شركات تنظيف المنازل الرياض

هل تبحث عن أفضل شركات تنظيف المنازل الرياض؟ هل ترغب في التعامل مع شركة تنظيف رخيصة؟ إذا كنت تحتار بين الشركات العديدة الموجودة في الرياض للاستعانة بها في خدمة تنظيف المنزل، فإننا نقدم لك شركتنا المتخصصة في خدمات النظافة المنزلية.

والقادرة على تقديم خدمات تنظيف تشمل جميع أرجاء المنزل، وكافة المقتنيات الموجودة فيه، سوف لا تجد أفضل من شركة العالمية في هذا المجال، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عنا، فإننا في هذا المقال سوف نوضح لك المزيد والمزيد.

شركات تنظيف المنازل الرياض

شركات تنظيف المنازل الرياض
شركات تنظيف المنازل الرياض

بحثك عن شركات التنظيف الموجودة في المملكة يبدأ من هنا، من شركة العالمية المُصنفة ضمن أفضل شركات خدمات منزلية، ولكن ماذا تقدم لنا العالمية في هذه الخدمة؟ تقدم لكم شركتنا أسعار رخيصة، وعروض حصرية على جميع خدمات التنظيف.

ليس هذا فقط بل لدينا خصم 50% إذا كنت تتعامل معنا لأول مرة أو قمت بطلب أكثر من خدمة تنظيف في وقت واحد كتنظيف المكيف مع تنظيف الخزانات مع تنظيف الكنب، وهكذا.

حيث نسعى دائمًا في شركتنا بأن نوفر للعملاء كل ما يرغبون من خدمات التنظيف، ونقوم بتنفيذ الخطة المناسبة لهم على أكمل وجه، فإن فريق عملنا مُدرب على تنظيف المنزل بالكامل بواسطة الأساليب والأجهزة الحديثة القادرة على تقديم أفضل خدمة تنظيف.

اسعار شركات تنظيف المنازل بالرياض

هل تسمع عن أسعار مبالغ فيها في شركات تنظيف المنازل الرياض؟ هل تريد التعامل مع شركة تنظيف منازل تقدم لك أسعار مناسبة لميزانيتك مقابل أفضل جودة في العمل؟ لا تحتار كثيرًا فإن شركة العالمية بين يديك، واحدة من أكبر شركات التنظيف في الرياض بل في المملكة بأكملها.

تعاملنا مع آلاف الأسر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وجميعهم قاموا بتقييمنا على أننا الأقل سعرًا والأعلى جودة في العمل، فإذا أردت الاستفسار عن أسعارنا انظر في الجدول التالي:

 

الخدمة الحد الأدنى الحد الأقصى
تنظيف غرفتين من المنزل 150 200
تنظيف 3 غرف 200 250
تنظيف المفروشات والستائر 200 300
تنظيف مجالس 250 350
تنظيف الكنب 250 300
تنظيف المكيفات 50 80
تنظيف السلالم 100 300
تنظيف المطابخ والحمامات 300 350
تنظيف الخزانات 200 400
تنظيف الارضيات وتلميعها 340 500

 

العالمية لتنظيف المنازل بالرياض

قد تكون سمعت عن اسم شركتنا من قبل، ولكن الأكيد أنك سمعت عن احترافيتنا في العمل، نحن نعمل جاهدًا حتى نقدم خدمات تنظيف لا مثيل لها، ولعل الأشياء التي تميزنا عن شركات تنظيف المنازل الرياض الأخرى هي امتلاكنا أقوى مواد التنظيف الفعالة بنسبة 100% في القضاء على الأوساخ والأتربة.

تلك الأتربة المتراكمة في منازلكم تؤدي إلى مخاطر جسيمة تؤذي صحة أسرتك، وتتسبب في تلف الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل مثل المكيفات على وجه الخصوص، لذلك نتعامل مع جميع مقتنيات المنزل في التنظيف بالأدوات والمواد المخصصة لها.

خدمات شركة تنظيف بالرياض

تنظيف الارضيات
تنظيف الارضيات

تتمتع شركة العالمية التي هي واحدة من أفضل شركات تنظيف المنازل الرياض بتقديم العديد من خدمات نظافة المنزل، وحتى نكون دائمًا عند حسن ظنكم في التعامل معنا نقدم لكم خصم كبير على الخدمات الآتية:

خدمة تنظيف مجالس

المجالس من الأساسيات الموجودة في منزلكم، والمُعرضة بشكل كبير إلى الهواء المحمل بالأتربة، وبالتالي فإنها بحاجة دائمًا إلى التنظيف، ولكن تنظيف المجالس يحتاج إلى شركة متخصصة في خدمات النظافة المنزلية لديها فريق عمل احترافي بعرف جيدًا كيفية تنظيف المجالس مهما كان نوع القماش المستخدم.

وهذا ما يتواجد لدى شركتنا التي تمتلك خبرة أكثر من 20 عامًا في مجال التنظيف، ونوفر لعملائنا الكرام الذين يرغبون في تنظيف المجالس لديهم أفضل عمالة مدربة على تنظيف المجالس بمواد التنظيف المناسبة لنوع القماش سواء كان قطيفة أو قطن أو كتان أو غيره. 

خدمة تنظيف سجاد

السجاد من الأشياء التي يصعب على ربة المنزل تنظيفها، نظرًا لأنها تحتاج إلى مجهود بدني كبير، وتستغرق المزيد من الوقت حتى يتم تنظيفها بالكامل، ولا يجب ترك السجاد متسخ ومحمل بالأتربة دون تنظيف.

فإذا كان السجاد يُشكل عبئًا عليكِ سيدتي فقط قومي بالاتصال بنا نُرسل إليك عمال التنظيف لدينا لإنهاء هذه المهمة في أسرع وقت، وبأقل التكاليف.

خدمة تنظيف ستائر

لا تحمل هم تنظيف الستائر مع شركة العالمية أكبر شركات تنظيف المنازل الرياض حيث نوفر لكم هذه الخدمة بأسعار بسيطة للغاية، ونقوم بالعمل عليها بأجهزة البخار وهي في مكانها، وسوف ترون النتيجة المذهلة أمام أعينكم.

خدمة تنظيف مكيفات

تحتوي المكيفات على أجهزة حساسة للغاية تحتاج دائمًا إلى التنظيف، لأن تراكم الأتربة في المكيفات يؤدي إلى إعطال هذه الأجهزة، وبالتالي تتحمل تكلفة مادية عالية عند إصلاحها أو تغييرها. 

لذلك من الضروري اللجوء إلى أفضل شركة تنظيف في الرياض قادرة على تنظيف المكيفات، والتحقق من أعطال الأجهزة الداخلية، والعمل على إصلاحها مباشرةً.

ولا تجدون أفضل من شركة العالمية للخدمات المنزلية، لدينا عمال تنظيف مكيفات، وعمال صيانة مكيفات ذو خبرة طويلة في هذا المجال، لذا لا قلق على تكييفك معنا.

مميزات شركة تنظيف المنازل في الرياض

تنظيف المنازل
تنظيف المنازل

قبل التعامل مع شركات تنظيف المنازل الرياض يجب أن تعرف أولًا ماذا سوف تقدم لك هذه الشركات من مميزات تجعلك تفضل التعامل معها، ونحن في شركة العالمية نتميز بالعديد من الأشياء الغير موجودة في شركات التنظيف الأخرى، وهي كالتالي:

  • نقدم لكم ضمان على جميع خدمات التنظيف لدينا مدته 10 سنوات.
  • نستخدم أقوى أنواع المنظفات والمعقمات التي نستوردها من الشركات الأم في الخارج حتى نضمن كفاءتها وجودتها في العمل.
  • لدينا فريق عمل كبير مُقسم إلى أقسام وفق خدمات التنظيف حتى يعمل كل قسم في الخدمة التي يمتلك فيها خبرة طويلة لضمان الاحترافية في العمل.
  • يسير عمالنا على الخطة الموضوعة من قبل المهندس المشرف عليهم أثناء العمل في منزلكم حتى تتم خدمة التنظيف لديكم كما ترغبون وأكثر.
  • لدينا خدمة عملاء موجودة فقط من أجل تلقي استفساراتكم على مدار اليوم.
  • أسعارنا في شركة العالمية غير أسعار شركات تنظيف المنازل الرياض المنتشرة في المملكة حيث نقدم لكم أسعار رخيصة وعروض حصرية.
  • السرعة والأداء العالي في العمل هي أهم مايميزنا.
  • نوفر لكم عمال تنظيف يعملون بنظام الساعة، وعمال تنظيف يعملون بنظام اليومية، وجميعهم من العمالة الفلبينية.

شركة تنظيف منازل بالرياض مجربه

تنظيف منازل الرياض
تنظيف منازل الرياض

الاستعانة بأفضل شركة تنظيف منازل في الرياض سبق للأشخاص التجربة معها هو الخيار الأفضل بالطبع حتى تضمن الحصول على خدمة تنظيف ممتازة، ومن شركات تنظيف المنازل الرياض المجربة من قبل الكثير من الأشخاص في المملكة.

هي شركة العالمية التي نتحدث عنها اليوم، وقد حصلت الشركة على شهرة كبيرة جعلتها خلقت سمعة طيبة بين كل من يبحث عن شركة خدمات منزلية سواء في الرياض أو في مدن المملكة الأخرى.

ارقام شركة تنظيف بالرياض

تسعد شركتنا بالتواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم لطلب خدماتنا حيث يمكنك التواصل هاتفيًا مع خدمة العملاء على الأرقام الرسمية للشركة الموضحة في الأسفل، وإذا أردت التواصل عبر الشات، فتستطيع مراسلتنا عبر شات الواتساب أو شات الماسنجر على الفيسبوك، فريق شركة العالمية دائمًا في خدمتك.

 

خدمات تنظيف بمدن اخري:- شركة تنظيف بجدةشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف منازل بالدمام

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *