افضل شركة تنظيف كنب

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض شركة العالمية واحدة من أفضل شركات التنظيف التي تقدم خدماتها على أعلى مستوى، وهذا بفضل امتلاكها فريق عمل كبير حاصل على تدريبات عديدة في مجال الخدمات المنزلية حتى يُقدم لكم أفضل جودة ممكنة، كما إن شركتنا حاصلة على خبرة منذ 10 سنوات، ونتعامل مع كبرى الشركات والفنادق الموجودة بالمملكة العربية السعودية، فإذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل أكثر عن خدماتنا، فإن السطور التالية كُتبت لأجلك.

شركة تنظيف كنب

افضل شركة تنظيف كنب
افضل شركة تنظيف كنب

الكنب والانتريهات من الأثاث المنزلي الذي يحتاج إلى تنظيف باستمرار لأنه مُعرض بشكل مباشر إلى الهواء المحمل بالأتربة، وبالتالي يتسخ بسهولة، ومهمة التنظيف اليومي للكنب مهمة مرهقة جدًا لكثير من السيدات.

لذلك قامت شركة العالمية المُصنفة ضمن أفضل شركات تنظيف الكنب بتوفير فريق عمل كامل متخصص في عملية تنظيف الكنب والانتريهات الحديثة والقديمة، ويفهم جيدًا كيفية التعامل معها حتى تكون نظيفة طوال الوقت.

حيث نستخدم في افضل شركة تنظيف كنب مواد التنظيف الغير كيميائية التي تحافظ على مفروشات الكنب دون تلف، كما نضمن لكم الجودة والاحترافية في العمل، خبرتنا في هذا المجال جعلتنا نمتلك سمعة طيبة بين جميع شركات التنظيف الموجودة بالسعودية.

فإذا كنت ترغب في تنظيف الكنب بشكل يومي، فيوجد لدينا عمالة يومية تعمل في التنظيف بنظام الساعة، وتقدم لكم أقل سعر للساعة مقابل أعلى جودة، وإذا كنت ترغب في الاستعانة بنا بشكل إسبوعي أو شهري، فإننا في خدمتك طوال الوقت لتقديم أفضل ما لدينا من خدمات.

خدمات شركة تنظيف كنب

شركة تنظيف كنب
شركة تنظيف كنب

تقدم لكم أفضل شركة تنظيف كنب خدماتها المميزة، والتي تشمل تنظيف كافة أنواع الكنب، ونحن هنا نتحدث عن الأقمشة التي تُغطي الكنب، فإن أنواعها عديدة، وكل نوع منها يحتاج إلى طريقة تنظيف معينة، ومواد تنظيف خاصة بها حتى نحافظ على جودتها، وإليكم تفاصيل خدماتنا في الآتي:

  • تنظيف قماش الكنب العادي

الأقمشة العادية يكون سهل تنظيفها، فهي لا تحتاج إلى وقت كبير حتى تكون أجمل مما كانت عليه، ونُراعى في هذه الخدمة أن هناك أنواع أقمشة حساسة تتطلب عناية شديدة عند تنظيفها، وهذا ما يقوم به فريق عملنا على أكمل وجه.

  • تنظيف قماش الكنب الشامواه

نوع القماش الشامواه من الأنواع التي تحتاج إلى أدوات، ومواد تنظيف مخصصة لها، لذلك نحن حريصين على استخدام الأساليب الحديثة في التنظيف التي تُعطي أفضل النتائج.

  • تنظيف قماش الكنب الجلد

من أكثر أنواع الأقمشة التي يتم استخدامها في الشركات والفنادق والمستشفيات، وهي سهلة نوعًا ما في التنظيف، ولكنها تحتاج إلى عناية شديدة حتى لا يتم قطع القماش أثناء عملية التنظيف.

  • تنظيف الكنب الخشبي

نهتم كثيرًا بتنظيف ذلك النوع من الكنب الذي يكون أغلبه خشب ظاهر أكثر من القماش، كما نعمل على تلميعه حتى يكون بمظهر رائع يُرضي العميل.

مميزات شركة العالمية

تنظيف جاف
تنظيف جاف

تمتلك شركة العالمية افضل شركة تنظيف كنب العديد من المميزات التي تجعل العميل يفضل الاستعانة بنا دونًا عن غيرنا من الشركات، وفيما يلي نتعرف على هذه المميزات بالتفصيل:

  • نستخدم في شركة تنظيف كنب مواد التنظيف والتعقيم المستوردة من الخارج، والتي لا تضر صحتكم.
  • لدينا فريق عمل كبير متخصص في تنظيف جميع أنواع الكنب.
  • جميع الأدوات التي نستخدمها معقمة، ويتم استخراجها مرة واحدة لكل عميل.
  • نتعامل مع الأثاث المنزلي بحرص شديد.
  • نقدم لكم أرخص الأسعار في كافة خدمات التنظيف.
  • شركتنا شركة معتمدة لدى الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية لزيادة ثقة العملاء بنا.
  • نُرحب بأفكار العملاء في تحسين خدماتنا، ونعمل على تنفيذها بالفعل.
  • قادرون على تنظيف البقع الموجودة على الكنب من الزيوت أو ما شابه بفاعلية كبيرة.
  • نقدم لكم بعض النصائح الهامة التي تحافظ على نظافة الكنب أطول فترة ممكنة.
  • نتبع إرشادات السلامة العالمية عند القيام بالتنظيف في منازلكم.
  • خدمة عملائنا في خدمتكم على مدار الساعة للاستفسار عما ترغبون.
  • نستخدم الأدوات والأساليب الحديثة في تنظيف الكنب مما جعلنا أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض.

تنظيف كنب بأسعار رخيصة

نحن من أولى شركات الخدمات المنزلية التي تعمل في هذا المجال، ومعروف عنا خدماتنا المتميزة، وأسعارنا المناسبة للعملاء، فمهما كان عدد الكنب الذي تود تنظيفه، فإننا نقدم لك أقل الأسعار التي توفر عليك تكلفة مادية عالية تُنفقها عند الاستعانة بالشركات الأخرى.

وبالرغم من ذلك فإننا نستخدم التقنيات الحديثة في تنظيف الانتريهات، وفريق عملنا مُدرب على كيفية استخدام هذه التقنيات باحترافية لإنجاز العمل، وإرضاء العميل قدر الإمكان، بالإضافة إلى العروض المستمرة طوال العام على جميع خدمات التنظيف، ماذا تنتظر؟ تواصل معنا الآن للاستفادة بالعروض المتاحة.

شركات تنظيف كنب
شركات تنظيف كنب

خطوات عمل افضل شركة تنظيف كنب وانتريهات

تقوم شركة العالمية باتباع خطوات معينة في تنظيف الكنب حتى تجعلها نظيفة تمامًا، وخالية من الأتربة والأوساخ، وفيما يلي سوف نتعرف معًا على خطوات العمل:

  1. التخلص من الأتربة والأوساخ المتراكمة أولًا سواء الموجودة في قماش الكنب أو الخشب الظاهر منه مع مراعاة التنظيف في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  2. ثم بعد ذلك يجب التخلص من البقع الظاهرة على القماش باستخدام أفضل مواد التنظيف الكيميائية التي تتخلص من هذه البقع بشكل فعال.
  3. تجفيف الكنب من مواد التنظيف السائلة بأجهزة التجفيف الحديثة.
  4. تلميع القطع الخشبية الظاهرة من الكنب بأفضل أنواع الملمعات.
  5. تأتي في النهاية مرحلة تعطير الكنب بالمعطرات الفواحة لإضفاء لمسة جمالية على المنزل.

طرق التواصل مع شركة العالمية

تنظيف كنب
تنظيف كنب

نوفر لكم في افضل شركة تنظيف كنب بالرياض أكثر من طريقة للتواصل معنا عند طلب خدماتنا حتى نأتي إليكم في أسرع وقت أو للاستفسار عن الأسعار، والعروض المتاحة، وإليكم طرق التواصل في الآتي:

  • الاتصال على أرقامنا الرئيسية الموضحة أدناه.
  • التواصل عن طريق الواتساب أو رسائل البريد الإلكتروني.
  • مراسلة خدمة العملاء عبر صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة

لدينا مجموعة من الأسئلة التي تأتي إلينا من سيادتكم بخصوص خدماتنا، سوف نُجيب عليها في السطور التالية:

1-كم سعر تنظيف الكنب؟

تختلف أسعار تنظيف الكنب لدى شركة العالمية للخدمات المنزلية حيث إن حجم الكنب، وعدده، والمواد المستخدمة في التنظيف التي يرغب العميل بها هي التي تحدد التكلفة النهاية، ولكن لا تقلق عزيزي العميل فإن شركتنا تقدم أرخص الأسعار في هذه الخدمة.

2-كيف ارجع كنبي جديد؟
ارخص شركة تنظيف الكنب
شركة تنظيف

يرجع الكنب جديد عندما تستعين بشركة العالمية افضل شركة تنظيف كنب تأتي إليك مجهزة بأدوات التنظيف الحديثة القادرة على إزالة البقع والأتربة المتراكمة بفاعلية كبيرة، حينها سوف ترى النتيجة بنفسك.

3-هل تستخدمون تقنية البخار في التنظيف؟

نعم نستخدم تقنية البخار القادرة على التخلص من الأوساخ والأتربة المتراكمة في الأماكن الصعبة داخل الكنب حيث تعمل هذه التقنية على تنظيف الكنب والانتريهات جيدًا.

4-كيف أحافظ على الكنب الفاتح؟

يجب ألا يتعرض الكنب الفاتح إلى أماكن التهوية بشكل مباشر حتى تحافظ عليه من تراكم الأتربة والأوساخ التي تحتاج إلى تنظيف بشكل يومي، كما إن هذا النوع من الكنب يحتاج إلى معاملة خاصة حتى يكون نظيفًا طوال الوقت.

 

خدمات تنظيف اخري:- شركة تنظيف كنب شرق الرياضشركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف بالدمامشركة تنظيف منازل في جدة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *