شركة تنظيف الشقق الجديدة

تُعد شركة تنظيف الشقق الجديدة شركة العالمية أكبر شركات التنظيف الموجودة في المملكة السعودية لما تقدمه من خدمات تنظيف مميزة لا تستطيع الشركات الأخرى تقديمها بهذه الجودة والاحترافية، كما إننا نستخدم مواد التنظيف والتعقيم المناسبة للأثاث المنزلي الموجود لدى العملاء حتى نحافظ عليه من التلف أو بهتان الألوان.

شركة العالمية دائمًا في خدمتكم، وتسعى بأن تكون الخيار الأول لديكم عند الاستعانة بشركة تنظيف شقق ذو خبرة طويلة في هذا المجال، يمكنكم زيارتنا في أحد الفروع الرئيسية أو التواصل معنا لمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها لعملائنا المميزين.

شركة تنظيف الشقق الجديدة

شركة تنظيف الشقق الجديدة
شركة تنظيف الشقق الجديدة

تعتبر شركة العالمية إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيف الشقق الجديدة حيث إنها أثبتت كفاءتها منذ نشأتها من 10 أعوام ماضية، وحصلت على شهرة كبيرة بين جميع الأشخاص في الرياض والمملكة بأكملها.

حيث إننا نستخدم مواد التنظيف القوية التي نستوردها من الشركات الأم، وبالتالي تؤتي ثمارها في أسرع وقت، ويرى العميل النتيجة بنفسه ونحن نعمل بداخل الشقة الجديدة، سوف نجعلها خالية من أي أوساخ أو أتربة على الأرضيات أو الجدران.

افضل شركة تنظيف شقق

نحن أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض حيث نتمتع بالعديد من المزايا التي جعلتنا مختلفين عن غيرنا من شركات التنظيف، وحصلنا على تقييم عالي جدًا من الأسر السعودية التي سبق وتعاملوا معنا.

كل هذا بفضل فريق عمل شركة العالمية الذي نختاره بعناية حتى يقدم لكم أفضل خدمة تنظيف شقق على الإطلاق، فهو يمتلك شهادات خبرة في مجال تنظيف الشقق، لذلك نضمن لجميع العملاء الحصول على خدمة تنظيف عالية المستوى، فقط تواصل معنا ولا تتردد.

شركات تنظيف الشقق بالرياض

عزيزي العميل قد تسمع بالطبع عن شركات تنظيف الشقق الجديدة المنتشرة في المملكة السعودية، ولكن هل تساءلت يومًا عن الشركة التي تتعامل بأعلى جودة في خدمة النظافة مقابل أسعار مناسبة وغير مبالغ فيها؟

إنه مُرادك بالطبع أن تتعامل مع شركة تنظيف منازل بالرياض تحصل منها على خدمة مميزة وبأقل التكاليف، ونحن في شركة العالمية أفضل شركة خدمات منزلية نقدم لك خدمة تنظيف متكاملة، فلا نترك ركن في الشقة إلا ونقوم بتنظيفه من الأوساخ والأتربة والبقع الصعبة.

ارخص شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق الرياض
شركة تنظيف شقق الرياض

هل تبحث عن أفضل شركة تنظيف الشقق الجديدة تتعامل بأسعار رخيصة؟ لا تبحث كثيرًا عزيزي العميل فأنت الآن أمام أكبر شركة خدمات منزلية في المملكة السعودية تقدم خدمة التنظيف بأسعار ولا في الخيال، كما إننا نقدم عروض وتخفيضات بشكل دائم.

فإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن شركة تنظيف شقق بالرياض فإننا متخصصون في مجال التنظيف منذ سنوات عديدة، ونعرف جيدًا كيفية التعامل مع كل شيء موجود في الشقق الجديدة حتى يكون نظيف تمامًا، ونحافظ عليه من التلف، تواصل معنا لمعرفة المزيد من العروض والخدمات المميزة.

خطوات عمل شركة تنظيف الشقق في الرياض

يتساءل الكثير من عملاء شركة العالمية أفضل شركة تنظيف عن خطوات عملنا التي نقوم بها عند أداء خدمة تنظيف الشقق، لذلك سوف نوضح لكم آلية عمل شركتنا في الآتي:

  1. عند الاتصال بنا لطلب خدماتنا نعرف بالضبط تفاصيل الخدمة من العميل حتى نقوم بإرسال موظف الشركة المسؤول عن معاينة المكان.
  2. أثناء المعاينة نعرف ما هي مساحة الشقة، وما تحتوي عليه من مقتنيات حتى يضع الموظف المختص الخطة المناسبة التي يسير عليها فريق العمل داخل شقة العميل.
  3. نقوم بالاتفاق مع العميل على السعر المناسب وفق المساحة الكُلية للشقة والخدمات التي يريدها، ونقدم له العروض الموجودة على خدماتنا بالطبع.
  4. يذهب فريق العمل إلى شقة العميل مُجهز بالأدوات والمعدات اللازمة، ويسير على خطة العمل التي وضعها موظف شركة العالمية.
  5. كل عامل تنظيف يكون في المكان المخصص له حتى يقوم بأداء مهمة التنظيف باحترافية شديدة.
  6. يستخدم العمال الأجهزة الحديثة التي تنجز مهمة التنظيف في أسرع وقت مع الاحتفاظ بجودة العمل.
  7. بعد الانتهاء من مهمة التنظيف يقوم فريق عمل شركة تنظيف الشقق الجديدة بتعقيم الشقة بالكامل حتى تكون خالية من الجراثيم والميكروبات.
  8. ثم تأتي في النهاية خدمة التعطير التي تكون بأجمل وأفضل الروائح الفواحة حتى تكون الشقة غاية في الروعة.
  9. بعد الانتهاء من جميع خدماتنا نقوم بتقديم الضمان الخاص بشركة العالمية للعميل حتى يضمن جودتنا العالية في العمل، والحفاظ على جميع ممتلكاته.

اسعار شركة تنظيف الشقق الجديدة بالرياض

تنظيف شقق
تنظيف شقق

تتمتع شركة العالمية بأسعارها التنافسية التي تقدمها لعملائها نظير خدمة النظافة المميزة التي نقدمها لكم حيث إن أسعارنا في متناول الجميع، ويمكنكم التعرف عليها من خلال الجدول التالي:

الخدمة المطلوبة الحد الأدنى الحد الأقصى
خدمة تنظيف الشقق 700 1200
خدمة تنظيف الأحواش 500 700
خدمة تنظيف المكيفات 200 450
تنظيف المجالس 150 300
تنظيف المفروشات والستائر 350 550
تنظيف الكنب 250 400
تنظيف السجاد 200 500
تنظيف الأرضيات 150 300
تنظيف الواجهات 400 650
تنظيف الموكيت 300 700

ارقام شركات تنظيف الشقق بالرياض

تسعى شركة العالمية شركة تنظيف الشقق الجديدة بأن تكون بالقرب من عملائها الكرام حتى إذا قاموا بطلب خدماتنا نأتي إليهم على الفور، وبناءً عليه فإننا نوفر لكم العديد من طرق التواصل التي تستطيعون من خلالها طلب خدماتنا في الحال، هذه الطرق هي:

  • الاتصال على أرقامنا الموضحة أسفل الصفحة.
  • التوجه إلى فرعنا الرئيسي بالرياض أو إلى أحد الفروع القريبة من مكانك.
  • التواصل عبر الواتساب.
  • متابعة العروض والتخفيضات التي نقدمها على جميع خدماتنا عبر الصفحات الرسمية الخاصة بنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

خدمات تنظيف اخري:- شركة تنظيف بجدةشركة تنظيف منازل في جدةشركة تنظيف بالدمام  شركة تنظيف بالخرج

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *