تنظيف فنادق جدة

شركة تنظيف فنادق جدة

 تقدم شركة تنظيف فنادق جدة شركة العالمية أفضل خدمات التنظيف لكافة الأماكن سواء الفنادق، المستشفيات، المنازل، الفلل.. إلخ واعتمدت الشركة في تلك الخدمات على أفضل المنظفات.

نظافة الفندق يعد أمر ضروري من أجل نجاح  الفندق، فكلما كان الفندق نظيف كلما أقبل عليه الكثير من النزلاء والآن مع شركة نظافة فنادق جدة شركة العالمية تأكدوا من الحصول على أفضل الخدمات حيث تعمل الشركة بهدف توفير الراحة لكافة العملاء ومساعدتهم على العيش في فندق نظيف بكل تأكيد.

افضل شركة تنظيف فنادق جدة

تميزت شركة تنظيف فنادق جدة شركة العالمية بالكثير من المزايا والسمات التي جعلت الشركة محط اهتمام للكثير من العملاء وإليكم في السطور التالية أبرز تلك المزايا:

طاقم العمل

تعتمد شركة تنظيف الفنادق شركة العالمية في التنظيف على افضل طاقم عمل مميز ذو خبرة وكفاءة في التنظيف.

أدوات التنظيف

تستخدم شركة تنظيف الفنادق بجدة شركة العالمية على استخدام أفضل أدوات التنظيف التي تساعد على تنظيف الفندق بكل سرعة مثل المكانس الكهربائية، ماكينات البخار، ماكينات جلى الأرضيات.. إلخ.

المنظفات

عملت شركة تنظيف في جدة شركة العالمية على استخدام أفضل أنواع المنظفات الصحية التي تساعد على التخلص من البقع والأتربة والغبار نهائيًا.

العروض والخصومات

من المزايا التي توفرها شركة نظافة الفنادق بجدة شركة العالمية هي العروض والخصومات التي تصل نسبتها لأكثر من 50%.

 وتقدم الشركة تلك العروض بصورة مستمرة ويمكنكم في أي وقت التواصل مع الشركة من أجل الاستعلام عن العروض.

الالتزام بالمواعيد

تلتزم الشركة بالمواعيد فعند طلب الخدمة فسرعان ما سيتم إرسال مجموعة من العمالة للمعاينة من أجل معاينة الفندق ثم تجهيز أدوات التنظيف والعمالة وبدء الخدمة فورًا.

خدمات شركة تنظيف فنادق جدة

تنظيف الفنادق
تنظيف الفنادق

يوفر طاقم العمل لدى شركة تنظيف فنادق خدمة شاملة كافة أركان الفندق بداية من الألف إلى الياء، فلا يترك فريق العمل أي ركن في الفندق دون تنظيف وإليكم في السطور التالية أبرز الخدمات التي قدمها فريق العمل:

خدمة تنظيف الغرف

يبدأ فريق العمل خدمة تنظيف الغرف، فيقوم بتغيير كافة المفروشات في الغرف بالإضافة لتقديم خدمة التعقيم لكافة الغرف باستخدام أفضل المعقمات الصحية مثل الديتول.

كما يقوم فريق العمل بالتخلص من الأتربة والغبار العالقة في الغرف باستخدام المكانس الكهربائية، بالإضافة لتنظيف الحمامات المتواجدة في الغرف باستخدام أفضل المنظفات والمعقمات مع تنظيف الأجهزة الكهربائية بالإضافة لخدمة الصيانة

خدمة تنظيف المطابخ والحمامات

يوجد في الفنادق الكثير من الحمامات بالإضافة للمطابخ من أجل إعداد الأطعمة للنزلاء واعتمدت الشركة في التنظيف على افضل طاقم من العمالة المتميزة، يقوم فريق العمل بغسل كافة مكونات المطبخ مع التعقيم بأفضل المطهرات.

ثم يتم تنظيف الحمامات مع تنظيف المرحاض والحوض، كما تحرص الشركة على تقديم خدمة مكافحة الأمراض باستخدام أقوى المعقمات الصحية.

خدمة تنظيف الممرات والاستراحات

قد سبق وذكرنا إليكم أن فريق العمل لا يترك أي ركن في الفندق دون تنظيف، حيث يعتني فريق العمل بتنظيف الممرات والاستراحات باستخدام أفضل المطهرات والمنظفات بالإضافة للتخلص من الأتربة باستخدام ماكينات شفط الأتربة.

خدمة تنظيف المسابح

يوجد في الفنادق الكثير من المسابح وتحرص شركة تنظيف فنادق جدة على الاعتناء بالمسابح وتقديم لها خدمة الصيانة أيضًا وتعتمد في هذه الخدمة على أفضل العمالة المتخصصة فأسرعوا الآن للاتصال بنا في أي وقت وتأكدوا من الحصول على أفضل خدمة.

خدمة تنظيف الواجهات

بعد ما يتم الانتهاء من تنظيف الفندق كاملًا من الداخل فيتم تنظيف الواجهة الخارجية للفندق بالاعتماد على أفضل العمالة المتخصصة مع توفير المعدات اللازمة للقيام بذلك.

خطوات عمل شركة تنظيف فنادق جدة

خدمات شركة العالمية لتنظيف الفنادق
خدمات شركة العالمية لتنظيف الفنادق

قبل أن يتم بدء مهمة التنظيف يحرص فريق العمل على وضع خطة منظمة يتبعها الجميع من أجل إنجاز الخدمة دون أي تأخير وإليكم في السطور التالية تلك الخطوات:

  1. أولًا يقوم فريق العمل بالتخلص من كافة الأتربة والغبار المتراكمة على الأرضيات والجدران داخل الفنادق.
  2. يحرص فريق العمل على استخدام أفضل المكانس الكهربائية المتطورة التي تعمل على شفط الأتربة والغبار.
  3. بعد ذلك يتم التوجه لتنظيف الأرضيات من خلال استخدام أفضل ماكينات التنظيف التي تعيد للأرضيات بريقها ولمعانها.
  4. لا يترك فريق العمل أي ركن في الفندق دون تنظيف، بعد ذلك يتجه فريق العمل لتنظيف الغرف بكل ما تحوي عليه من أغراض.
  5. ثم يتم البدء في التعقيم من خلال رش المعقمات باستخدام افضل الماكينات المتطورة، ومن أهم مميزات تلك المعقمات كفاءتها في القضاء على البكتيريا والجراثيم.

تأكدوا أن فريق العمل لدينا لن يتحرك من الفندق إلا بعد أن يتم التنظيف بشكل كامل فأسرعوا الآن للاتصال بنا في أي وقت وفورًا ستحصلون على أفضل خدمة.

أدوات التنظيف المستخدمة من شركة تنظيف فنادق جدة

عملت شركة تنظيف فنادق بجدة شركة العالمية على استخدام أفضل أدوات التنظيف الصحية بالإضافة للمنظفات الصحية ومن أبرز أدوات التنظيف التي يتم استخدامها:

  • ماكينات البخار
  • ماكينات جلى الأرضيات.
  • الممسحات.
  • المكانس الكهربائية.
  • المنظفات الصحية.

شركة تنظيف فنادق بجدة عمالة فلبينية

تعد العمالة هي الأساس الذي تستند عليه شركة تنظيف بجدة، حيث عملت الشركة على ضم أفضل طاقم عمل فلبيني لديه الخبرة والكفاءة في إتمام خدمات التنظيف.

كما عملت الشركة على تدريب العمالة على استخدام أساليب التنظيف الحديثة في التنظيف، يتميز فريق العمل لدينا أيضًا بالأسلوب اللبق في التحدث مع العملاء لذلك تأكدوا من الحصول على أفضل خدمة تنظيف بإشراف أفضل العمالة.

نصائح شركة تنظيف فنادق جدة

نصائح لتنظيف الفندق
نصائح لتنظيف الفندق

بعد ما يتم الانتهاء من خدمات التنظيف يحرص فريق العمل على تقديم بعض النصائح والإرشادات لأصحاب الفنادق من أجل مساعدتهم في أن يكون الفندق الخاص بهم نظيف طوال الوقت وخالي من أي مشكلة وإليكم في السطور التالية أبرز تلك النصائح:

  1. يجب أن يتم تنظيف الفندق بشكل دوري لأنه إذا تم تركه لفترة طويلة بدون تنظيف يترتب على ذلك انتشار الأتربة والغبار وبالتالي الأمراض في كل مكان.
  2. الحرص على تنظيف كل غرض في الفندق بالطريقة التي تناسبه فعلى سبيل المثال السجاد والموكيت يحتاج إلى العناية ويجب أن يتم اختيار له أجود أنواع المنظفات.
  3. يجب أن يتم تعقيم الفندق بشكل دوري لأنه إذا تم إهماله دون تعقيم قد تنتشر الأمراض.
  4. يلزم الاعتناء بنظافة الحمامات والمطابخ المتواجدة في الفندق بشكل دوري أيضًا.
  5. الحرص على تعطير الفندق باستخدام أفضل العطور ذات الرائحة الفواحة التي تقضي على أي رائحة كريهة.
  6. كما يفضل أن يتم وضع سجاد ذات لون غامق في السجاد حتى لا يكون أكثر عرضة للاتربة والغبار.
  7. العمل على وضع سلات قمامة في كل ركن في الفندق.
  8. من أجل أن يكون الفندق نظيف يجب أن يتم تغيير المفروشات أسبوعيًا وتغيير مفروشات الغرف بين كل نزيل والأخر.
  9. العمل على تنظيف حمام السباحة المتواجد في الفندق بشكل دوري.
  10. يفضل أن يتم التعاقد مع شركة تنظيف ومتخصصة ومع شركة تنظيف فنادق بجدة شركة العالمية سيتم الحصول على أفضل خدمة تنظيف.

شركة تنظيف فنادق بالبخار جدة

يفضل أن يتم الاستعانة بتقنية البخار عند تنظيف الفنادق نظرًا إلى المزايا والخصائص التي يتميز بها التنظيف بالبخار، حيث أن التنظيف بالبخار يساعد على التخلص من الأتربة والبقع بشكل أسرع من التنظيف التقليدي.

كما أن التنظيف بالبخار خالي نهائيا من المواد الكيميائية التي قد تسبب أي ضرر على سلامة وصحة الأفراد، يساعدكم التنظيف بالبخار على تعقيم الفندق والقضاء على الجراثيم والبكتيريا نهائيًا.

بالفعل شركة تنظيف فنادق شركة العالمية مجهزة بأفضل أجهزة التنظيف بالبخار الحديثة التي تساعد على التنظيف بكل سهولة فأسرعوا الآن للتواصل معنا في أي وقت والحصول على أفضل خدمة.

أهمية تنظيف الفنادق

الفندق هو مكان يفد إليه الزائرين من كافة أنحاء الدول للراحة فيه لك يجب أن يكون دومًا نظيف وتؤكد شركة تنظيف فنادق بجدة شركة العالمية على ضرورة وأهمية تنظيف الفنادق وإليكم في السطور التالية أهمية تنظيف الفنادق:

  1. تنظيف الفندق بصورة دورية يوفر جو نظيف وصحي لكافة الزائرين.
  2. كما أن تنظيف الفندق بشكل دوري يحد من انتشار الحشرات.
  3. نظافة الفندق تعد عامل جذب للزائرين.
  4. كلما كان الفندق نظيف كلما قام بجذب أكبر عدد من الزائرين.
أهمية تنظيف الفندق
أهمية تنظيف الفندق

عروض شركة تنظيف فنادق جدة

تقدم شركة تنظيف فنادق جدة شركة العالمية أفضل العروض والخصومات التي تصل نسبتها لأكثر من 30% على كافة الخدمات الفندقية فما عليكم الآن سوى الاتصال بنا وعلى الفور سيتم الحصول على أفضل خدمة، هدفنا هو راحتكم ومساعدتكم على العيش في فندق نظيف.

سعر شركة تنظيف فنادق جدة

تقدم شركة تنظيف فنادق خدمة التنظيف لكافة الأماكن ويتم تحديد السعر وفقًا للكثير من العوامل التي من بينها كلًا من التالي:

  1. يتم تحديد السعر وفقًا لمساحة وعدد الغرف في الفندق.
  2. كما أن السعر يتم تحديده وفقًا لعدد العمالة بالإضافة للوقت الراهن الذي سيتم تنفيذ الخدمة.
  3. كما يتم يختلف السعر باختلاف طريق التنظيف.

على أية حالة الأسعار لدينا مناسبة لكافة العملاء مقارنةً بباقي الشركات الأخرى فأسرعوا الآن للاتصال بنا في أي وقت ونحن دائمًا على أتم استعداد لنقدم إليكم أفضل خدمة.

شركة مكافحة حشرات فنادق جدة؟

عملت شركة تنظيف فنادق جدة على توفير خدمة مكافحة الحشرات للفنادق، تعتبر الحشرات من أكثر المشاكل المزعجة وعنج انتشارها في الفندق سوف يفر الزائرين هاربين من الفندق ولكن مع شركة تنظيف الفنادق بجدة سيتم الحصول على أفضل الخدمات المتميزة باستخدام أجود المبيدات الحشرية الفعالة في التخلص من الحشرات نهائيًا.

طلب خدمة التنظيف من شركة تنظيف فنادق جدة

يمكن طلب خدمة التنظيف من شركة تنظيف فنادق جدة شركة العالمية من خلال اتباع الكثير من الطرق:

 

  1. يمكن التواصل مع الشركة بكل سهولة من خلال الاتصال بأرقام الشركة.
  2. كما يمكن التواصل من خلال التوجه إلى أقرب فروع الشركة.
  3. أخيرًا يتم التواصل من خلال رقم الواتساب الخاص بالشركة.

 

شاهد المزيد:- شركة تنظيف بالدمام – شركة تنظيف بالجبيل – شركة تنظيف بالخبر – شركة تنظيف بمكة – شركة تنظيف مكيفات بمكة – تنظيف مكيفات سبليت جدة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *