شركة تنظيف بيت جديد

تعد شركة تنظيف بيت جديد شركة العالمية واحدة من أهم شركات التنظيف بالمملكة العربية السعودية وذلك لأنها تميزت بالكثير من المزايا التي من بينها ضمها لمجموعة من العمالة المتخصصة في التنظيف ذات الخبرة والكفاءة في تنفيذ جميع خدمات التنظيف، كما تعتمد الشركة في التنظيف على أجود أنواع المنظفات الصحية التي لا يترتب عليها أي مخاطر نهائيًا تضر بصحة أفراد المنزل.

ومن الخدمات التي تقدمها الشركة إليكم هي خدمة تنظيف المنازل الجديدة سواء قبل الإسكان أو بعد الإسكان، فمهما كان موقعكم الآن بالسعودية يمكنكم الاستعانة بشركة متخصصة للحصول على خدمات التنظيف ومع شركة تنظيف منازل بالرياض ستحصلون على كل ما تحتاجون من حدات.

شركة تنظيف بيت جديد
شركة تنظيف بيت جديد

خطوات عمل شركة تنظيف بيت جديد

تحرص شركة تنظيف بيت جديد بالسعودية على اتباع مجموعة من الخطوات المرتبة والمنظمة عن تنظيف المنازل والهدف من ذلك هو مساعدة الجميع في أن يكون المنزل نظيف بأقصى سرعة وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. في البداية يتم التواصل مع الشركة سواء من خلال الاتصال بالأرقام الخاصة بها أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة.
  2. بعد ذلك سيتم ارسال طاقم العمل من أجل المعاينة ثم التجهيز.
  3. سيتم تجهيز كافة أدوات ومعدات التنظيف ثم التوجه إلى المنزل.
  4. في البداية يتم تنظيف الأبواب والشبابيك من الخارج باستخدام أجود أنواع المنظفات الملائمة للشبابيك.
  5. ثم التوجه لتنظيف الحمامات بالإضافة لجلي الأرضيات مع تلميع الأحواض المرحاض باستخدام أجود أنواع المنظفات.
  6. يتم التوجه لتنظيف الأرضيات وجدران المنزل باستخدام في البداية المكانس الكهربائية التي تعمل على شفط الأتربة ثم استخدام ماكينات جلي الأرضيات التي تعم على تنظيف الأرضيات وتقضي على تسربات.
  7. ثم بعد ذلك يتم تنظيف المطبخ باستخدام أفضل مذيبات الدهون مع استخدام أفضل المعقمات الصحية، فيحرص فريق العمل على تنظيف البوتاجاز والثلاجة باستخدام أفضل المنظقات.
  8. بعد ما يتم الانتهاء من تنظيف المنزل يقوم طاقم بتجفيف كافة المنزل بصورة كاملة ثبل أن يتم وضع الأثاث.
  9. يساعدكم فريق العمل لدينا في وضع أثاث المنزل الجديد بكل اتقان.
  10. بعد ذلك يتم البدء في تنظيف أثاث المنزل والعمل على تلميعها بأفضل مواد التلميع والمنظفات الصحية.

الآن إذا كنت تود الحصول على افضل خدمة تنظيف للمنزل يمكنكم التواصل مع شركة متخصصة ومع شركة العالمية للتنظيف ستحصلون على أفضل الخدمات بكل أتقان.

خدمات شركة تنظيف بيت جديد

خدمة تنظيف منزلي
خدمة تنظيف منزلي

 

تقدم شركة تنظيف المنازل الكثير من الخدمات المتنوعة عند تنظيف المنازل ومن بين تلك الخدمات كلًا من التالي:

خدمة تنظيف المفروشات

تعتني شركة تنظيف بيت جديد بتوفير خدمة تنظيف المفروشات واعتمدت في تلك الخدمة على أفضل الأجهزة الحديثة مثل ماكينات البخار والمكانس الكهربائية التي تقضي على البكتيريا والجراثيم نهائيًا.

خدمة تنظيف الأرضيات

تعتني شركة تنظيف منازل جديدة بتنظيف الأرضيات وتخدمت في ذلك أفضل المنظفات والملمعات بالإضافة لماكينات جلي الأرضيات التي تقضي على التسربات والجراثيم نهائيًا.

خدمة تنظيف الجدران والأسطح والواجهات

تعتني الشركة بالواجهات بكافة أنواعها وتعمل على التنظيف باستخدام أفضل المنظفات وتعتمد في تلك الخدمة على أففضل الكوادر البشرية ذات الخبرة والكفاءة في التنظيف.

نصائح شركة تنظيف منزل جديد

تنظيف بيوت
تنظيف بيوت

تقدم إليكم شركة تنظيف منزل جديد الكثير من النصائح يلزم اتباعها عند الرغبة في التنظيف وفيما يلي تلك النصائح:

  • لابد من استخدام مواد تنظيف ذات جودة عالية والبعد عن استخدام مواد تنظيف مغشوشة قد تسبب ضرر لأفراد المنزل.
  • يفضل ألا يتم استخدام الكلور في التنظيف، ويفضل استخدام منظفات مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة.
  • العمل على التحلص من الأتربة والغبار باستخدام المكانس الكهربائية.
  • كما يجب أن يتم ترتيب كافة الأغراض ووضعها في أماكنها للتخلص من الفوضى.

إذا لم تتمكنوا من القيام بخدمات التنظيف فرديًا عليكم الاتصال بشركة تنظيف المنازل وعلى الفور سيتم الاستجابة وستحصلون على أفضل الخدمات.

أهمية تنظيف المنازل باستمرار

أكدت شركة تنظيف منازل على أهمية وضرورة تنظيف المنازل باستمرار، حيث ان تنظيف المنزل يساعد على الشعور بالراحة كما أنه يزيد من الشعور بالإطمئنان كما أنه يضمن سلامة جميع أفراد المنزل.

كلما كان المنزل نظيف كلما تم زيادة العمر الافتراضي لأغراض المنزل، فيجب أن يتم جعل تنظيف المنزل أمر روتيني ويلزم المواظبة على القيام به يوميًا لتفادي لتعرض لأي مشكلة.

التواصل مع شركة تنظيف منازل

من أجل الحصول على خدمة تنظيف صحية وسلمية بنسبة 100% لابد من التواصل مع شركة تنظيف متخصصة ويمكنكم التواصل مع شركة تنظيف بيت جديد بكل سهولة من خلال الاتصال بأرقام الشركة أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة وستجدون دومًا الاستجابة وستحصلون على أفضل الخدمات.

سعر تنظيف منزل جديد

تعتبر الأسعار من أكثر الأمور التي تقلق العميل ولكن مع شركة تنظيف منزل جديد لا داعي للتفكير في ذلك مطلقًا حيث عملت شركة تنظيف المنازل على توفير أفضل الخدمات مقابل أفضل سعر كما عملت على توفير باقة من العروض والتخفيضات التي تصل نسبتها لأكثر من 50% على كافة خدمات التنظيف فأسرعوا الآن للتواصل معنا في أي وقت وتمكنوا من الاستفادة من العروض المتوفرة من الشركة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *