شركة تنظيف خزانات شمال الرياض

تعد شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية واحدة من أفضل خدمات التنظيف وتعتبر الخزانات من أهم أغراض المنزل التي تحتاج إلى النظافة بصورة متكررة ويكون من الصعب على أي ربة منزل أن تتولى مهمة تنظيف الخزانات بشكل فردي لذلك تبحث عن ما يساعدها في التنظيف من أجل الحصول على مياه نظيفة وصحية بنسبة 100%.
افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض
افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض
إذا تم ترك الخزانات دون تنظيف لفترة طويلة يترتب على ذلك ظهور الفطريات والشوائب على كافة جوانب وأرضيات الخزان بالإضافة للإصابة بالكثير من الأمراض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

تقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة العالمية خدمة تنظيف الخزانات التي تتناسب مع كافة أنواع الخزانات وهما كالتالي:

تنظيف خزانات المياه العلوية

توفر شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية للخزانات العلوية، حيث أن الخزانات العلوية من أفضل أنواع الخزانات وموقعها هو الأسطح وإذا تم تركها لفترة طويلة دون تنظيف يترتب على ذلك تراكم الطحالب والبكتيريا على أرضيات وجوانب الخزان.

تنظيف خزانات المياه الأرضية

تعد الخزانات الأرضية من أكثر أنواع الخزانات المستخدمة ومتواجدة أسفل المباني ويكون من الصعب تنظيفها فرديًا لما تحتاجه من جهد، فإذا تم تركها دون تنظيفها ستتراكم الرواسب والبكتيريا مما ينجم عن ذلك الإصابة بالأمراض وحرصت شركة تنظيف خزانات شمال الرياض على أن تقدم لعملائها أفضل خدمة تنظيف إلى كافة أنواع الخزانات واعتمدت الشركة في تنظيف هذه الأنواع من الخزانات على أفضل طرق التنظيف الصحية.

شركة تنظيف خزانات بالرياض عمالة فلبينية

تضم شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة العالمية على مجموعة من أفضل العمالة المتخصصة ذات الخبرة والكفاءة في تنظيف جميع أنواع الخزانات، عملت الشركة على ضم عمالة متعددة الجنسيات سواء العمالة الفلبينية، الهندية، الصينية، العربية.. إلخ، فلا تضم الشركة سوى الحاصلين على شهادات تؤكد خبرتهم وكفاءتهم في التنظيف. تعمل الشركة على مدار 24 ساعة لتقدم إلى عملائها أفضل الخدمات، فلا تضم الشركة سوى الحاصلين على شهادات تؤكد مدى خبراتهم وكفاءتهم في التنظيف، كما عملت على توفير الكثير من الدورات التدريبية التي تزيد من كفاءتهم على استخدام أفضل مواد التعقيم مع استخدام أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد على التنظيف بكل فعالية.

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض 

تميزت شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة العالمية بالكثير من المزايا التي ساعدت الشركة في أن تحظى على مكانة متميزة وأن تكون اختيار أولي للعملاء وإليكم في السطور التالية أبرز تلك المزايا:

طاقم العمل

تنظيف خزانات بالرياض
تنظيف خزانات بالرياض
تضم شركة العالمية لتنظيف الخزانات مجموعة من العمالة المتخصصة ذات الخبرة والكفاءة في التعامل مع كافة أنواع الخزانات، فلا تضم الشركة سوى الحاصلين على شهادات تؤكد مدى خبرتهم في استخدام أدوات التنظيف والمنظفات بالإضافة لاستخدام الأساليب الحديثة في التنظيف.

المنظفات

تستخدم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض أفضل المنظفات الصحية القوية التي تساعد على التخلص من الأتربة والغبار بشكل نهائي، كما عملت على استخدام أفضل المواد المعقمة القوية التي تساعد على التخلص من البكتيريا والجراثيم نهائيًا.

المتابعة

لا تقف خدمات الشركة عند التنظيف وحسب بل عملت الشركة على توفير خدمة المتابعة لحين أن يتم التأكد من إرضاء العميل وتقديم له أفضل خدمة وقد تستمر خدمة المتابعة لفترة لا تقل عن أسبوع.

خدمات إضافية

لا تقف خدمات الشركة عند التنظيف وحسب بل مازال هناك الكثير من الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة مثل خدمة عزل الخزانات بأفضل مواد العزل بالإضافة لخدمة صيانة الخزان واعتمدت الشركة في تلك الخدمة على أفضل طاقم من العمالة الكفء.

الدفع بعد استلام الخدمة

من مزايا الشركة أنها توفر لعملائها ميزة الدفع بعد استلام الخدمة بالإضافة لتوفير أفضل العروض والخصومات القوية التي تصل نسبتها لأكثر من 50%.

عزل خزانات بالرياض

تقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة العالمية خدمة العزل، وتعتبر تلك الخدمة من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها واعتمدت في هذه الخدمة على افضل طاقم عمل ذو كفاءة وخبرة في تطبيق خدمات العزل وإليكم في السطور التالية الخطوات التي تتبع في عزل الخزانات الأرضية:
  1. في البداية عند تركيب الخزان يجب أن يتم اختيار موقع مناسب للخزان ويجب أن يكون مناسب لحجم الخزان.
  2. بعد ذلك يتم تجهيز موقع الخزان من خلال تسوية سطح الموقع.
  3. ثم يتم بعد ذلك البدء في وضع حجر الأساس للخزان من خلال وضع طبقة من الأسمنت وتركه لحين أن يجف ثم يتم خلط الرمل مع الأسمنت.
  4. بعد ذلك يتم استخدام مادة التومين ويتم وضعه فوق الطبقة السابقة وذلك بهدف تقوية مادة العزل، تساعد تلك الخطوات على تقوية قاع الخزان الخارجي من التفاعل مع العوامل الخارجية.
  5. ثم يتم وضع لفائف مكونة من مشمع البيتومين أو الألواح المعدنية.
  6. بعد ذلك يتم البدء في فرد طبقة الحديد المسلح ثم يتم وضع الخرسانة وتركها لحين أن تجف بعد ذلك يتم البدء في تنظيفها من الشوائب.
  7. يتم بعد ذلك البدء في بناء الخزان وتركيبه مع الحرص على وضع نفس المواد العازلة بنفس الكمية على جدران الخزان وهكذا يتم حماية الخزان من التعرض لأي مشكلة.

شركة تنظيف خزانات بالرياض رخيصة

هل تبحثون عن أفضل شركة تنظيف خزانات شمال الرياض؟ هل تودون الحصول على أفضل خدمة تنظيف ولكن تخشون الأسعار يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض في أي وقت حيث توفر الشركة إليكم أفضل خدمة مقابل أفضل سعر وإليكم في السطور التالية قائمة بتلك الأسعار:
الخدمة السعر
خدمة تنظيف الخزانات العلوية يبدأ سعر الخدمة من 500 ريال سعودي
خدمة تنظيف الخزانات الأرضية يبدأ سعر الخدمة من 400 ريال سعودي
خدمة تنظيف الخزانات البلاستيك يبدأ سعر الخدمة من 500 إلى 1000 ريال سعودي
خدمة تنظيف الخزانات فيبر جلاس يبدأ سعر الخدمة من 300 إلى 600 ريال سعودي
خدمة تنظيف خزانات المطاعم يبدأ سعر الخدمة من 400 إلى 800 ريال سعودي
خدمة تنظيف الخزانات الفلل الكبيرة يبدأ سعر الخدمة من 400 إلى 600 ريال سعودي
يمكنكم الآن التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة العالمية وعلى الفور سيتم إرسال مندوب لمعاينة الخزان والتعرف على نوع الخزان ثم بدء خدمة التنظيف على أتم وأكمل وجه.

تنظيف خزانات شرق الرياض

تتبع شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية أفضل خطوات التنظيف الصحية مع استخدام أجود أنواع المنظفات وإليكم في السطور التالية الخطوات التي تتبعها الشركة عند تنظيف الخزانات:
  1. في البداية يقوم فريق العمل بغلق مصدر المياه الرئيسي منعًا لوصول المياه عند عملية التنظيف.
  2. بعد ذلك يتم تصريف المياه المتواجدة في الخزان عبر ماسورة تصريف المياه.
  3. يتم البدء في خطوات التنظيف من خلال تخليص الخزان من كافة الرواسب والأتربة المتراكمة داخله بصورة يومية.
  4. بعد ذلك يتم فتح المياه لحين أن يتم التخلص من المياه المتسخة نهائيًا.
  5. يتم استخدام المياه المضغوطة عبر ماكينة الغسيل بالضغط من أجل أن يتم التخلص من الأوساخ نهائيًا.
  6. بعد ذلك يتم البدء في تحضير خليط التعقيم وهو عبارة عن كمية من المياه مع الكلور، ثم يتم إضافته للخزان مع البدء في التنظيف جيدًا باستخدام فرشاة التنظيف.
  7. يحرص فريق العمل بعد ذلك على تنظيف الخزان جيدًا باستخدام سائل التنظيف.
  8. يتم ملء الخزان وتفريغه أكثر من مرة لحين أن يتم التأكد من أن المياه نظيفة وصحية.
يمكنكم الآن التواصل مع شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية وعلى الفور سيتم بدء مهام التنظيف في نفس اليوم دون تأخير.

نصائح للحفاظ على الخزانات

تنظيف خزانات المياه بالرياض
تنظيف خزانات المياه بالرياض
تقدم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية الكثير من النصائح التي يجب أن يتم اتباعها من أجل الحفاظ على سلامة المياه داخل الخزان والتأكد من أن المياه صحية وإليكم في السطور التالية تلك النصائح:
  1. يجب أن يتم تقديم خدمة التنظيف بصورة دورية للخزان بالإضافة لخدمة الصيانة للتأكد من أن الخزان لا يوجد به أي تلف.
  2. كما يجب أن يتم تطبيق خدمة العزل للخزان للحفاظ على مياه الشرب.
  3. يجب أن يتم فحص الخزان للتأكد من عدم تسريب المياه أو تعرضه لأي مشكلة.
  4. الحرص على إصلاح أي شقوق أو ثقوب قد تحدث في الخزان فورًا دون أي تأخير.
  5. يجب أن يتم تعقيم الخزان باستخدام أجود أنواع التعقيم الصحية التي تساعد على توفير خزان صحي وسليم بنسبة 100%.
  6. يلزم أن تكون الخزانات محكمة الغلق لتكون محمية من التعرض لأي حشرات.
  7. الحرص على استخدام خزانات مصنوعة من مواد مناسبة حتى لا يتم التعرض لأي مشكلة.
  8. يفضل أن يتم وضع الخزانات في أماكن بعيدة عن الشمس، لأن الشمس تعتبر سبب رئيسي لتكوين الطحالب.
  9. كما يمكنكم التعاقد مع شركة تنظيف صحية تساعدكم في تنظيف الخزان وصيانته على الفور وإليكم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية ونؤكد إليكم حصولك على أفضل الخدمات.

أسعار شركة تنظيف خزانات شمال الرياض

تقدم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية أفضل خدمة تنظيف مقابل أفضل سعر ويتم تحديد السعر وفقًا للكثير من العوامل التي من بينها كلًا من التالي:

حجم الخزان

يتم تحديد السعر وفقًا لحجم الخزان، فالخزان الكبير قد يتطلب مواد تنظيف أكثر مع مجهود أكبر وعدد عمالة أكبر لذلك تزداد التكلفة.

نوع الخزان

كما يتم تحديد السعر وفقًا لنوع الخزان، فعلى سبيل المثال الخزان المصنوع من الخرسان يحتاج إلى جهد وطاقة أكبر في التنظيف بالإضافة لعدد عمالة أكثر مع معدات تنظيف أكثر.

عمر الخزان

كلما كان الخزان قديم كلما كانت التكلفة أكثر لأنه يحتاج إلى جهد كبير في إزالة الصدأ.

عدد الخزانات

يتم تحديد السعر أيضًا وفًا لعدد الخزانات، ولكن لا داعي للقلق نهائيًا فحرصت شركة تنظيف خزانات شمال الرياض على مساعدة العميل، حيث أن الأسعار المقدمة من الشركة مناسبة لكافة العمالة كما عملت الشركة على توفير أفضل العروض والخصومات التي تصل نسبتها لأكثر من 50%.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف خزانات شمال الرياض

تستخدم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية أفضل أدوات التنظيف التي من بينها كلًا من التالي:
غسالات الضغط العالي
تعتبر تلك الأداة من أفضل أدوات التنظيف الفعالة التي يتم استخدامها في التنظيف ويكثر استخدامه بالتحديد عند تنظيف الأماكن الصعبة التي يكون من الصعب التوصل إليها عند التنظيف اليدوي.
السلم المتحرك
يعتبر من أهم الأدوات التي تستخدمها الشركة عند التنظيف عند الرغبة في التوجه إلى الخزان من الداخل.
الفرشاة اليدوية
حرصت شركة تنظيف شمال الرياض شركة العالمية على استخدام الفرشاة اليدوية التي تعمل على فرك جدران وأرضيات الخزان للتخلص من الأوساخ نهائيًا.
مواد التعقيم والتطهير
عملت شركة تنظيف خزانات شمال الرياض شركة العالمية على استخدام أفضل مواد التعقيم والتطهير الصحية التي تساعد على التخلص من البكتيريا والجراثيم نهائيًا.

خدمات شركة تنظيف خزانات شمال الرياض

توفر شركة تنظيف خزانات شمال الرياض الكثير من الخدمات المتنوعة بخلاف خدمة التنظيف ومن بينها كلًا من التالي:
خدمة إصلاح التسربات
مع مرور الوقت من الممكن أن يتعرض الخزان لمشكلة تسرب المياه وتقدم إليكم الشركة خدمة الإصلاح واعتمدت في تلك الخدمة على أفضل العمالة المتخصصة ذات الخبرة في إصلاح كافة عيوب الخزان.
عزل الخزانات
توفر الشركة لعملائها خدمة العزل بهدف حماية الخزان من التعرض لأي مشكلة بالإضافة لحمايته من عدم وصول الشمس إليه وبالتالي نمو الطحالب.
استبدال تركيبات السباكة
حرصت الشركة على توفير خدمة استبدال تركيبات السباكة مثل” الأنابيب، الصمامات” بقطع غيار أصلية ومضمونة بنسبة 100%.
التواصل مع شركة تنظيف خزانات شمال الرياض
يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بأرقام الشركة أو من خلال التوجه لأقرب فرع من فروع الشركة وفورًا سيتم تلبية متطلباتكم وسيتم الحصول على أفضل خدمة.  
خدمات تنظيف في مدن اخرى:- شركة تنظيف بجدةشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف بالمدينة المنورةشركة تنظيف بالدمام

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *